موديلات فساتين عروس تناسب حفلات الزفاف الشاطئية

  • تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو 2021
موديلات فساتين عروس تناسب حفلات الزفاف الشاطئية
مقالات ذات صلة
فساتين الشاطئ بألوان منوعة تناسب جميع مايوهات السباحة
7 موديلات فساتين تناسب 7 أشكال أجسام مختلفة
أجمل فساتين الزفاف لحفل على الشاطئ

هل تستعدين لإقامة حفل زفاف على الشاطئ هذا الصيف؟ إذا عليك الانتباه جيداً باختيار موديلات فساتين الزفاف التي تتناسب مع أجواء الحفل. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة وكي يسهل عليك حرية الحركة وعدم إيجاد أي صعوبة عند إقامة الحفل.

فهناك موديلات فساتين زفاف بعينها يمكن أن تتناسب مع أجواء حفلات الزفاف على الشاطئ التي تضمن لك الحصول على إطلالة رائعة تخطف أنظار الضيوف خلال الحفل. وذلك من خلال بعض القواعد والنصائح التي سنخبرك بها في السطور التالية. 

نصائح مهمة اتبعيها عند إقامة حفل الزفاف على الشاطئ

قبل البدء في التحضير إلى حفل الزفاف على الشاطئ عليك الانتباه جيداً باتباع بعض القواعد التي يمكن أن تسهل لك الحصول على مظهر رائع خلال الحفل بشكل راقي وجذاب.

  • اهتمي باختيار حذاء الزفاف بتصميم الـ Wedges shoes الذي سوف يتناسب بشكل كبير مع موديلات فساتين الزفاف الشاطئية وسوف يسهل عليك الحركة على الرمال طوال ساعات الحفل.

  • اعتني باختيار فساتين الزفاف بأقمشة مناسبة وملائمة للأجواء الشاطئية مثل التل والدانتيل، وتجنبي اختيار أقمشة الستان أو الحرير الثقيلة خاصة في الصيف.

  • اهتمي باختيار موديلات فساتين الزفاف التي تتماشى مع أجواء حفل زفاف على الشاطئ وتجنبي التصميمات المنفوشة بشكل كبير أو التي تتميز بذيل طويل.

  • اختاري موديلات فساتين الزفاف البسيطة التي تخلو من التطريزات المبالغة كي لا تجعل الفستان ثقيل أو تعيقك أثناء الحركة على الشاطئ.

فساتين زفاف بقصة عروس البحر

تعتبر فساتين الزفاف بقصة عروس البحر الـ Mermaid dress من أكثر الموديلات التي تتناسب مع أجواء حفل الزفاف على الشاطئ بشكل كبير. خاصة إن كان الفستان بسيط ولا يوجد به الكثير من التطريزات أو يتميز بذيل طويل قد يجعل عرضة للاتساخ بشكل أسرع. 

حيث تميل أغلب الفتيات إلى اختيار موديلات فساتين الزفاف بقصة عروس البحر بأقمشة الدانتيل التي يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة رومانسية ناعمة على الشاطئ. والتي تعد ملائمة للمرأة صاحبة الجسم الكمثرى والساعة الرملية بشكل كبير لأنها تبرز منحنيات القوام.

فساتين زفاف بقصة الـ A Line

إن كنت تبحثين عن موديل فستان زفاف بسيط فليس هناك أفضل من اختيار فساتين الزفاف بقصة الـ A Line دون أن يكون الموديل منفوش بشكل كبير. احرصي أن يكون تصميمه محدد للخصر وينسدل بشكل بسيط على القوام لضمان أن يتناسب مع شكل قوامك.

يمكن أن يتناسب هذا الموديل مع المرأة أي كان نوع قوامها سواء كمثرى، ساعة رملية، مثلث مقلوب، تفاحة، مستطيل. خاصة إن كان الفستان منفوش بشكل بسيط ومن أقمشة التل لهذا سوف يساعدك كثيراً في الحصول على إطلالة ناعمة وأنيقة تناسب أجواء حفل الزفاف على الشاطئ.

فساتين زفاف بالقصة المستقيمة 

تعتبر موديلات فساتين الزفاف بالقصة المستقيمة أحد التصميمات الشهيرة التي يمكن أن تتناسب مع المرأة صاحبة الجسم التفاحة، والمثلث المقلوب، والمستطيل خاصة إن كان يتميز ببعض التموجات على الخصر. حينها سوف تحصلين على إطلالة موفقة مناسبة لحفل الزفاف على الشاطئ.

انتبهي جيداً بألا يكون الفستان مطرز بشكل كبير كي لا تجدي أي صعوبات عند الحركة خاصة وأنه سيكون ضيق. لهذا من الأفضل أن يتميز بفتحة من الخلف لسهولة الحركة بطريقة عملية تتناسب مع أجواء حفل الزفاف.

فساتين زفاف قصيرة 

تعتبر موديلات فساتين الزفاف القصيرة من أكثر التصميمات التي تتناسب مع أجواء حفل الزفاف على الشاطئ. فهو سوف يجعلك تنطلقين كما تشائين دون إيجاد أي صعوبة في الحركة خلال ساعات حفل الزفاف.