موديلات فساتين سهرة محتشمة من بلقيس فتحي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021
موديلات فساتين سهرة محتشمة من بلقيس فتحي
مقالات ذات صلة
فساتين محتشمة للسهرات مناسبة لإطلالتك
صور فساتين بلقيس فتحي على الإنستغرام
فساتين بلقيس فتحي خلال الحمل موضة 2018

دائماً ما تبهرنا النجمة بلقيس فتحي بأغلب إطلالتها في السهرة وذلك بحصولها على مظهر جذاب وملفت للأنظار. ولكن أكثر ما كان مميز بإطلالتها هو ارتدائها لفساتين السهرة المحتشمة باستمرار فأصبحت مصدر وحي للكثير من الفتيات التي تبحث عن مظهر راقي في إطلالة السهرة.

يمكن أن تتناسب معك فساتين السهرة المحتشمة إن كنت من المحجبات وترغبين في اعتماد إطلالة فخمة أو ناعمة مناسبة لذوقك. 

فساتين سهرة فخمة من بلقيس فتحي

كانت فساتين السهرة الفخمة المحتشمة هي القطعة المفضلة لدى النجمة بلقيس فتحي في أغلب إطلالاتها بالحفلات. فدائماً ما تكون موديلات فساتين السهرة الفخمة المنفوشة هي اختيارها والتي  جاءت مناسبة بشكل كبير لقوامها الكمثرى.

حيث يمكنك تجربة فساتين السهرة ذات الأكمام الطويلة إن كنت تبحثين عن تصميم يناسب المحجبات. لأنها سوف تتناسب مع ستايلك وتعكس أناقك في المناسبات والسهرة. فقط احرصي على اختيار الموديل الذي يتماشى مع قوامك وفي الحقيقة سيكون التصميم المنفوش هو أفضل اختيار لكِ أي كان شكل قوامك.

فساتين سهرة ناعمة من بلقيس فتحي

إن كنت تبحثين عن موديلات فساتين سهرة ناعمة فليس هناك أفضل من إطلالات النجمة بلقيس فتحي التي سوف تلهمك للحصول على مظهر جذاب. لأنها يمكن تمنحك إطلالة رائعة خاصة في المناسبات وذلك إن كنت تبحثين عن فساتين سهرة بسيطة وناعمة.

حيث اختارت كثيراً بلقيس فتحي موديلات الفساتين المحتشمة البسيطة التي تخلو من أي تطريزات مبالغة مثل فستان الشيفون الوردي الذي يتميز بأكمام واسعة. كما يمكنك تجربة الموديل الأصفر الذي اعتمدته من قبل والذي سيكون مناسب لكِ سواء كنتِ من أصحاب البشرة البيضاء أو الحنطية.

فساتين سهرة محتشمة بموديل الكاب

تعد فساتين السهرة الكاب من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع الفتاة المحتشمة بشكل كبير، كما أنها ستكون أفضل خيار لكِ إن كنت من أصحاب الجسم المستطيل وتملكين ذراع ممتلئ وأكتاف عريضة. لأنه سوف يقوم بإخفاء عيوب القوام وإظهار رشاقة قوامك بطريقة رائعة لا مثيل لها.

حيث كانت فساتين السهرة الكاب من أكثر الموديلات المفضلة لدى النجمة بلقيس فتحي لهذا كانت اختيارها في الحفلات الكبيرة. لأنها تضيف مظهر فخم وراقي لإطلالتك بشكل بسيط وغير مبالغ. كما أنها تتناسب مع المرأة الناضجة دائماً وتجعلها أكثر أناقة بشكل فريد من نوعه.

إن كنت تبحثين عن فساتين سهرة فخمة بتصميم الكاب فعليك مشاهدة موديل الذهبي التي يتميز بتطريزات فهو مناسب لكِ إن كنت تبحثين عن فستان مناسب للخطوبة. أما إن كنت ترغبين في اعتماد موديل فستان عصري اختاري الموديل الذي يتميز بكاب على الكتف بشكل عصري جذاب.

فساتين سهرة محتشمة محددة للقوام

ظهرت النجمة بلقيس فتحي كثيراً بموديلات فساتين السهرة المحددة للقوام التي جاءت مناسب لها. فإن كنتِ أنتِ أيضاً من أصحاب الجسم الكمثرى لا تترددي في اقتناء هذه الموديلات للحصول على مظهر رائع في المناسبات والحفلات.

يمكنك الاختيار بين الموديلات البسيطة التي اعتمدتها بلقيس فتحي مثل الفستان الأخضر الباستيل الذي تميز بتطريزات على الصدر تموجات على الخصر. أو تجربة الموديل الأزرق الداكن المطرز على الجزء السفلي لإطلالة فخمة لا مثيل لها.

إن كنت من أصحاب الجسم الكمثرى الممتلئ وهناك فارق ملحوظ بين الجزء العلوي والسفلي، يمكنك تجربة اتباع الحيلة التي قامت بها بلقيس فتحي. وذلك حين اختارت الفستان التي يتميز بتطريزات على جزء الصدر باللون الأبيض أما الجزء السفلي فكان باللون الأسود وذلك للتقليل من حجمه بحيلة ذكية وبسيطة. من أجل الحصول في النهاية على مظهر رائع يثير إعجاب الجميع.