موديلات فساتين زفاف بموضة الكاب الأنسب لك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 يونيو 2021
موديلات فساتين زفاف بموضة الكاب الأنسب لك
مقالات ذات صلة
موديلات فساتين زفاف كورسيه الأنسب لكِ
فساتين زفاف ناعمة بموضة التموجات لصيف 2021
فساتين زفاف موديل سندريلا

تعتبر فساتين الزفاف بموضة الكاب من أكثر القصات الرائجة بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضي التي دائماً ما تمنح العروس مظهر جذاب. وباعتماد الفساتين الكاب ستكون إطلالتك أنيقة للغاية خاصة إن كانت ترغبين في التجديد من شكل إطلالتك خلال حفل الزفاف وذلك دون الحاجة إلى تغير الفستان بأكمله.

موديل فستان الزفاف الكاب المتحرك وطرق تنسيقه

هناك الكثير من موديلات فساتين الزفاف الكاب، ولكن قبل معرفة التصميم الذي يلائم شكل قوامك عليك معرفة القصات الموجودة والتي يمكن أن تتناسب مع إطلالاتك. فإن كنت تبحثين عن موديل فستان الكاب لاختياره أثناء كتب الكتاب للظهور بشكل محتشم يمكن اختيار الموديل الذي يتميز بكاب متحرك أي يمكنك التخلي عنه في أي وقت.

يمكن أيضاً أن يتناسب هذا الموديل مع ذوق العروس التي ترغب في التجديد من شكل إطلالتها خلال حفل الزفاف بدلاً من ارتداء أكثر من موديل فستان زفاف خلال الحفل. وذلك بارتداء الكاب في بداية الحفل ثم التخلي عنه بعد مرور بعض الوقت.

موديل فستان الزفاف الكاب الثابت 

يعد فستان الزفاف الكاب بشكله الثابت هو التصميم الأكثر رواجاً والتي يتصدر موضة هذا العام. ويعد هذا التصميم مناسب لكِ إن كنت ترغبين في إخفاء الذراعين الممتلئين أو الأكتاف وإضافة مظهر أنيق لفستان زفافك. وقد تم تقديم هذا الموديل بتصميم طويل وقصير كي يلبي ذوق كل فتاة.

موديل فستان الزفاف الكاب متدرج الطول

يعد من أكثر الموديلات المفضلة لدى كل عروس تبحث عن المظهر الأنيق ولكن بطريقة مفعمة بالأنوثة. حيث يتميز الفستان بكاب متدرج الطول مع بعض التموجات وبالتالي يضفي على إطلالة العروس مظهر جذاب. تم تقديم منه نوعين الثابت والمتحرك لضمان التجديد بإطلالتك حسب ذوقك.

طرق اختيار موديل فستان الزفاف الكاب حسب القوام

يعد فستان الزفاف الكاب واحد من أفضل الموديلات التي يمكن للمرأة اختيارها لضمان الحصول على مظهر رائع يخفي عيوب القوام وإظهار مدى جمال إطلالتك في ليلة الزفاف. ولكن قبل اتخاذ قرار اعتماد فستان زفاف الكاب في عرسك تعرفي على القصة التي يمكن أن تتناسب مع شكل قوامك…

  • الجسم الكمثرى: إن كنت تبحثين عن موديل فستان الزفاف الكاب الذي يتناسب مع شكل قوامك فيمكنك اختيار القصة الـ A Line التي سوف تساعدك في إخفاء الأرداف الممتلئة مع عمل تناسق بين الجزء العلوي والسفلي. 

أيضاً يمكن أن يلائمك الموديل بقصة عروس البحر خاصة إن كنت تملكين قوام رشيق سوف يساعدك الكاب في إخفاء نحافة الذراعين مع تحديد القوام بشكل ملفت أكثر.

  • الجسم التفاحة: اهتمي باختيار موديل الفستان المنفوش الذي يقوم بتحديد القوام على الجزء الموجود أسفل الصدر لضمان إخفاء البطن ومنحك إطلالة متناسقة بفستان الزفاف الكاب.

  • الجسم المثلث المقلوب: انتبهي جيداً لاعتماد موديل فستان الزفاف الكاب المنفوش أو الـ A Line الذي سوف يظهر مدى تناسق إطلالتك.

  • الجسم المستطيل: يعد الفستان الزفاف الكاب واحد من أفضل القصات التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على مظهر رائع في عرسك. فيمكنك اعتماد الموديل الذي يتميز بكاب ذو مقدمة قصيرة وطويل من الخلف مع قصة فستان محددة للقوام منحك بعض المنحنيات. 

  • جسم الساعة الرملية: بالتأكيد ليس هناك أفضل من الفستان بقصة عروس البحر لاعتماده وذلك لإظهار مدى رشاقة قوامك.

أقمشة فستان الزفاف الكاب 

احرصي جيداً على ارتداء فستان الزفاف الكاب بالأقمشة المناسبة لك فيفضل اختيار قماش الشيفون أو الدانتيل أو التل إن كنت ترغبين في مظهر أنيق وفخم. أما إن كنت تريدين إخفاء منطقة الذراعين فعليك اللجوء إلى الشفيون الثقيل أو الستان.