موديلات فساتين تظهر الجسم بشكل أنحف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أغسطس 2021
موديلات فساتين تظهر الجسم بشكل أنحف
مقالات ذات صلة
موديلات فساتين سواريه اختاريها حسب شكل الجسم
فساتين زفاف موديل سندريلا
أحدث موديلات فساتين 2021

هل تبحثين عن موديلات فساتين تظهر الجسم بشكل أنحف؟ ففي الحقيقة هناك موديلات فساتين بعينها يجب أن تتوفر في خزانة ملابسك وذلك لضمان إطلالة رائعة بمختلف الأوقات. لأنه تقوم بعمل بعض الخدع لتظهر الجسم بشكل أنحف من الطبيعي. فقط تابعي القراءة وسنخبرك على أبرز تلك الموديلات.

ألوان فساتين تنحف الجسم

هناك الكثير من ألوان فساتين تنحف الجسم يمكنك اللجوء إليها سواء مع فساتين السهرة أو الكاجوال. حيث يمكنك اختيار الألوان الداكنة كالأسود والكحلي والبني. ولكن يجب عليك تحديد الدرجات التي يمكن أن تتماشى إطلالتك سواء العملية أو الكلاسيكية.

موديلات فساتين تظهر الجسم بشكل أنحف

تلعب قصات فساتين دور كبير في إظهار الجسم بشكل أنحف، لهذا وإن كنت ممتلئة القوام أو تملكين الجسم الكيرفي احرصي على اختيار التصميم الذي يظهر الجسم بشكل أنحف. ويمكنك تحقيق هذا من خلال متابعة القراءة والتعرف على أبرز التصميمات التي يمكن أن تعكس أناقتك بمختلف الأوقات.

فساتين لف 

تعد الفساتين اللف بقصة الـ Wrap من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع شكل قوامك أي كان وذلك لأنها تظهر الجسم بشكل أنحف. حيث يمكنك اختيارها إما مع فساتين السهرة أو العملية التي تضمن لكِ إطلالة رائعة ومظهر راقي بمختلف الأوقات.

تتميز الفساتين اللف بأنها يمكن أن تساعدك في إخفاء البطن بطريقة سهلة وبسيطة، وذلك باختيار الموديل البسيط الذي يخلو من أي تطريزات أو تفاصيل موجودة على البطن.

فساتين بقصة مستقيمة

إن كنت تبحثين عن موديلات فساتين تظهر الجسم بشكل أنحف فليس هناك أفضل من التصميمات بالقصة المستقيمة. وذلك لأن موديلات الفساتين بالقصة المستقيمة غير الضيقة يمكن أن تساهم في تقليل من ظهور الأرداف بشكل كبير وبالتالي تحصلين عن مظهر أنحف بالفساتين.

احرصي على اختيار موديلات الفساتين بالقصة المستقيمة بالتحديد بألوان داكنة يمكن أن تمنحك مظهر رائع مناسب لكِ في السهرات والحفلات.

فساتين بفتحات جانبية

يمكن أن تتناسب موديلات الفساتين بفتحات جانبية Cut Out Dress مع المرأة الجريئة التي لا تترددي في تجربة الموديلات التي تظهر الجسم بشكل أنحف. هي تعمل على تنحيف منطقة الخصر بشكل كبير وبحيلة بسيطة.

فساتين بموضة الكاب

تعد الفساتين الكاب واحدة من أفضل القطع التي يمكنك اللجوء إليها إن كنت تبحثين عن فساتين تظهرك بشكل أنحف خاصة في السهرات. حيث تلجأ إليها الغالبية العظمى من المشاهير الممتلئات وذلك لأنها تخفي الامتلاء بالذراعين والأرداف والبطن فهي تعد الحل السحري لجميع المشاكل.

يمكنك اختيار هذا الموديل بالدرجات التي تمنحك مظهر راقي مثل إطلالات الكثير من مدوني الموضة مثل كدكتورة خلود فهو الموديل المفضل لها. كما يمكنك اعتماد بدرجات زاهية مثلما فعلت دانا الطويرش.

فساتين مخططة 

تعتبر الفساتين المخططة أو التي تتميز بتقليمات رأسية من أشهر الموديلات التي تظهر الجسم بشكل أنحف سواء كنتِ ممتلئة أو كيرفي. حيث يمكنك اختيارها بمختلف الأوقات مع إطلالتك العملية أو في السهرة لمظهر جذاب يعكس أناقتك.

فساتين بخصر مرتفع 

تصدرت بشكل كبير موضة الفساتين ذات الخصر المرتفع أسفل الصدر بتصميم الـ Empire Waist Dress سواء كان قصير أو طويل موضة هذا العام. فكان اختيار الكثير من مدوني الموضة. ولكنه يعد التصميم الأنسب للمرأة التي تبحث عن فساتين تظهرها بشكل أنحف وذلك لأنها تخفي الأرداف والبطن الممتلئة بطريقة رائعة ومظهر جذاب.

فإن كنت قصيرة القامة لا تترددي باختيار الموديل المنفوش القصير الذي لفت أنظارنا كثيراً مع المشاهير ومدوني الموضة. أما إن كنت طويلة اختاري الموديل الطويل لمظهر راقي يتناسب مع إطلالتك في السهرات والمناسبات المهمة.

فساتين بنقوش صغيرة

كانت الفساتين المزينة بنقوش الزهور صغيرة الحجم من الحيل الرائعة التي دائماً ما تفضل اتباعها أغلب مدوني الموضة الكيرفي. فهي تعكس إطلالة صيفية رائعة مع الفساتين العملية لكِ عند اختيارها هذا الصيف في إطلالتك اليومية.