موديلات فساتين زفاف ستان ناعمة

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يوليو 2021
موديلات فساتين زفاف ستان ناعمة
مقالات ذات صلة
فساتين زفاف موديل سندريلا
فساتين زفاف شيفون لإطلالة ناعمة
فساتين زفاف دانتيل سترابلس ناعمة

تعتبر فساتين الزفاف الستان واحدة من القطع الكلاسيكية التي لا يمكن أن تختفي من صيحات الموضة. ولأنها يمكن أن تمنحك المظهر الناعم الراقي في ليلة الزفاف عليك اقتنائها لضمان أن تكون إطلالة ملكية ولا تشبه أي شخص.

قواعد اتبعيها قبل اقتناء فساتين الزفاف الستان

هناك بعض القواعد عليك اتبعها وذلك قبل البدء في اتخاذ قرار اعتماد فساتين زفاف ستان فخمة. وذلك لضمان الحصول على إطلالة راقية غير تقليدية بالمرة خاصة وأن كل عروس تميل إلى اعتماد موديلات فساتين الزفاف الدانتيل أو بأقشمة الكريب أو الشيفون.

  • احرصي على اختيار موديل فستان الزفاف الستان الذي يتماشى مع شكل قومك لضمان الحصول على مظهر أنيق. حيث يمكنك الاختيار بين الموديل الـ A Line أو المنفوش بشكل كبير أو المحدد للقوام.

  • انتبهي جيداً عند اختيار موديل الفستان لأن أقمشة الستان تقوم بإظهار القوام بشكل ممتلئ أكثر من الطبيعي. لهذا احرصي على إخفاء عيوب القوام وإظهار مميزاته بحيل بسيطة وسهلة.

  • إن كنت سوف تستعدين لحفل زفافك في الصيف اختاري نوع قماش ستان خفيف لا يشعرك بالحر واختاري موديل مفتوح، خاصة إن كنت سوف تقيمي حفل زفافك في مكان مفتوح وليس في قاعة مغلقة.

  • اهتمي بتنسيق أقمشة الستان مع إكسسوارات الزفاف مثل الطرحة والحذاء أو حزام الخصر بأقمشة التل والدانتيل للحصول على إطلالة ناعمة وراقية بطريقة جذابة مثل الأميرات.

موضة فساتين زفاف ستان

ظهرت صيحة فساتين الزفاف الستان بموضة هذا العام بأشكال متنوعة ولكن كان أكثرها تميزاً الموديلات بقصة الـ Sleeping dress. ولكن بعد عودة موضة فساتين الزفاف الستان يمكنك اختيارها بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوام وذوقك الخاص.

إن كنت ترغبين في ارتداء فساتين زفاف ستان مواكبة لصيحات الموضة عليك اختيار الموديل ذو الأكتاف المنسدلة الـ off shoulder، أو بقصة الـ Over skirt الذي يتميز بجزء ضيق فوقه جزء آخر من الفستان ولكن منفوش.

موديلات فساتين زفاف فخمة

إن كنت تبحثين عن موديلات فساتين زفاف فخمة يمكنك اعتماد الموديلات بأقشمة الستان التي تتميز بتطريزات فخمة على الصدر أو على الفستان بالكامل. وبتأكيد عند اعتمادها سوف تمنحك مظهر راقي لا يشبه أحد. 

تجنبي إضافة التطريزات على الصدر أو الأرداف على الأجزاء الجسم الممتلئة  إن كنت ترتدي فستان زفاف محدد للقوام كي لا تفسد إطلالتك.

فساتين زفاف ناعمة 

اختيار فساتين زفاف ناعمة يعتمد في الأساس على موديلات هادئة بتصميمات بسيطة، ويمكنك أن تجدي كل هذا في فساتين الزفاف الستان البسيطة التي تخلو من أي تطريزات. حيث يمكنك أيضاً اعتماد الموديلات التي تتميز بتطريزات على الخصر فقط أو الأكمام بشكل ناعم وبسيط.

حيث تعد فساتين الزفاف الستان من أبرز الموديلات التي دائماً ما تختارها الأميرات والفنانات الاتراك في ليلة الزفاف. للحصول على إطلالة ناعمة وجذابة تتناسب مع العروس دون المبالغة في إطلالتها.

فساتين زفاف ستان مع دانتيل

إن كنت ترغبين في إضافة الكثير من الأناقة لإطلالتك يمكنك تحقيق هذا باعتماد موديلات فساتين زفاف ستان مع دانتيل التي يمكن أن تزيد من الطابع الأنوثي للفستان. فمثلاً يمكنك اختيار الموديل الذي يتميز بأكمام دانتيل أو بتفاصيل من الدانتيل على الصدر لمظهر جذاب في ليلة عرسك.

فساتين زفاف ستان للمحجبات

إن كنت تبحثين عن فساتين زفاف ستان للمحجبات يمكنك اختيار الموديل المنفوش الذي يتميز بأكمام طويلة. وبالتأكيد سيتكون مناسب للغاية لإطلالتك بالحجاب ولكن احرصي على تنسيقه مع حجاب ستان خفيفة أو بأقمشة الشيفون. ولا تنسي تنسيق الحجاب مع إكسسوارات من نفس اللون كي لا تفسد إطلالتك.