موديلات فساتين زفاف كورسيه الأنسب لكِ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021 آخر تحديث: الخميس، 29 يوليو 2021
موديلات فساتين زفاف كورسيه الأنسب لكِ
مقالات ذات صلة
موديلات فساتين زفاف بموضة الكاب الأنسب لك
فساتين سهرة للمحجبات الحوامل الأنسب لكِ
موديلات فساتين سهرة للنحيفات مناسبة لكِ

هل لفت نظرك ظهور موضة فساتين الزفاف الكورسيه بشكل كبير بصيف 2021؟ في الحقيقة تعد هذه الصيحة هي الأكثر رواجاً هذا العام والتي كانت اختيار الكثير من المشاهير في الآونة الأخيرة أخرهن كيتي سبنسر ابنة شقيق الأميرة ديانا. فإن كان أقترب موعد زفافك وترغبين في اختيار فساتين الزفاف الكورسيه، سوف نخبرك اليوم عن أفضل الموديلات التي يمكنك اختيارها وتنسيقها حسب ذوقك وشكل قوامك.

يمكنك اختيار فساتين الزفاف الكورسيه بالشكل الذي يلبي ذوقك سواء مع الموديلات المنفوشة أو المحددة للقوام أو التي تتميز بكاب بطريقة كلاسيكية. لهذا تابعي القراءة وسوف نخبرك عن أفضل فساتين زفاف كورسيه يمكنك اختيارها للحصول على إطلالة مميزة في ليلة الزفاف.

كيفية اختيار فساتين الزفاف الكورسيه حسب قوامك

تعد فساتين الزفاف الكورسيه من الموديلات المميزة والرائجة بشكل كبير، ولكن قبل التفكير في اعتماد يجب عليك معرفة ما هو الموديل المناسب لكِ. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة بليلة الزفاف.

  • الجسم الكمثرى: تعد فساتين الزفاف الكورسيه من أكثر التصميمات التي يمكن أن تتناسب مع صاحبات الجسم الكمثرى لأنها سوف تبرز الجزء العلوي بشكل جميل، ولكن احرصي على أن يكون الفستان منفوش من أجل عمل تناسق بين الجزء العلوي والسفلي.

  • الجسم التفاحة: إن كنت من صاحبات الجسم التفاحة احرصي على اختيار فساتين الزفاف الكورسيه التي تتميز بفتحة الصدر الـ V لضمان إبعاد النظر عن وجود إمتلاء بالبطن. واختاري الموديلات المنفوشة لإخفاء البطن بحيلة بسيطة.

  • الجسم المستطيل: إن كنت من أصحاب الجسم المستطيل وترغبين في اعتماد فساتين الزفاف الكورسيه، اهتمي باختيار التصميم الذي يتميز بتموجات على الخصر مثل الموديل الذي قدمه زهير مراد لضمان منح جسم بعض المنحنيات.

  • الجسم المثلث المقلوب: اختاري موضة فساتين الزفاف الكورسيه بحرص شديد لأنها يمكن أن تظهر عيوب قوامك، ولكن إن قمت باختيار الموديل الذي يتميز بأكمام طويلة ومطرزة يمكن أن تمنحك مظهر رائع.

  • الجسم الساعة الرملية: يمكنك اختيار موديلات فساتين الزفاف الكورسيه التي تناسب ذوقك سواء المحددة للقوام أو المنفوشة لضمان إطلالة رائعة.

فساتين زفاف الكورسيه بدون أكمام

تعد فساتين الزفاف الكورسيه التي بدون أكمام الـ Strapless من أكثر الموديلات الرائجة التي اهتم بتقديمها أغلب مصممي الأزياء. حيث تم تقديمها مع Marchesa for Pronovias خاصة مع التصميمات المحددة للقوام التي يمكن أن تلبي ذوق الفتاة الرشيقة التي تبحث عن المظهر العصري بشكل كبير.

أما إن كنت تريدين اختيار فساتين زفاف كورسيه فخمة منفوشة فليس هناك أفضل من اللجوء إلى الموديل الذي قدمه زهير مراد. حيث جاء بتصميم منفوش مناسب لذوق المرأة العصرية الأنيقة التي تبحث عن التميز في ليلة الزفاف.

فساتين زفاف كورسيه بأكتاف منسدلة 

تم التركيز على تقديم فساتين الزفاف الكورسيه بشكل كبير ضمن فساتين زفاف صيف 2021. فإن كنت ترغبين في الحصول على فساتين زفاف ناعمة يمكنك اللجوء إلى الموديل الذي قدمته Monique Lhuillier. يمكنك تجربة أيضاً الموديل المنفوش متعدد الطبقات مثل الذي ظهر مع Marchesa for Pronovias.

فساتين زفاف كورسيه بأكمام طويلة

دائماً ما تضيف فساتين الزفاف ذات الأكمام الطويلة مظهر راقي وفخم للعروس خاصة إن كانت مطرزة. لهذا يمكنك اعتماد فساتين الزفاف الكورسيه ذات الأكمام الطويلة كالتي ظهرت مع Mira Zwillinger. أما إن كنت تبحثين عن مزيد من الفخمة اختاري التصميم الذي قدمه طوني ورد خلال مجموعة صيف 2021 الذي يضمن لكِ الحصول على إطلالة فخمة وجذابة في ليلة الزفاف.