موديلات فساتين سهرة للممتلئات عليك اختيارها

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أغسطس 2021
موديلات فساتين سهرة للممتلئات عليك اختيارها
مقالات ذات صلة
موديلات فساتين سهرة للقصيرات عليك اختيارها
موديلات فساتين زفاف لأصحاب الأرداف الممتلئة
فساتين سهرة باللون الأسود للجسم الممتلئ

هل تبحثين عن فساتين سهرة للممتلئات بسبب اقتراب موعد حضور أحد المناسبات المهمة؟ إذاً عليك الحرص جيداً باختيار موديلات فساتين سهرة للسمينات يمكن أن تتماشى مع قوامك وتمنحك مظهر رائع. فهناك العديد من التصميمات التي يمكن أن تعكس مظهر جذاب لكِ إلى بعض الأشكال الشهيرة التي تترددي من من ارتدائها خوفاً من الحصول على مظهر ممتلئ.

لهذا نقدم لكِ اليوم موديلات فساتين سهرة للسمينات يمكن أن تتناسب مع شكل قوامك وتمنحك مظهر جذاب يعكس أناقتك في مختلف السهرات والمناسبات. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة واكتشفي تصميمات فساتين السهرة التي ننصحك باعتمادها.

فساتين سهرة للممتلئات بتصميم محدد للقوام 

تعد فساتين السهرة المناسبة للمتلئات التي تتميز بقصة محددة للقوام بموديل عروس البحر Mermaid Dress، من أكثر التصميمات التي تتجنب اختيارها أغلب الفتيات الممتلئات القوام. ولكن إن كنت تملكين قوام متناسق ولكن سمين لا تترددي في اختيارها للحصول على إطلالة رائعة أشبه بالفاشينيستا.

حيث كانت فساتين السهرة للسمينات بالتصميم المحدد للقوام اختيار الكثير من مدوني الموضة سواء الموديل الأسود البسيط أو المزين بنقوش الفهد خاصة مع نادية أبو الحسن. كما يمكن أن تختاري فساتين السهرة المطرزة بتصميم فخم محدد للقوام، ولكن احرصي على أن تتميز بفتحة الصدر الـ V لتنحيف الجزء العلوي من الجسم مع اختيار درجات داكنة.

فساتين سهرة للسمينات لف

إن كنت تبحثين باستمرار عن موديلات فساتين سهرة للسمينات فليس هناك أفضل من اختيار التصميم اللف بقصة الـ Wrap. وذلك لأنه التصميم الأمثل لصاحبات القوام الممتلئة وبالتحديد اللاتي يملكن بطن ممتلئة.

حيث يمكنك اختيار فساتين السهرة اللف بقصة الـ Wrap الطويلة أو الميدي الذي يمكن أن يمنحك إطلالة أنيقة في مختلف السهرات والمناسبات المهمة. فهو يمكن أن يتناسب معك جميع أشكال القوام ماعدا صاحبات الجسم الكمثرى لهذا تجنبيه واختاري التصميم المنفوش لأنه سيكون الأنسب لكِ.

فساتين سهرة للممتلئات منفوشة

تعتبر فساتين السهرة للممتلئات بالموديل المنفوش من أكثر التصميمات التي يمكن أن تتناسب مع المرأة السمينة بشكل كبير. لكن لضمان إطلالة رائعة اختاري فساتين السهرة بخصر مرتفع أي بمنطقة أسفل الصدر وذلك لأنه الجزء الأنحف بالقوام. ويمكنك اختيار خصر منخفض إن كنت لا تملكين بطن بحجم كبير.

حيث أن تتماشى فساتين السهرة للسمينات الموديل المنقوش معكِ أي كان شكل قوام وذلك لأنها سوف تعمل على إظهار الجزء العلوي من القوام بشكل رائع وإخفاء الجزء الممتلئ السفلي. أما إن كنت تملكين ذراع ممتلئ اختاري الفساتين التي تتميز بأكمام منفوشة أو واسعة قصيرة وذلك لضمان الحصول على مظهر متناسق ورائع.

فساتين سهرة للسمينات ستان

بالتأكيد تعلمين أن الفساتين السهرة الستان يمكن أن تزيد من شكل القوام ولكن لا تهتمي بهذا خاصة إن قمت باختيار التصميم المناسب لكِ الذي يضمن لك قوام مثالي وإطلالة رائعة في مختلف المناسبات. 

حيث يمكنك اقتناء التصميمات التي تعمل على تحديد القوام على المنطقة أسفل الصدر ويكون منسدل أو منفوش وبالتالي سوف يعكس مظهر رائع لكِ. وذلك لأنه سوف يساعدك في إظهار منطقة الصدر بشكل كبير مع إخفاء أي إمتلاء بالقوام بحيلة بسيطة وسهلة للغاية.

لكن اهتمي جيداً باختيار الفساتين التي تتميز بفتحة صدر الـ V وفتحة جانبية وذلك لضمان إبعاد النظر قد الإمكان على إمتلاء القوام من خلال حيلة بسيطة للغاية. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتماشى مع شكل قوامك.