إعلامية كويتية تهاجم محمود العسيلي بسبب صورة لزوجته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يناير 2020
إعلامية كويتية تهاجم محمود العسيلي بسبب صورة لزوجته
مقالات ذات صلة
الصور الأولى من زفاف محمود العسيلي
أول صور من شهر عسل محمود العسيلي في المالديف
صورة هكذا يداعب محمود العسيلي ابنه

هاجمت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، الفنان المصري محمود العسيلي، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، بسبب صورة له مع زوجته في شهر العسل.

واحتفل الفنان المصري محمود العسيلي، بعقد قرانه الثلاثاء 7 يناير الجاري، على خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، بمدينة الإسكندرية، بحضور مجموعة من الأصدقاء والأقارب.

ونشرت زوجة المطرب، أمنية عبد المنعم، وهي خبيرة تجميل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام قبل فترة وجيزة، صورة من شهر العسل، حيث تم التقاطها  من حمام السباحة في الملديف، وتظهر فيها  أمنية وهي ترتدي المايوه.

وقامت الإعلامية الكويتية بنشر نفس الصورة عبر حسابها، وعلقت عليها قائلة: "يا ‏حليلة، محمود العسيلي فرحان وايد إن مصور المدام بالمايوه، أنعم وأكرم هذي الرجالة وإلا فلا".‏

إعلامية كويتية تهاجم محمود العسيلي بسبب صورة لزوجته
بينما انتقد العديد من الأشخاص ما قامت به الإعلامية الكويتية واعتبروه تدخلا في شؤون الآخرين، وقال معلق "شعليج بالناس"، وقال آخر "هو صورها وما دور احد وراه وانتي نشرتيها ووريتينا".
يشار إلى أن مي العيدان هي مقدمة برامج كويتية اشتهرت بنقدها الحاد والمثير للجدل في كثير من الأحيان ‏وهي من مواليد ‏الكويت ‏لأب كويتي وأم مصرية.‏