الجاكيت الجينز قطعة أساسية في خزانتك اقتنيه بمختلف الاستايلات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021 آخر تحديث: الخميس، 04 فبراير 2021
الجاكيت الجينز قطعة أساسية في خزانتك اقتنيه بمختلف الاستايلات
مقالات ذات صلة
قطع أساسية في خزانتك اقتنيها قبل أن تبلغي الثلاثين!
موديلات جاكيت جينز نسائي أساسية في خزانتك هذا العام
جاكيت الجينز الطويل قطعة أساسية في خزانة كل امرأة محجبة

إذا كان هناك خياراً واحداً من الملابس الخارجية يستحق الاحتفاظ به في خزانتك في جميع الأوقات، فهو بالتأكيد الجاكيت الجينز، تميل القطعة الخالدة إلى أن تكون في متناول اليد مراراً وتكراراً، سواء كانت تعمل كحل للدفء بدرجة كافية في الطقس البارد أو توفر لكِ الظهور بإطلالة أنيقة.

يمكن وضع الجواكيت الجينز على شكل طبقات أو لفها أو عقدها أو وضعها في حقيبتك لاستخدامها لاحقًا. ولكن، إذا كنتِ تفكرين في وجود نسخة واحدة فقط من هذا العنصر الأساسي الكلاسيكي، فعليكِ مشاهدة الصور الموجودة أعلاه لاكتشاف أن هذا ليس حلاً!

الجاكيت الجينز هو أكثر قطعة ملابس صالحة لكل الأوقات في خزانة ملابسك، فهي قطعة تستحق الاهتمام، يعتبر الجاكيت الجينز حقاً واحدة من أكثر الملابس تنوعاً، ويتمتع بالكثير من الإمكانات، ولكنها غالباً ما تمر دون أن يلاحظها أحد في خزانة معبأة بالعديد من القطع الاستهلاكية، سواء كنتِ تبحثين عن طرق جديدة للارتقاء بأناقتك والبقاء دافئةً في أشهر الشتاء أو الشعور بالفضول حول كيفية إعطاء اللون الأزرق القديم توهجاً، فعليكِ مراجعة أبرز تصاميم الجواكيت الجينز.
الجاكيت الجينز وحركات النضال الشعبي

دور الجينز في ثقافة الاحتجاج موثق، لكن دوره في الحركات الشعبية ترسخ منذ أكثر من 10 عقود، من الصعب تصور الحركات المناهضة للحرب والحقوق المدنية في الستينيات وأوائل السبعينيات من القرن الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية دون رؤية جحافل من الشباب الذين يرتدون جواكيت الجينز أو الشباب الذين يطالبون بالتغيير. لكن دور الدنيم الذي لا يتزعزع في الثقافة الأمريكية بدأ يترسخ منذ ما يقرب من قرن، وفقاً لمؤرخ شركة ليفي شتراوس وشركاه تريسي بانيك.

وقالت: "الدينيم، وخاصة الجينز الأزرق، كان رمزًا قديمًا للتمرد والشباب، لكن هذه الروح مفهوم حديث نسبيًا. أصدرت العلامة التجارية أزواجها الأولى من الجينز في عام 1873 ، وتم تصنيعها للعمل الشاق"، قال بانيك: "كان يرتديها الناس العاديون في أسفل السلم الاقتصادي".

تأتي الجواكيت الجينز أو الدنيم Denim في الواقع في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام والألوان، ويمكن أن تتضمن حتى تفاصيل مثل القلنسوات والزينة والأحزمة والبطانة. سواء كنت تبحثين عن جاكيت مناسب للمناسبات الأكثر أناقة أو تفضلين اختياراً غير رسمياً أكثر للارتداء اليومي، فقد وجدنا أفضل سترات الدنيم لإكمال أي زي في عام 2021، شاهديها في الألبوم أعلاه: