موديلات فساتين ضيقة لإطلالة مميزة في السهرة

  • تاريخ النشر: السبت، 04 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 05 سبتمبر 2021
موديلات فساتين ضيقة لإطلالة مميزة في السهرة
مقالات ذات صلة
موديلات فساتين سهرة تل لإطلالة ناعمة
موديلات فساتين بشراشيب لإطلالة مفعمة بالحيوية في السهرة
أجمل موديلات فساتين الكلوش لإطلالة مميزة في 2014

تعتبر الفساتين الضيقة للسهرة من الموديلات الرائعة التي لا يمكن أن تتخلى عنها أي امرأة، وذلك لأنها تعمل على تحديد القوام وإظهاره في أبهى صورة له. وفي الحقيقة تعد من التصميمات التي يمكن أن تجعل إطلالتك مفعمة بالأنوثة بمجرد ارتدائه فلست بحاجة لبذل الكثير من المجهود لإطلالة موفقة.

لكن ربما تجد بعض الفتيات صعوبة في اختيار الفساتين الضيقة للسهرة وذلك تبعاً لشكل قوامها، ولكن يمكنك ارتدائها بدون تردد من خلال نصائح بسيطة. كما يمكنك استلهام بعض الأفكار للحصول على مظهر رائع في السهرة باختيار الموديلات التي اعتمدتها الفاشينيستا.

كيفية اختيار الفساتين الضيقة حسب قوامك

بمجرد الحديث عن فساتين ضيقة تتوقع أغلب الفتيات أنها غير مناسبة لها إن كانت لا تملك قوام رشيق أو متناسق. ولكن في الحقيقة يمكنك ارتداء الفساتين الضيقة بطريقة تتماشى مع قوامك بشكل مبهر وملفت للنظر.

  • جسم الكمثرى: يمكنك الحصول على إطلالة رائعة بالفستان الضيق بطريقة بسيطة للغاية. وذلك من خلال العمل على ارتداء التصميم الذي يتميز بأكمام منفوشة أو تموجات على الصدر، وذلك لعمل تناسق في شكل القوام.

  • جسم التفاحة: إن كنت من أصحاب الجسم التفاحة بإمكانك ارتداء الفساتين الضيقة ولكن باختيار موديلات بعينها. وذلك باختيار الفساتين الضيقة بقصة البيبلوم أو التي تتميز بقصة الـ Wrap اللف وذلك لضمان تقليل إمتلاء منطقة البطن ومنحك مظهر متناسق. 

  • جسم المثلث المقلوب: اختيار فساتين سهرة ضيقة ليس أمر صعب بالنسبة لصاحبات الجسم المثلث المقلوب. حيث يمكنك اختيار موديلات الفساتين الضيقة التي تتميز بتنورة علوية بطريقة الـ Over skirt فهو التصميم الأمثل لكِ لعمل توازن في شكل القوام.

  • جسم المستطيل: تعد موديلات فساتين الضيقة من أكثر التصميمات التي تتناسب مع ولكن اهتمي باختيارها تتميز ببعض التموجات على الخصر وذلك لمنحك بعض المنحنيات بشكل جذاب.

  • جسم الساعة الرملية: تعد فساتين السهرة الضيقة من التصميمات التي تتماشى بشكل كبير من صاحبات الجسم الساعة الرملية، فلا تترددي من اختيار الموديل الذي يلبي ذوقك.

فساتين ضيقة طويلة للسهرة

كانت الفساتين الضيقة الطويلة هي الموديلات الأكثر رواجاً بين إطلالات الفاشينيستا وذلك لما تمنحه من مظهر أنيق للمرأة في السهرات والمناسبات المهمة. لهذا يمكنك اختيارها ولكن اهتمي باختيار التصميم الفخم أو الناعم البسيط الذي يتماشى مع قوامك على طريقة مدوني الموضة بطريقة مميزة.

حيث يمكنك اختيار الموديلات الفخمة التي اختارتها الفاشينيستا مثل إطلالة العنود بدر حين اختارت الفساتين الضيقة المنسقة مع سترة منفوخة ومطرزة أو الموديل المطرز بالكامل ومزين بالريش. أما إن كنت تفضلين اعتماد الفساتين الضيقة البسيطة بقصات ناعمة تناسب ذوقك اختاري الفساتين التي اختارتها شهد الجميلي أو لانا الساحلي بشكل راقي ومميز.

فساتين ضيقة قصيرة للسهرة

تعتبر فساتين الضيقة القصيرة من التصميمات المميزة التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهر أكثر جذابية. وبرغم أن بعض الفتيات تتخوف من ارتدائها كي لا تحصل على مظهر جريئ بطريقة مبالغة ولكن إطلالات الفاشينيستا كانت ملهمة للحصول على مظهر رائع يناسب ذوقك.

حيث كانت الفساتين الضيقة القصيرة هي اختيار الفاشينيستا لانا الساحلي ولكنها حرصت على اختيارها بموضة التنورة العلوية الـ Over skirt التي منحتها مظهر أنيق وجذاب وغير جرئ مثلما هو معتاد. وذلك لأن أغلب الفساتين كانت تتميز بشكل فخم لأنها مطرزة بالكامل بطريقة مميز. 

أما إن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة عصرية جذابة اختاري الفساتين الضيقة القصيرة مثل إطلالة الفاشينيستا نادية حسن، التي يمكن أن تلهم الحصول على إطلالة مثالية في السهرات.