موديلات بناطيل جينز للطويلات عليك اختيارها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يوليو 2021
موديلات بنطلونات جينز للطويلات عليك اختيارها
مقالات ذات صلة
أفضل موديلات بناطيل الجينز لعام 2017
البناطيل الجينز التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك
بناطيل جينز يجب أن تكون في خزانة ملابسك

هل تبحثين عن موديلات بنطلونات جينز للطويلات؟ لا تقلقي الأمر بسيط وليس صعب كما تتخيلين. فهناك موديلات بنطلونات جينز بعينها يمكن أن تتناسب مع قامتك الطويلة بشكل جذاب. ولكن احرصي أيضاً على اختيارها تبعاً لشكل قوامك لضمان الحصول على مظهر رائع بمختلف الأوقات.

انتبهي جيداً فالأمر لا يتوقف عند هذا الحد حيث يجب الاهتمام بتنسيق البنطلون الجينز بالشكل الذي يتناسب مع الطويلات وذلك سواء باختيار التوب ذو التقليمات الأفقية أو بارتداء بلوزات منفوشة يمكن أن تجذب الانتباه بعيداً عن القامة الطويلة. 

بنطلون جينز بوي فريند للطويلات 

يعد البنطلون الجينز البوي فريند من أبرز الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع المرأة صاحبة القامة الطويلة بشكل كبير، فهو يبرز الجزء السفلي بشكل أصغر قليلاً. ولكن احرصي أن يتميز بموديل واسع مع طي الجزء السفلي منه بحيث الحصول على إطلالة تشبه مدوني الموضة الطويلات.

يمكنك تنسيق البنطلون الجينز البوي فريند مع بلوزة بتصميم مميز يمكن أن يساعد في التقليل من طول القامة. كما أنه سوف يمنحك مظهر رائع خاصة في إطلالتك الصباحية أو بعد الظهيرة لمظهر مميز ينافس مدوني الموضة.

بنطلون جينز شارلستون 

إن كنت ترغبين في مواكبة موضة البنطلون الجينز الشارلستون احرصي على اختيار الموديل بتصميم الـ Bootcut jeans الذي يضمن لك الحصول على مظهر متناسق مع طول قامتك. وذلك على عكس الموديل الـ Super flare jeans الذي يتناسب أكثر مع القصيرات.

احرصي على اختيار البنطلون الجينز الشارلستون بتصميم الـ Bootcut jeans مع البلوزات الضيقة أو التي شيرت بشكل جذاب. ويمكنك ارتدائه مع توب قصير إذا كان الجزء العلوي من الجسم لديك صغير وذلك من أجل عمل توازن في شكل القوام بحيلة بسيطة وسهلة.

بنطلون جينز بالقصة المستقيمة للطويلات 

يعد البنطلون الجينز بالقصة المستقيمة من أبرز الموديلات التي أنصحك باختيارها وذلك لعدة أسباب أهمها أنه يمكن أن يتناسب مع المرأة أي كان قوامها سواء ممتلئة أو نحيفة. ويمكنك ملاحظة هذا من خلال اختيار أغلب مدوني الموضة للبنطلون الجينز بالقصة المستقيمة.

يعد البنطلون الجينز بالقصة المستقيمة من أفضل الموديلات التي تتناسب مع الطويلات لأنه يعمل على تقليل حجم الجسم بشكل كبير. ويمكنك الاختيار بين اعتماده بتصميم مرتفع الخصر أو منخفض لضمان أن يتماشى مع ذوقك وستايلك الخاص.

بنطلون جينز واسع للطويلات

البنطلون الجينز الواسع واحد من أهم الموديلات التي يجب أن تتوفر في خزانتك في إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة يمكن أن تنافس مدوني الموضة في أغلب الأوقات. حيث أنه سيكون مناسب لكِ إن كنت طويلة القامة وتملكين أرداف ممتلئة وترغبين في إخفائها بالملابس بحيلة بسيطة.

بإمكانك ارتداء البنطلون الجينز الواسع لإطلالتك في الصباح وذلك من خلال تنسيقه مع قطع بسيطة عملية يمكن أن تمنحك مظهر راقي. كما تميل أغلب مدوني الموضة إلى اختياره مع العبايات بشكل كلاسيكي أنيق.

بنطلون جينز ضيق 

يعد البنطلون الجينز الضيق واحد من الموديلات الأساسية التي لا يجب الاستغناء عنها أبداً فهو يمكن أن يتماشى مع شكل قوامك وسيكون مناسبة أيضاً لطول قامتك. فقط كل ما عليك فعله هو تنسيقه مع قطع علوية بشكل صحيح لضمان الحصول على إطلالة رائعة باستمرار.

حيث يمكنك اختياره سوف مع البلوزات العلوية الفضفاضة إن كنت تملكين أرداف ممتلئ لأنه سوف يعمل على تناسق شكل الجسم بحيلة رائع وبسيطة. وتتناسب معه أيضاً البلوزات أو التوب الضيق لأنها سوف يساعدك في إظهار منحنيات القوام وعمل توازن بين الجزء العلوي والسفلي.