موديلات فساتين زفاف لطويلات القامة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021
موديلات فساتين زفاف لطويلات القامة
مقالات ذات صلة
حيل مايا دياب لاختيار الملابس لطويلات القامة
لوك اليوم: جمبسوت بساق عريضة مثالي لطويلات القامة
فساتين زفاف موديل سندريلا

هل أقترب موعد زفافك وتبحثين عن فساتين زفاف تناسب قامتك الطويلة؟ إذاً عليك الاختيار بين موديلات فساتين الزفاف المناسبة للطويلات المتنوعة التي اخترنها لكِ. لكن انتبهي جيداً باختيار تصميم الفستان الذي يتماشى مع شكل قوامك سواء كنت نحيفة أو ممتلئة وذلك لضمان الحصول على إطلالة متناسقة ورائعة في ليلة الزفاف.

فساتين زفاف منفوشة للطويلات 

تعتبر فساتين الزفاف الطويلة المنفوشة بشكل ضخم من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتماشى مع صاحبات القامة الطويلة. وذلك لأنها تساعد في تقليل القوام بحيلة بسيطة وسهلة للغاية وبالتالي تحصلين على إطلالة رائعة لكِ في ليلة الزفاف.

حيث يمكن أن تلبي فساتين الزفاف المنفوشة ذوق المرأة التي تبحث عن المظهر الكلاسيكي الفخم الذي تتميز به العروس دائماً. حيث يمكنك أن تجدي فساتين الزفاف المنفوشة المناسبة لطويلات القامة مع إيلي صعب وزهير مراد وMarchesa for Pronovias.

فساتين زفاف ضيقة لطويلات القامة

تعتبر فساتين الزفاف الضيقة بقصة عروس البحر من الموديلات الرائعة التي يمكن أن تتماشى مع صاحبات القامة الطويلة. وذلك لأنها سوف تساعد في إظهار حجم القوام وتقليل طول من خلال التركيز على شكله.

حيث يمكنك اختيار فساتين الزفاف الضيقة بقصة عروس البحر بالموديل التي تتماشى مع شكل قوامك. فقد تم تقديم هذه التصميمات بأشكال متنوعة مع Oscar de la Renta وAlon Livné White وViktor & Rolf. 

فساتين زفاف بفتحة جانبية للطويلات

إن كنت تبحثين عن فساتين زفاف عصرية تعكس مظهر جذاب لكِ لا تترددي من اعتماد التصميمات التي تتميز بفتحات على الجوانب بطريقة الـ Cut Out أو الفساتين التي تتميز بفتحة جانبية تظهر الساق لأنها سوف تساعد في تقليل طول القامة بحيلة بسيطة، خاصة عند اختيار فساتين الزفاف المنفوشة.

فقد ظهرت فساتين الزفاف ذات الفتحات الجانبية على الخصر مع  Viktor & Rolf وGracy Accad. أما إن كنت تفضلين أكثر اختيار التصميمات ذات الفتحة الجانبية التي تظهر الساق اختاري Bliss Monique Lhuillier أو إيلي صعب. 

فساتين زفاف قصيرة 

تعتبر فساتين الزفاف القصيرة من القطع الشهيرة التي يمكن أن تتماشى مع القصيرات والطويلات بشكل كبير. حيث يمكن للقصيرات اختيار الأحذية النود أما الطويلات اعتماد الأحذية الـ Kitten Heels باللون الأبيض بحيث تتناسب مع فساتين الزفاف القصيرة للعروس الطويلة.

فقد تنوع ظهورها بموديلات منفوشة أو محددة للقوام بحيث تتناسب مع ذوق وستايلك كل فتاة أقترب موعد زفافها. فإن كنت تفضلين فساتين الزفاف القصيرة المنفوشة اختاري Gracy Accad. أما إن كنت ترغبين في ارتداء الموديل الضيق اقتني Viktor & Rolf.

فساتين زفاف بكتف واحد

تعد فساتين الزفاف بكتف واحد من الحيل الشهيرة التي يمكن أن تلجأ إليها طويلات القامة للحصول على إطلالة أفضل وتقليل من طول القامة بحيلة بسيطة. لهذا لا تترددي من اختيار فساتين الزفاف بكتف واحد سواء المحددة للجسم أو المنفوشة وذلك لضمان إطلالة رائعة.

حيث ظهرت التصميمات الكلاسيكية مع Viktor & Rolf و Marchesa for Pronovias وذلك مع موديلات فساتين الزفاف الضيقة التي عكس مظهر راقي للعروس. لهذا اختاري التصميم الذي يمكن أن يناسب قامتك الطويلة بشكل رائع ومميز.

فساتين زفاف بمقدمة قصيرة

اعتماد فساتين زفاف بمقدمة قصيرة من الحلول الرائعة التي يمكن أن تناسبك إن كنت من أصحاب القامة الطويلة وذلك لأنها تساعدك في تقصير القوام بخدعة بصرية بسيطة ومميزة. كما تعد هذه الموديلات مناسبة بشكل كبير لحفلات الزفاف الشاطئية أو بالأماكن المفتوحة.

ركز بعض مصممي الأزياء على تقديم فساتين الزفاف ذات المقدمة القصيرة التي تتناسب مع الطويلات. ولفت أنظارنا ظهورها مع Lazaro وOscar de la Renta بشكل راقي ومميز.