عبدالله بوشهري يلتقي ابنته داليا لأول مرة بعد شهرين في الحجر الصحي

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 أبريل 2020
عبدالله بوشهري يلتقي ابنته داليا لأول مرة بعد شهرين في الحجر الصحي
مقالات ذات صلة
نقل عبدالله بوشهري من الحجر الصحي إلى مكان آخر.. وهذا هو السبب
إجبار عبدالله بوشهري على هذا الأمر بعد نقله لمقر الحجر الصحي الجديد
عبدالله بوشهري يحتفل بميلاد ابنته داليا بطريقة مؤثرة وهكذا راقصها

رصدت لقطات دافئة لقاء عبدالله بوشهري بابنته داليا لأول مرة بعد شهرين من تواجداه في الحجر الصحي المؤسسي للتأكد من عدم إصابته بمرض عدوى فيروس كورونا المستجد بعد عودته من رحلة إلى إيران.

لقاء عبدالله بوشهري بابنته داليا

ونشر النجم الكويتي عبدالله بوشهري مقطع فيديو عبر حسابه على "انستقرام" مستعرضاً من خلاله تفاصيل لقائه الأول بابنته داليا، حيث ظلت الصغيرة تركض وتصرخ لكي تحتضن والدها بعد غيابه عنها لمدة شهرين. 

وعبر رواد السوشيال ميديا عن إعجابهم الشديد بدفء لحظة لقاء النجم الكويتي بابنته وزوجته، متمنين له ولعائلته السلامة والسعادة، خاصة بعد أن نشر عبدالله بوشهري صورة جديدة تجمعه بابنته بعد عودته لعائلته.

عبدالله بوشهري يلتقي ابنته داليا لأول مرة بعد شهرين في الحجر الصحي

غضب واستياء عبدالله بوشهري

ونشر عبدالله بوشهري منذ عدة أيام مقطع فيديو تحدث من خلاله لمتابعيه، معبراً عن غضبه واستيائه من عدم تقدير البعض لحياتهم الطبيعية وعدم التزامهم بقواعد السلامة التي أعلنت عنها وزارة الصحة، وهي الابتعاد عن كبار السن بمسافة تصل إلى مترين، وعدم احتضانهم أو تقبيلهم.

وطالب النجم الكويتي جمهوره بالالتزام بالعزل المنزلي والتباعد الاجتماعي والبقاء في المنزل وعدم مغادرته، مبيناً أنه لا يفهم من يصرون على الخروج إلى المقاهي لاحتساء الشاي والقهوة في هذا التوقيت الحرج.

عبدالله بوشهري وفيروس كورونا

وكان عبدالله بوشهري قد أمضى حوالي 20 يوماً داخل الفندق المخصص للحجر في منطقة الفحيل جنوبي الكويت بعد عودته من رحلته الأخيرة إلى إيران التي تفشى فيها المرض بشكل مؤسف خلال الأسابيع الماضية، وخضع لعدة تحليلات متتابعة للتأكد من سلامته وعدم انتقال العدوى الفيروسية إليه، ثم توجه بعدها مع عدد آخر من المحتجزين بالحجر إلى منتجع الخيران الذي يتميز بأنه مكاناً مفتوحاً نقياً وسيتم عمل تحليل جديد بعد أسبوعين وبعد التأكد من خلوهم من الفيروس، تم إعادتهم إلى بيوتهم من جديد.

تنبؤ عبدالله بوشهري بعدوى فيروس كورونا قبل عامين

وكان النجم الكويتي قد ظهر مؤخراً في مقطع فيديو مطول حكى من خلاله أنه قد تنبأ بأزمة فيروس كورونا منذ عامين، من خلال مسلسل ”الخطايا العشر“، والذي دارت أحداثه حول مدينة انتشر فيها فيروس قاتل وهو ما اضطر الدول المجاورة لإرسال طواقم طبية للمساعدة وقام هو بشخصية أحد الأطباء المتطوعين بعد تفعيل الحجر الصحي على المدينة وتطويقها عسكرياً، مبينا أن هناك مشاهد في هذا المسلسل تتشابه مع ما حدث واقعياً في مدينة ميلان الإيطالية ومحاوطة الجيش لها خوفاً من انتشار العدوى.