موديلات فساتين سهرة للنحيفات مناسبة لكِ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يوليو 2021
موديلات فساتين سهرة للنحيفات مناسبة لكِ
مقالات ذات صلة
موديلات فساتين منفوشة مناسبة لكِ بمختلف الأوقات
موديلات فساتين زفاف كورسيه الأنسب لكِ
فساتين سهرة للمحجبات الحوامل الأنسب لكِ

هل تجدين صعوبة في اختيار موديلات فساتين سهرة للنحيفات المناسبة لكِ؟ أعلم جيداً أنه أمر صعب للغاية ولكن هناك بعض القواعد إن قمت باتباعها سيكون من السهل اختيار فساتين سهرة للنحيفات. وذلك إلى جانب اختيار الموديلات التي يمكن أن تساعدك في إخفاء نحافة القوام بحيل بسيطة.

قواعد اختيار فساتين سهرة للنحيفات 

هناك بعض القواعد إن قمت باتباعها سيكون من السهل عليك اختيار فساتين سهرة للنحيفات دون إظهار مدى نحافتك بحيل بسيطة لضمان مظهر رائع يشبه مدوني الموضة بطريقة سهلة وبسيطة.

  • اهتمي باختيار فساتين السهرة التي تعمل على إخفاء عيوب القوام وإظهار مميزاته بشكل صحيح.

  • اعتمدي فساتين السهرة بأقمشة يمكن أن تظهر قوامك بشكل ممتلئ عن الحقيقة لضمان إطلالة رائعة مثل أقمشة الستان والحرير والتل والجلد. فهي سوف تتناسب كثيراً مع إطلالتك في السهرة وفي النفس الوقت سوف تمنحك مظهر جيد.

  • انتبهي باختيار موديلات فساتين السهرة التي تتميز بقصة مناسبة لذوات القوام النحيف بشكل بسيط يمكن أن يتناسب مع ذوقك ويمنحك مظهر جذاب يعكس شخصيتك.

  • تجنبي ارتداء فساتين السهرة بدرجات الأسود أو الأزرق الداكن كي لا تزيد من نحافة القوام واستبدليها بالفساتين البيضاء أو بدرجات زاهية.

فساتين سهرة بأكمام منفوشة

تعد فساتين السهرة ذات الأكمام المنفوشة هي الحل الأمثل للنحيفات، وذلك لأنها رائجة بشكل كبير ضمن صيحات الموضة منذ أكثر من عام وأيضاً لأنها سوف تخفي مدى نحافة ذراعيك بشكل بسيط. لهذا احرصي على اختيار الموديل الذي يمكن أن يتماشى مع شكل قوامك لضمان إطلالة رائعة.

فإن كنت تريدين لفت الأنظار نحوك أنصحك باختيار موديلات فساتين سهرة للنحيفات بأكتاف منتفخة بطريقة الثمانينات. أما إن كنت تبحثين عن مظهر هادئ وبسيط بالفساتين ذات الأكمام المنفوشة عليك تجربة اختيار الأكمام الواسعة بداية من الكتف وحتى المعصم لضمان إخفاء الذراعين والحصول على مظهر مميز.

فساتين سهرة للنحيفات بكرانيش

إن كنت تعاني من نحافة زائدة بالقوام يمكنك اختيار موديلات فساتين السهرة التي تتميز ببعض التفاصيل التي يمكن أن تخفي نحافة الجسم بحيلة بسيطة. حيث تعد الفساتين بكرانيش التي يطلق عليها الـ Ruffle Dress هي أفضل اختيار لكِ لأنها تخفي نحافة الجسم وتضيف بعض المنحنيات له.

احرصي جيداً باختيار موديل فستان السهرة للنحيفات الـ Ruffle Dress بالتصميم الذي يتماشى مع قوامك سواء كان منفوش أو محدد للقوام لضمان إطلالة رائعة بدون الوقوع في أي خطأ عند تنسيق الفساتين في السهرة.

فساتين سهرة منفوشة

إن كنت ممن يعانون من نحافة القوام بشكل ملفت أنصحك بتجربة موديلات فساتين السهرة المنفوشة القصيرة أو الطويلة فهي ستكون مناسبة لكِ للغاية. خاصة وأنها سوف تخفي نحافة الجزء السفلي من الجسم بحيلة بسيطة.

تعد فساتين السهرة المنفوشة هي أفضل قطعة يمكنك الاستثمار بها بشكل أكثر من رائع لأنها لن تختفي من صيحات الموضة مع مرور الزمن. لهذا احرصي على اختيار فساتين سهرة قصيرة منفوشة لضمان إطلالة رائعة في كل مرة.

فساتين السهرة المطرزة 

إن كنت من محبي ارتداء فساتين السهرة القصيرة المحددة للقوام إذاً عليك اختيارها بتصميم مطرز بالكامل. وذلك لأن بهذه الطريقة سوف تمنحك مظهر رائع ولا تظهر نحافتك في إطلالة السهرة بحيلة بسيطة.

فساتين سهرة متعددة الطبقات

تعد فساتين السهرة متعددة الطبقات من أبرز الموديلات الرائجة والتي يمكن أن تتناسب مع المرأة صاحبة القوام النحيف لأنها سوف تخفيه بشكل رائع لتمنحك مظهر جذاب وملفت للأنظار بطريقة سهلة وبسيطة.

فساتين السهرة البليسيه

تعد فساتين السهرة البليسيه من الموديلات المفضلة لدى مدوني الموضة النحيفات لأنها أظهرت قوامهن رائع مثل نادية حسن ولانا الساحلي. حيث بدت هذه الموديلات رائعة ومناسبة لقوامهن بشكل أكثر من رائع.