موديلات عبايات كلوش تناسب إطلالاتك اليومية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يوليو 2021
موديلات عبايات كلوش تناسب إطلالاتك اليومية
مقالات ذات صلة
موديلات عبايات بألوان محايدة اختاريها لإطلالتك اليومية
موديلات عبايات خضراء اختاريها للاحتفال باليوم الوطني السعودي
اكسسوارات ناعمة تناسب التوربان في إطلالاتك الأنيقة

تعتبر العبايات الكلوش واحدة من أكثر الموديلات رواجاً في الآونة الأخيرة، فلم تتخلى عن اختيار أغلب مدوني الموضة في الخليج والوطن العربي. وذلك من أجل إلهامك بعض الأفكار وطرق ارتدائها وتنسيقها مع إطلالتك اليومية للحصول على مظهر رائع يثير إعجاب الجميع.

حيث تعد العبايات الكلوش من الموديلات الكلاسيكية التي يجب أن تتوفر في خزانة أي فتاة أنيقة خاصة وأنه تتناسب مع مختلف الأذواق ويمكن تنسيقها بعدة طرق بحيث تتناسب مع إطلالتك اليومية. وذلك من خلال الحرص بتنسيقها مع الحجاب والإكسسوارات المناسبة.

طرق اختيار العبايات الكلوش حسب شكل القوام

تعد العبايات الكلوش والدبل كلوش من الموديلات الكلاسيكية الأنيقة التي يمكن أن تتناسب مع المرأة الممتلئة أو الكيرفي بشكل كبير، خاصة وأنها لا تقوم بتحديد أي جزء في القوام وبالتالي لن تبرز أي عيوب بالجسم. 

لذلك يجب الحرص جيداً باتباع بعض القواعد التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع بالعبايات الكلوش بشكل جيد. خاصة وأنها تعد من الموديلات الأساسية التي يمكن أن تتناسب مع ذوق وستايل كل امرأة.

  • تعد العبايات الكلوش والدبل كلوش من الموديلات الرائعة التي يمكن أن تتناسب مع المرأة صاحبة الجسم التفاحة والكمثرى بشكل كبير.

  • إن كنت نحيفة القوام احرصي على اختيار العبايات الكلوش وليس الدبل كلوش لأنها يمكن أن تبرز نحافة الجسم بشكل مبالغ.

  • إن كنت ممن يملكون ذراعين وصدر نحيف اختاري الموديلات التي تتميز بتفاصيل على الأكمام لضمان لفت الأنظار بعيداً وعمل تناسق بين أجزاء الجسم بطريقة رائعة ومثالية.

ما الفرق بين العبايات الكلوش والدبل كلوش؟

برغم أن الجميع يمكن أن يتوفر لديهم موديل العبايات الكلوش والدبل كلوش إلا أن لازالت بعض الفتيات تجد صعوبة في التفرقة بينهم. ولكن الأمر بسيط للغاية حيث تعد العبايات الكلوش هي التي تتميز بموديل واسع ولكن بشكل بسيط دون أن يكون هناك أي كسرات على العبايات. 

أما العبايات الدبل كلوش فهي فضفاضة للغاية ويمكن أن يتواجد بها بعض الكسرات لضمان منحك تصميم واسع للغاية. ويمكن أن تجدي العبايات الدبل كلوش مناسبة أكثر لإطلالة بعد الظهيرة والمساء بشكل كبير وملفت للنظر.

طرق تنسيق العبايات الكلوش 

تعد العبايات الكلوش من التصميمات البسيطة التي يمكن أن تتناسب مع المرأة في أغلب الإطلالة الكاجوال اليومية. فقط احرصي على اختيار مع موديلات أحذية رياضية أو حذاء كلاسيكي مسطح إن كنت تبحثين عن مظهر هادئ. 

لكن من المهم اختيار لفات الحجاب سواء بالشكل التقليدي أو بطريقة التوربان مثل مدوني الموضة كي تتناسب مع إطلالتك الكاجوال بالعبايات الكلوش لمظهر جذاب.

عبايات دبل كلوش وطرق تنسيقها

تتناسب عبايات الدبل كلوش مع إطلالتك بعد الظهيرة وفي المساء بشكل كبير لهذا من المهم تنسيقها مع إكسسوارات راقية بشكل جذاب. وذلك باختيارها بأقمشة مثل الكريب أو الحرير لضمان أن تتناسب مع إطلالتك وتعكس مدى أناقتك. ويفضل اختيارها مع أحذية كلاسيكية ذات كعب عالي.

اهتمي باختيار لفات حجاب بسيطة بلون يتناسب مع العبايات لأن المبالغة في تنسيق العبايات الدبل كلوش يمكن أن يفسد الإطلالة بالكامل 

عبايات كلوش سوداء

ظهرت موديلات عبايات كلوش سوداء بشكل كبير مع أغلب مدوني الموضة مقارنة بالموديلات الملونة. وفي رأيي يعد الموديل الأسود هو أنسب اختيار للمرأة العربية في إطلالتها من الصباح وحتى المساء. 

حيث يمكنك تنسيق العبايات الكلوش السوداء مع حقائب بتصميم كلاسيكي ملونة لضمان إضافة مظهر أنيق في مختلف الأوقات. ولا تنسي باختيار لفات حجاب باللون الأسود بشكل بسيط لمظهر جذاب ومتناسق لإطلالتك.