اتجاهات الربيع التي يجب أن تتعرفي عليها الآن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مارس 2020
اتجاهات الربيع التي يجب أن تتعرفي عليها الآن
مقالات ذات صلة
تعرفي على اتجاهات الربيع التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك
لا تستغني عن هذه الاتجاهات في فصل الربيع
5 اتجاهات كلاسيكية يمكنك تجربتها هذا الربيع

في حين أن أسابيع الموضة ينبض حالياً في أوروبا ويتوقع كل شيء سنرتديه في الشتاء المقبل، إلا أننا أكثر فضولاً لمعرفة اتجاهات الموضة التي ستستمر طوال العام.

مع وضع ذلك في الاعتبار، توصلنا إلى اتجاهات الأزياء للحصول على تنبؤات كاملة عن العام المقبل، مما أتاح لنا الفرصة للحصول على أفضل النتائج لربيع عام 2020.

الجلد الملون

الجلد الملون

لقد رأينا الجلود الملونة تستحوذ على مدارج أسابيع الموضة لربيع 2020، من البنفسجي الأزرق إلى الأحمر، فإن هذا الاتجاه لا يظهر أي علامات على انتهاءه في عام 2020.

الكمام المنفوخة 

الكمام المنفوخة

ظهرت الأكمام المنتفخة بكثرة هذا الموسم وقد شاهدناها في كل مكان، بداية من عروض الأزياء إلى السجادة الحمراء وموضة الشارع ستريت ستايل. 

موضة التسعينات 

موضة التسعينات 
لقد رأينا أن التسعينات تهيمن على مدارج ربيع 2020 ولم تظهر اتجاهات ما قبل الخريف أي علامات على أن هذا الاتجاه سينتهي. 

أحذية بتصميم مربع 

أحذية بتصميم مربع 

عند الحديث عن التسعينات، من المقرر أن يكون إصبع القدم المربع أكبر اتجاه للأحذية في عام 2020 وفي الحقيقة لقد وقعنا في حب الصندل المربّعة في الموسم الماضي من دار أزياء بوتيغا فينيتا Bottega Veneta التي تم تحديثها إلى أحذية صيفية مبطنة. 

الفستان البراري Prairie 

 الفستان البراري Prairie 

يكتسب الفستان البراري طابعاً أنثوياً وأنيقاً لعام 2020، القطع المستوحاة من البراري مع أجواء من الرومانسية ستصبح أساسية طوال العام، هناك قوة جميلة هذا الموسم،  تخبرنا الصور المتواضعة في الفستان، حجماً كبيراً وراحة عالية مع أطوال كاسحة، رقاب عالية وأكمام طويلة.

شورت برمودا Bermuda shorts

شورت برمودا Bermuda shorts

هل 2020 هو العام الذي نتخلى فيه عن التنانير القصيرة؟ وفقاً لعروض الأزياء في ربيع 2020 سيكون حول بدلة قصيرة، أزياء مطابقة، سراويل فضفاضة،  تعتبر السراويل القصيرة حصرياً في فصلي الربيع والصيف، لكن الاتجاه مستمر طوال العام، مثل الشورت البرمودا، مما يجعله البديل المناسب للتنورة. 

ستايل البوهو

ستايل البوهو

الاتجاه البوهيمي يأخذ تطوراً شعبياً عصرياً هذا العام، لمسات من الحرف والفولكلور تستحضر الرومانسية الريفية، التفاصيل الحرفية والمنسوجات الجميلة تضيف بُعداً للقطع الكلاسيكية والصور الظلية البسيطة، فكري في الفساتين والبلوزات الرائعة مع التطريز الدقيق وطبعات بيزلي، والأقمشة العيينة.