عبدالله بوشهري يلمح لارتباط طليق إلهام الفضالة: عايش رومانسي ومرتاح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021
عبدالله بوشهري يلمح لارتباط طليق إلهام الفضالة: عايش رومانسي ومرتاح
مقالات ذات صلة
عبدالله بوشهري
بالفيديو: لماذا عبدالله بوفتين مرتاح من واقع الإعلام في الكويت؟
عبدالله بوشهري يتشبه بالنجوم الأتراك

استقبل الفنان عبدالله بوشهري مواطنة الكويتي خليل التميمي طليق الفنانة إلهام الفضالة في منزله وأثار الجدل بسبب ظهروهما وحديثهما سوياً.

عد الله بوشهري تطرق لحديث التميمي عن طلاقه

وظهر عبدالله بوشهري مخاطبا التميمي: "أنت مرتاح، أنت رومانسي مشتاقلك"، في إشارة منه لآخر تصريحاته بعد طلاقه من إلهام، مشاركًا صورا لطعام الغداء الذي تناولاه معا.

الجمهور يعلق على فيديو بوشهري

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الفيديو، وجاء في التعليقات:” بوشهري يصور وذاك ما يبي خلاص قال مرة انه مرتاح مو ضروري تحرجه زي كذا”. وعلقت متابعة:”أكيد بيرتاح واضح الهام ما كانت خوش وحده”. وقالت أخرى:”بوشهري من خطب فاطمة الانصاري أحسه دمه ثقل بزيادة”. وكان أحد أصدقاء التميمي قد شارك مقطع فيديو قبل أسابيع أثناء تواجدهم في أحد المطاعم، ويسأل أحد الشبان إذا ما يشعر بالارتياح، ليجيب التميمي ضاحكًا: “أنا المرتاح”، ورجح المتابعون أن هذا رد منه على زواج الفضالة.

زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

جدير بالذكر أنه تصدر نبأ زواج الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بمواطنها شهاب جوهر في الأيام الماضية، قوائم البحث وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت إلهام الفضالة قد شاركت متابعيها عبر تطبيق "سناب شات" مقاطع فيديو تعلن زواجها رسميًا من شهاب جوهر، وقالت: “صباح الخير، وصباح النور، وصباح الويا وصباح الترند، وصباح الشوشرة يلي الصراحة حرقوا علي مفاجأتي للأسف أنا كنت مسوية يوم معين لحتى أعلن لجمهور”.

وتابعت أنها من الشخصيات التي لا تحب إقحام حياتها الشخصية بوسائل التواصل الاجتماعي، لذلك لم تتحدث سابقًا عن زواجها السابق وما عانته وواجهته من عنف أسري خوفًا وحفاظًا على بناتها،وهددت كل من يحاول الإساءة لها وتشويه سمعتها، مُشيرةً إلى أن أي تطاول قد يدفعها للكشف عن أمور أخفتها منذ زمن طويل. وأوضحت أنها تود فتح صفحة جديدة في حياتها بعد طلاقها، وقررت الاستمتاع برفقة بناتها حيث إنها أمضت 18 سنة من زواجها لم تشعر بأنها زوجة.

وأضافت أن الموضوع تحرك بلطف وسلاسة، حيث خطبها شهاب جوهر بنفس ليلة انتشار خبر انفصالها، شهر يونيو 2021، وبعد انتهاء العدة تم عقد القران مباشرة بكل بساطة، ولم يرتكبا أي شيء حرام، واختارا أن يسيرا في طريق الحلال.

واختتمت إلهام الفضالة قائلة، إنها كانت تحضر مفاجأة لجمهورها تعلن بها خبر الزواج من شهاب جوهر، إلا أن المفاجأة تم تخريبها، وكانت تعتقد أن الموضوع أبسط من ذلك قائلة: "امرأة تطلق وخطبت وأخذت رجل وخطين على الكلمة خدت رجل".

وتابعت أنها تمتلك فيديوهات إدانة للطرف الآخر، لذلك فهي لا تريد أن يتحدث أحد عنها، لأن ذلك من الأفضل للجميع.