موديلات عبايات ملونة متنوعة اختاريها لإطلالة راقية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021
موديلات عبايات ملونة متنوعة اختاريها لإطلالة راقية
مقالات ذات صلة
موديلات عبايات للعيد اختاري منها لإطلالة أنيقة
موديلات عبايات حرير اختاريها لإطلالة فخمة
موديلات عبايات لف اختاريها على طريقة الفاشينيستا

هل أنت من محبي ارتداء العبايات الملونه؟ إذاً عليك اقتناء المزيد منها بمختلف أشكالها الرائجة. وذلك من أجل الحصول على إطلالة رائعة باستمرار. فإن كنت من متابعي مدوني الموضة عبر انستقرام ستلاحظين اختيارهن للعبايات الملونة الفخمة والسادة بأشكال متنوعة وذلك من أجل إلهامك بعض الأفكار لتنسقها للحصول على مظهر رائع بمختلف الأوقات.

موديلات عبايات ملونة انستقرام

كانت العبايات الملونة بانستقرام هي الأكثر انتشاراً بين إطلالات مدوني الموضة. وقد اهتمت كل فاشينيستا بتنسيقها بأكثر من طريقة كي تكون مصدر إلهام لكل فتاة تحلم بارتداء عبايات ملونه بشكل رائع. فهناك من اختارت أعتماد أسفلها الفساتين بدرجات زاهية أو محايدة، كما فضل البعض الآخر تنسيقها مع البنطلون الجينز بشكل عصري.

العبايات الملونه الأنسب للون بشرتك

هناك بعض المعايير التي يجب البحث عنها عند تسوق العبايات الملونه. حيث يجب العناية باختيار عبايات ملونه تبعاً للون بشرتك وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تثير إعجاب جميع من حولك بطريقة مميزة.

  • عبايات ملونه لأصحاب البشرة الحنطية: يمكنك اختيار العبايات بالدرجات الزاهية مثل النبيتي والأصفر الزاهي أو الخردلي أو الأزرق أو البرتقالي مثل الكثير من مدوني الموضة الذين كانت العبايات الملونه اختيارهم.

  • عبايات ملونة لأصحاب البشرة البيضاء: تعد العبايات الملونه بدرجات الباستيل هي الأنسب لكِ لأنها سوف تمنحك مظهر رائع في مختلف الأوقات. يمكنك أيضاً اعتماد العبايات الملونة بالون الأزرق والأصفر الزاهي والأخضر فهي ستكون مناسبة لكِ للغاية.

  • عبايات ملونة لأصحاب البشرة السمراء: إن كنت تبحثين عن عبايات ملونه مناسبة لبشرتك السمراء لا تترددي في اختيار الدرجات الداكنة مثل الأخضر والنبيتي. كما تعد درجات الباستيل من الحلول الرائعة التي يمكن اللجوء إليها لمظهر رائع.

موديلات عبايات ملونة فخمة وطرق تنسيقها

أغلبنا يعشق ارتداء عبايات ملونة فخمة ولكن بالتأكيد ليس من السهل عليك اختيارها. حيث يجب الاهتمام باختيار الموديل الذي يتميز ببعض التطريزات بشكل راقي مثلما ظهرت مدونة الموضة خلود العلي حين اعتمدت العبايات الملونة الفخمة باللون الوردي مع تطريزات على الصدر.

يمكنك أيضاً اعتماد العبايات الملونة الفخمة باختيار الموديل المطرز بالزهور بشكل راقي. والذي يتأكيد سيكون له تأثير ساحر على إطلالتك عند ارتدائه في الأعياد والمناسبات المهمة مثل إطلالة فاطمة حسام بالعبايات الملونة الفخمة باللون الأصفر بشكل رائع لفت نحوها الأنظار بشكل كبير.

احرصي على تنسيق العبايات الملونة الفخمة مع الفساتين بدرجات محايدة أو من نفس لون الفستان وذلك للحصول على إطلالة راقية. وتجنبي ارتداء البنطلونات الجينز أسفل العبايات كي لا تقلل من فخامة إطلالتك دون الانتباه للأمر.

موديلات عبايات ملونة سادة

ظهرت العبايات الملونة السادة بشكل كبير ضمن إطلالات مدوني الموضة عبر انستقرام. حيث يمكنك اعتمدها باختيارها مع ملابس من نفس اللون وذلك للحصول على إطلالة أحادية اللون بشكل رائع يمنحك مظهر راقي عكس أناقتك بمختلف الأوقات مثلما فعلت مدونة الموضة رؤى الموالي.


إن كنت ترغبين في إضافة مظهر عصري لإطلالتك بالعبايات الملونة السادة عليك اختيار تنسيقها مع الحجاب التوربان المطبوع بشكل مميز لمظهر جذاب وغير تقليدي. كما يمكنك تجربة اعتماد أسفلها ملابس بدرجات محايدة لإطلالة رائعة يمكن أن تثير إعجاب الكثير ممن حولك.

اهتمي بتنسيق العبايات الملونة السادة مع الأحذية البسيطة سواء من نفس لونها أو بتجربة اعتماد الألوان المحايدة. ولكن اهتمت الكثير من مدوني الموضة باختيار الإكسسوارات الشفافة مع العبايات السادة مثل الصندل والحقيبة الشفافة التي عكست مظهر راقي للغالبية العظمى من مدوني الموضة.