موديلات فساتين قصيرة منفوشة اختاريها إطلالة ساحرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
موديلات فساتين قصيرة منفوشة اختاريها إطلالة ساحرة
مقالات ذات صلة
فساتين زفاف منفوشة تل اختاريها لشتاء 2022
موديلات فساتين سهرة قصيرة اختاريها هذا الشتاء من وحي الفاشينيستا
موديلات فساتين منفوشة مناسبة لكِ بمختلف الأوقات

دائماً ما تضيف الفساتين القصيرة المنفوشة مظهر جذاب للمرأة عند اختيارها بمختلف الأوقات. لهذا فهي تعد من الموديلات التي لا يمكن أن تختفي من قائمة صيحات الموضة العالمية. فإن كنت تشعرين بالحيرة من اختيارها وتنسيقها بمختلف الأوقات فالأمر بسيط، حيث يمكنك الاستعانة بإطلالات الفاشينيستا في الآونة الأخيرة التي يمكن أن تلهمك بعض الأفكار للحصول على إطلالة رائعة.

لهذا جمعنا لكِ بعض النصائح والأفكار التي يمكن أن تساعدك في اختيار وتنسيق الفساتين القصيرة المنفوشة لضمان إطلالة رائعة سواء بالإطلالات العملية أو في السهرة. لذلك تابعي معنا القراءة واكتشفي في السطور التالية أفكار لتنسيق الفساتين القصيرة المنفوشة.

كيفية اختيار الفساتين القصيرة المنفوشة حسب القوام

تعد الفساتين القصيرة المنفوشة من أكثر الموديلات المثالية التي يمكن أن تتناسب مع شكل قوامك، وذلك لضمان الحصول على المظهر الساحر الذي تبحثين عنها دائماً. وبرغم أنها تتناسب مع شكل قوامك ولكن هناك بعض الحيل الموديلات يمكن أن تتناسب معك بشكل أكبر فعليك اختيارها.

  • جسم الكمثرى: إن كنت من أصحاب الجسم الكمثرى احرصي على اختيار الفساتين القصيرة المنفوشة التي تتميز بأكمام منفوشة مع تحديد لمنطقة الصدر. وذلك لضمان الحصول على مظهر متناسق وإخفاء أي امتلاء الموجود بالجزء السفلي من القوام.
  • جسم التفاحة: تعد الفساتين القصيرة المنفوشة أسفل الصدر مباشرة من أكثر التصميمات التي تتناسب معك وذلك لأنها تعمل على إخفاء منطقة البطن وإظهار القوام بشكل متناسق بطريقة بسيطة.
  • جسم المستطيل: إن كنت ترغبين في اختيار فستان قصير منفوش احرصي على أن يتميز بأكمام منفوشة أو تموجات على الصدر لضمان منحك بعض المنحنيات وتجنبي أن يتميز بتصميم محدد للقوام.
  • جسم المثلث المقلوب: الحصول على مظهر رائع يتناسب مع شكل قوامك يعتمد في الأساس على اختيار فساتين قصيرة منفوشة مع بكتف واحد وذلك كي تتناسب مع شكل الأكتاف العريضة.
  • جسم الساعة الرملية: يمكنك اختيار موديلات الفساتين القصيرة المنفوشة التي تتناسب مع ذوقك والتي بالتأكيد ستكون مناسبة لشكل قوامك. لهذا احرصي على اختيار التصميم الذي يلبي ذوق الخاص.

فساتين قصيرة منفوشة فخمة 

يمكنك اختيار موديلات الفساتين القصيرة المنفوشة الفخمة التي يمكن أن تتناسب معكِ في السهرة سواء المطرزة بتفاصيل الزهور البارزة أو اختيار الموديلات التي تتميز بتفاصيل براقة أو لامعة. فهذه الموديلات بالتأكيد سوف تعكس مظهر ساحر لكِ.

لكن احرصي على اختيار وتنسيق الفستان القصير المنفوش مع الحذاء الكلاسيكي ذو الكعب العالي أو الصندل الذي يتميز بأربطة حول الكاحل. فهذه الموديلات سوف تضمن لكِ مظهر أنيق في مختلف السهرات والحفلات.

فساتين قصيرة منفوشة عصرية 

تعد الفساتين القصيرة المنفوشة بأقمشة ناعمة وخفيفة من أكثر الموديلات التي يمكن أن تعكس مظهر عصري جذاب لكِ بعد الظهيرة لهذا فكان من الواضح أنها القطعة المفضلة لدى الفاشينيستا في الآونة الأخيرة. لهذا احرصي على اختيار التصميم الذي يعكس مظهر رائع لكِ بمختلف الأوقات. ولكن اختاري الموديلات بألوان زاهية التي يمكن أن تخطف الأنظار عند ارتدائها لإطلالة تنافس الفاشينيستا بطريقة مميزة وغير تقليدية.

فساتين قصيرة منفوشة عملية

إن كنت ترغبين في اعتماد فساتين قصيرة منفوشة بشكل عملي اختيار الموديلات البسيطة بأقمشة الكريب أو التصميمات المزينة بنقوش الزهور بشكل عصري جذاب. ويمكنك اختيارها مع الأحذية الرياضية أو البوت الطويل الذي يصل إلى منتصف الساق أو البوت مرتفع الكاحل أو الحذاء الذكوري.

لكن انتبهي في النهاية إلى اختيار تصميم الفساتين القصيرة المنفوشة بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك. واختاري معه الحقيبة الصغيرة أو الحقيبة الكروس العملية التي تضمن لكِ إطلالة رائعة تخطف الأنظار عند اعتمادها.