سامسونج تستعرض أحدث منتجاتها المنزلية في مؤتمر موزعيها 2015 بالمملكة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أبريل 2015 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
سامسونج تستعرض أحدث منتجاتها المنزلية في مؤتمر موزعيها 2015 بالمملكة
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري تستعرض فخامة منزلها في أحدث ظهور
نجلاء عبدالعزيز تستعرض منزلها الفخم
أحلام تستعرض رشاقتها في أحدث إطلالاتها وتتغزل في جمالها
عقدت سامسونج للإلكترونيات المحدودة إحدى الشركات العالمية المختصة بصناعة الأجهزة المنزلية، مؤتمر موزعيها السنوي بحضور المهندس عدنان المتبولي رئيس مجلس الإدارة لمجموعة المتبولي المتحدة والسيد فهد الزميع المدير التنفيذي لمجموعة المتبولي المتحدة  و 200 من الموزعين ما بين تجار التجزئة وكبار العملاء والصحافة بفندق حياة بارك بجدة ، طرحت خلاله مجموعة جديدة من المنتجات المصممة لدعم وتبسيط الحياة المعاصرة.
وشملت قائمة الابتكارات أجهزة منزلية جديدة تم تطويرها لتوفير مستويات استثنائية من الراحة والفوائد من مكيفات وثلاجات وغسالات ملابس.
وقال كي وون بارك المدير العام لشركة سامسونج للإلكترونيات بالسعودية:"تمتاز منتجانتا المنزلية لعام 2015 بتقنيات متطورة تجعل منها الخيار الأمثل للحياة المعاصرة بما تحتويه من تقنيات مبتكرة تساعد المستهلك في حياته اليومية. أجهزة سامسونج المنزلية الجديدة وجدت الحلول التي يبحث عنها الجميع". 
من جهته قال السيد فهد الزميع الرئيس التنفيذي لمجموعة المتبولي المتحدة:" اعتادت سامسونج على مواكبة التطورات المتلاحقة باحداث تقنيات مبتكرة في منتجاتها تفوق توقعات المستهلكين وتلبي احتياجاتهم المستقبلية، ومع ذلك تلتزم سامسونج في مختلف منتجاتها برؤيتها لمفهوم المعيشة الأذكى مع تقديم تكنولوجيا الجيل القادم، وتعمل بشغف من أجل ابتكار ما يساعدهم في حياتهم اليومية". 
وتأتي على رأس قائمة الابتكارات الجديدة غسالة Activ Dualwash™ ذات الفتحة العلوية التي توفر حلاً متكاملاً للمعالجة الأولية للغسيل الثنائي الفعّال، وهي ميزة متطوّرة وبسيطة في نفس الوقت، توفر الحلّ للمعالجة الأولية قبل الغسل. ويتضمن الجزء العلوي من هذه الغسالة حوضاً مع نفاث مياه وسطحاً رقيقاً، مما يوفر مساحة مستقلة لمعالجة البقع الصعبة، مثل الملابس الرياضية شديدة الاتساخ، أو الملابس التي تحتاج غسلاً يدوياً مثل السترات الحساسة. وبمجرد الانتهاء من ذلك، يمكن وضع الملابس والمياه بسهولة داخل الغسالة. ويتيح هذا الحل المتكامل في غسالة سامسونج Activ Dualwash™ للمستهلكين القيام بعملية الغسيل بالكامل داخل غرفة الغسيل بدلاً من القيام بها في عدة أماكن، ليتم بذلك تجنب الفوضى وتوفير الكثير من الجهد.
كما توفر غسالة Activ Dualwash™ راحة إضافية بفضل موزّعها المتميز’Magic Dispenser’ والذي يقوم بخلط المنظفات لتفادي التكتلات و إذابتها جيداً.
 
وعلى صعيد المكيفات، فقد تم تصميم مكيف سامسونج الجديد للهواء بشكله المثلث الجديد المطور ليقدم أداءً قوياً وكفاءة مذهلة، يسمح بتحقيق نتائج استثنائية، بالإضافة لإحتواءه على  تقنية الضاغط العكسي الرقمي "Digital Inverter" لضمان أعلى مستويات الراحة للمستخدمين لفتراتٍ طويلة من الوقت، مع استهلاك أقل كمية من الطاقة.وتعمل سامسونج على ترقية كافة أجهزة التكييف لديها إلى مستوى طموح لائحة الكفاءة والطاقة في السعودية، مستخدمة نظام الضاغط العكسي الرقمي الموفر للطاقة والغاز الصديق للبيئة R410A المتطور لتكييف الهواء في كافة اجهزة مكيفاتها، وهو نظام يبرد مساحات كبيرة مراعياً اختلاف احتياجات التدفئة والتبريد من خلال أنظمة التحكم الذكي والتي توفر كماً كبيراً من الطاقة، فضلاً عن كونه صديقاً للبيئة.
 
أما بالنسبة للثلاجات فقد أطلقت سامسونج الثلاجة RT6000 والتي تحوي الكثير من المميزات، بدءًا من تزويدها بضاغط عكسي رقمي ذي ضمان لمدة 10 سنوات مرورًا بنظام التبريد الشامل الذي يحافظ على ثبات درجات الحرارة ووصولاً إلى التمتع بمساحة داخلية واسعة وحلول تخزين ذكية تسمح للمستهلك بالتمتع بمستوى جديد من النضارة مع ميزة "All-Around" المتقدمة التي تعمل على تبريد كل مكان في الثلاجة بالتساوي من جميع الزوايا. علاوة على ذلك، فإن نمط "Power Cool" يساعد المستهلك على تبريد المشروبات والمواد الغذائية 
 
إلى درجة الحرارة المرغوبة في فترة زمنية قصيرة ويحافظ على مستويات الرطوبة المثلى، وخلق بيئة مثالية لتخزين والحفاظ على الخضروات و الفاكهة لفترة طويلة.