موديلات فساتين قصيرة متنوعة وطرق تنسيقها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يوليو 2021
موديلات فساتين قصيرة متنوعة وطرق تنسيقها
مقالات ذات صلة
إليك موديلات فساتين شيفون وطرق تنسيقها
موديلات فساتين قصيرة من وحي المشاهير
موديلات فساتين سهرة للقصيرات عليك اختيارها

أغلبنا يقع في حب مختلف موديلات الفساتين القصيرة، ولكن نبدأ بعدها في التفكير حول كيفية تنسيقها بشكل صحيح وذلك سواء باعتماد فساتين قصيرة سهرة أو كاجوال. فالأمر ليس صعب كما تعتقدين، فقط كل ما عليك فعله هو الاهتمام باختيار الفساتين القصيرة التي تتماشى مع قوامك.

يمكنك بعدها تنسيق الفساتين القصيرة بالموديل المناسب لإطلالتك بطريقة الصحيحة وذلك بالاستعانة ببعض الأفكار من إطلالات مدوني الموضة على انستقرام.

فساتين قصيرة كاجوال 

إن كنت تبحثين عن موديلات فساتين قصيرة تتناسب مع إطلالتك في الصباح أو خلال فصل الصيف على الشاطئ فليس هناك أفضل من اختيار موديلات فساتين قصيرة كاجوال مثل التي اعتمدتها أغلب مدوني الموضة في مختلف الأوقات.

حيث يمكنك اختيار موديلات فساتين قصيرة كاجوال المطبوعة بنقوش الزهور فهي ستكون مناسبة لإطلالتك على الشاطئ هذا الصيف بشكل كبير مثل فستان موديل روز. أما إن كنت ترغبين في اعتماد فستان قصير كاجوال عليك تجربة ارتداء الموديل الخاص بنادية حسن التي تتميز بأكمام منفوشة.

اهتمي باختيار الفساتين القصيرة الكاجوال مع الأحذية ذات الأربطة بكعب عالي وحقائب عصرية صغيرة ملونة لإطلالة مليئة بالحيوية بشكل جذاب. فهي سوف تتناسب مع إطلالتك الكاجوال بشكل أكثر من رائع وملفت للأنظار.

فساتين قصيرة سهرة 

اختيار فساتين قصيرة سهرة يعتمد على ذوق كل امرأة وشكل قوامها. فإن كنت تملكين ارداف ممتلئة أنصحك بارتداء فساتين قصيرة منفوشة لضمان إطلالة رائعة. أما إن كنت تريدين إظهار قوام وتحديده اعتمدي فساتين قصيرة ضيقة لإطلالة ملفتة للأنظار في المناسبات المهمة.

يمكنك الاختيار بين الفساتين القصيرة الناعمة إن كنت تبحثين عن مظهر راقي يتناسب مع ذوقك، أو فساتين قصيرة سهرة مطرزة مثل للموديلات التي اختارتها فيفي عبد العزيز بشكل عصري جذاب التي تتميز بتطريزات ملفتة وبألوان زاهية.

فساتين قصيرة ناعمة 

كانت الفساتين القصيرة الناعمة هي اختيار أغلب مدوني الموضة العرب وبالتحديد فاطمة المؤمن وعهود العنزي. حيث تم اختيار الفساتين الناعمة بأكثر من طريقة سواء بالإطلالة الكاجوال باختيار موديل بسيط يتناسب مع الإطلالة الصباحية مثل عهود العنزي.

بينما اختارت فاطمة المؤمن اعتماد فساتين قصيرة ناعمة تتناسب مع إطلالة السهرة بشكل راقي يمكن أن يلبي ذوق المرأة التي تبحث عن مظهر راقي وناعم. وهذه الإطلالة بالتحديد يمكن أن تكون مصدر وحي لكِ للحصول على مظهر مميز في السهرة.

فساتين قصيرة منفوشة 

هل أنت من عشاق موديلات فساتين قصيرة منفوشة؟ إذا عليك تجربة ارتدائها وتنسيقها بأكثر من طريقة. فإن كنت ممن يملكون بطن ممتلئة اختاري موديلات الفساتين القصيرة المنفوشة التي تحدد الخصر أسفل الصدر التي أصبحت من أشهر التصميمات الرائجة بشكل كبير في الآونة الأخيرة.

يمكنك اعتماد فساتين قصيرة منفوشة بخصر منخفض أي بالشكل التقليدي مثل التصميم الذي ارتدته مريم الأبيض. واحرصي على اختيار الموديلين الذي تحدثنا عنهم مع أحذية كلاسيكية بدرجات زاهية لمظهر جذاب أو جربي ارتداء الألوان المحايدة لمظهر راقي وأنيق في السهرات.

فساتين قصيرة ضيقة 

تعد فساتين القصيرة الضيقة من أبرز الموديلات التي لا يمكن أن تختفي من صيحات الموضة مع مرور الزمن. لهذا يجب أن تتواجد بخزانتك خاصة إن كنت تملكين قوام رشيق ومتناسق وتريدين إظهاره بشكل جيد وذلك سواء مع الإطلالات الكاجوال والسهرة.

كل ما عليك فعله هو اختيار الاهتمام جيداً باعتماد الفساتين القصيرة الضيقة مع الأحذية ذات الكعب العالي سواء بتصميم كلاسيكي أو بالموديل الذي يتميز بأربطة على الكاحل. ولا تنسي اختيار كلاتش بتصميم يتناسب مع السهرة.