تصميمات عبايات كحلي تناسبك بمختلف الأوقات

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أكتوبر 2021
تصميمات عبايات كحلي تناسبك بمختلف الأوقات
مقالات ذات صلة
موديلات أحذية مسطحة تناسبك بمختلف الأوقات
كيفية تنسيق العبايات الفضفاضة بمختلف الأوقات
أفكار لتنسيق الملابس أسفل العبايات بمختلف الأوقات

تعد العبايات الكحلي واحدة من القطع الأساسية في خزانة المرأة العربية، وذلك لأنها يمكن أن تتناسب معك في مختلف الأوقات. لهذا كانت اختيار الكثير من الفاشينيستا باستمرار والتي أبدعت في تنسيقها بعدة طرق بحيث يمكن أن تلهم مختلف الفتيات تنسيقها بمختلف الأوقات للحصول على إطلالة رائعة وغير تقليدية.

لهذا جمعنا لكِ موديلات عبايات كحلي متنوعة اختارت الفاشينيستا بمختلف الأوقات بشكل رائعة يمكن أن يعكس مظهر جذاب لكِ بطريقة فريدة من نوعها. فقط تابعي معنا القراءة وسنخبرك في السطور التالية أفكار متنوعة لتنسيق العبايات الكحلي حسب ذوقك.

نصائح اتبعيها لاختيار العبايات الكحلي

هناك بعض النصائح والقواعد يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة رائعة في مختلف الأوقات. لهذا يجب التركيز جيداً عند تنسيق العبايات الكحلي الغامق مع الملابس لضمان مظهر جذاب يتناسب مع ستايلك الخاص في مختلف الأوقات بشكل أكثر من رائع.

  • اهتمي في البداية لاختيار موديل العبايات الكحلي التي تتناسب مع شكل قوامك، سواء التصميم الذي يتميز بقصة مستقيمة أو الموديل المطرز أو الذي يتميز ببعض الكسرات والكرانيش وكل هذا تبعاً لشكل قوامك.

  • تعد العبايات الكحلي من الألوان المحايدة التي يمكن أن تتناسب معكِ في مختلف الأوقات وذلك حسب تصميمها وطريقة تنسيقها. لهذا فهي تعد من الموديلات الأساسية التي لا يجب التخلي عنها أبداً.

  • اختاري تصميم العباءة وتعلمي طريقة تنسيقها حسب توقيت ارتدائها بشكل رائع يلبي ذوقك ويعكس مظهر رائع لكِ مثلما تفعل دائما الفاشينيستا بمختلف الأوقات.

عبايات كحلي سادة عملية

كانت العبايات الكحلي السادة اختيار الكثير من الفاشينيستا للحصول على إطلالة عملية، خاصة إن كانت تتميز العباءة بموديل بسيط بحيث يمكن اختيارها بشكل يومي. فيمكنك مثلاً تنسيق العبايات الكحلي البسيطة مع البنطلون الجينز والقميص الأبيض البسيط. فهذه أفضل طريقة يمكنك اللجوء إليها إن كنتِ تبحثين عن مظهر عملي رائع في الصباح.

حيث يمكنك تنسيق العبايات الكحلي مع الأحذية الرياضية والحقائب الكبيرة الكلاسيكية مثلما فعلت الفاشينيستا حنين الصيفي. فجميع هذه التفاصيل قادرة أن تعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات والمناسبات.

عبايات كحلي غامق لإطلالة بعد الظهيرة

الحصول على إطلالة أنيقة بعد الظهيرة تعتمد في الأساس على اختيار عبايات كحلي غامق بموديل كلاسيكي بسيط، ويمكنك أيضاً تجربة البشت الكحلي لمظهر جذاب. لكن عليك الانتباه جيداً عند تنسيق العبايات الكحلي مع الملابس الأنيقة لضمان إطلالة راقية تتناسب مع ذوقك.

حيث يمكنك اختيار الفستان الذي يتميز بقصة مستقيمة بلون محايد مثل الأسود أو الأبيض أو البيج وذلك لضمان الحصول على إطلالة متناسقة بطريقة بسيطة وسهلة. ويفضل اختيار الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي كي تكتمل أناقتك في إطلالات بعد الظهيرة. وانتبهي جيداً عند اختيار الحجاب فيمكن أن يكون باللون الكحلي أو الأسود إن كنت ترغبين في إضافة مظهر رائع لكِ.

عبايات كحلي أنيقة للسهرة

كانت العبايات الكحلي المطرزة بالتفاصيل الفضية اللامعة التي تتميز بقصة مستقيمة من الموديلات المفضلة لدى الفاشينيستا. يمكنك أيضاً تجربة اعتماد العبايات الكحلي الغامق بأقمشة لامعة مثل الستان أو الكريب اللامع أو الموديلات التي تتميز بكرانيش أو تموجات بشكل أنيق وجذاب.

يمكنك الإبداع في تنسيق العبايات الكحلي مع الحقائب الكلاسيكية صغيرة الحجم التي تتميز بذراع معدني. أما الأحذية فيمكن أن تكون شفافة ومرصعة بالفصوص البراقة كي تناسب إطلالة السهرة بسهولة، ولكن يمكنك أيضاً اختيار الأحذية ذات الكعب العالي باللون الأسود أو النود.