موديلات عبايات حرير اختاريها لإطلالة فخمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يوليو 2021
موديلات عبايات حرير اختاريها لإطلالة فخمة
مقالات ذات صلة
موديلات عبايات للعيد اختاري منها لإطلالة أنيقة
موديلات عبايات ملونة متنوعة اختاريها لإطلالة راقية
موديلات عبايات لف اختاريها على طريقة الفاشينيستا

تعد العبايات الحرير من أبرز الموديلات الأساسية في خزانة المرأة الخليجية الأنيقة وذلك لإطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك. فيمكننا أن نقول أنها القطعة المثالية التي يمكن أن تضيف لإطلالتك مزيد من الفخامة والأناقة وحتى عند اختيارها بتصميم عصري تجعلك ذات إطلالة مميزة.

كل هذه الأسباب كافية من أجل اختيار العبايات الحرير في خزانتك من أجل إطلالة رائعة تشبه مدوني الموضة. فإن كنت ترغبين في التجديد من إطلالتك بالعبايات الخليجية التقليدية فعليك ارتداء العبايات الحرير بمختلف أشكالها.

كيفية اختيار العبايات الحرير الأنسب لقوامك

اختيار موديلات عبايات حرير تتناسب مع شكل قوامك أمر مهم. وذلك لأن هذه الأقمشة يمكن أن تزيد من شكل الجسم عن الطبيعي وذلك لأنها لامعة بطريقة ملفتة للنظر. لذلك عليك الانتباه جيداً باختيار الموديل الذي يتماشى مع شكل قوامك لمظهر رائع يخطف أنظار الجميع مع إخفاء العيوب وإظهار المميزات في قوامك.

  • الجسم الكمثرى: احرصي على اختيار موديلات العبايات الحرير التي تتميز بقصة مستقيمة ولكن يوجد بها تطريزات أو كسرات على الأكتاف والصدر والكمام. وذلك لضمان إبراز هذه المنطقة بشكل أكبر والحصول على قوام متناسق بشكل رائع.

  • الجسم التفاحة: انتبهي جيداً باختيار موديل العبايات الحرير بالقصة الواسعة أو الفضفاضة التي تخلو من أي تفاصيل على منطقة البطن أو الصدر كي لا تزيد من شكل الجسم.

  • الجسم المثلث المقلوب: اهتمي باختيار موديلات العبايات التي تتميز بقصة الـ A Line التي يمكن أن تجعل الجسم متناسق بشكل أكبر. وهذا التصميم بالتحديد سيكون مناسب للكثير من السيدات.

  • الجسم المستطيل: يمكنك تجربة اعتماد العبايات الحرير التي تتميز بتموجات أو بتصميم بليسيه لضمان إضافة بعض المنحنيات لشكل قوامك لمظهر راقي في مختلف الأوقات.

  • الجسم الساعة الرملية: يمكنك اختيار موديلات العبايات الحرير التي تتناسب مع ذوقك، فجميع الموديلات ستكون مناسبة لشكل قوامك لضمان مظهر جذاب يعكس مدى أناقتك.

عبايات ملونة حرير 

ظهرت العبايات الملونة الحرير بشكل كبير مع إطلالات أغلب مدوني الموضة في الخليج. حيث لفتت أنظارنا العبايات الملونة الحرير بدرجات السماوي والوردي والأرجواني بشكل راقي وناعم يمكن أن يتناسب مع إطلالتك الراقية إن كنت تبحثين إطلالة شبابية أنيقة بطريقة ملفتة للأنظار.

إن كنت ترغبين في تنسيق العبايات الملونة الحرير بشكل صحيح اهتمي باختيارها إما مع فساتين من نفس الأقمشة واللون لضمان إطلالة بلون موحد لمظهر جذاب. ويمكنك أيضاً اختيار الفساتين البسيطة بدرجات محايدة مثل البيج أو الأبيض أو الأسود لضمان مظهر راقي يعكس أناقتك.

انتبهي جيداً عند تنسيق الاكسسوارات مع العبايات الملونة الحرير حيث تعد الأحذية الشفافة هي أفضل اختيار لأنها سوف تتناسب مع إطلالتك في المناسبات المهمة. كما يمكنك ارتداء أيضاً الموديلات الكلاسيكية بدرجات محايدة.

موديلات عبايات حرير سوداء أنيقة

تعودنا على ظهور موديلات العبايات الحرير السوداء بتصميمها الكلاسيكي مع أغلب مدوني الموضة. وفي الحقيقة هي تعد القطع الأساسية التي يجب أن تتواجد في خزانتك لضمان الحصول على إطلالة راقية تتناسب مع ذوقك الخاص بمختلف الأوقات والمناسبات.

فكانت الفاشينيستا حنين الصيفي هي أكثر من اختارت العبايات الحرير السوداء بموديلات مختلفة وذلك من أجل إلهام المرأة كيفية تنسيقه بشكل راقي. حيث يمكنك اعتماد الموديل الكلاسيك بقصة البليسيه المميزة أو بتجربة الموديل بالقصة الواسعة الأنيقة.

يمكنك اعتماد العبايات السوداء مع مختلف الأحذية والحقائب الكلاسيكية الموجودة لديك. ولا تترددي في ارتدائها مع الموديلات الملونة بالتحديد فهي سوف تكسر رتابة إطلالتك بطريقة ذكية وجذابة من أجل الحصول على إطلالة ساحرة تنافس مدوني الموضة الأشهر في الخليج.