عبدالله بوشهري يخرج عن صمته ويكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 فبراير 2020
عبدالله بوشهري يخرج عن صمته ويكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
تامر حسني يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا
معتصم النهار يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا
فيديو محمد حماقي يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا وهذا طلبه من الجمهور

خرج الفنان الكويتي عبدالله بوشهري عن صمته ليرد على شائعة إصابته بفيروس كورونا التي تلاحقه مؤخراً، بعد أن تم عزله في الحجر الصحي فور عودته من إيران.


عبدالله بوشهري شكر في البداية كل من سأل عليه في الأيام الماضية، مؤكداً على أنه كان يتخذ قراراً بعدم الظهور في السوشيال ميديا في هذه الفترة، ولكن مع ظهور العديد من الشائعات والقصص الملفقة رغب في الرد وتوضيح الأمور.

قال عبدالله بوشهري أن أول شائعة انطلقت عليه وأزعجته هي ما تردد أنه وصل الكويت وذهب إلى الفحص ثم عاد إلى منزله، والشائعة الثانية كانت أنه ذهب إلى الفندق مع المسافرين وتم فحصه ولكنه لم يقيم معهم وعاد إلى منزله ويواصل حياته بشكل طبيعي، مشيراً إلى أن وزير الصحة الكويتي باسل الصباح خرج بتأكيد رسمي أفاد بأن الفنان الكويتي مازال يقيم في الفندق الخاص بالحجر الصحي، ويجري كافة الفحوصات اليومية ولن يخرج إلا بعد 14 يوماً وهي مدة العزل، حتى يتم التأكد من خلوه من أي فيروس.


وأضاف عبدالله بوشهري أما الشائعة الثالثة التي انطلقت عليه والتي دفعته للخروج بفيديو من أجل الرد، هي أنه مصاب بفيروس كورونا، مؤكداً على أن هذا الكلام عار من الصحة تماماً.

وأبدى عبدالله بوشهري استغرابه من انطلاق شائعة إصابته بفيروس كورونا من قبل حسابات موثقة، مؤكداً على أنه لم تظهر عليه أي أعراض خاصة بفيروس كورونا حتى الآن، خاتماً حديثه لمطلقي هذه الشائعة بـ "حسبي الله ونعم الوكيل".

وكان الفنان عبدالله بوشهري تم عزله في الحجر الصحي فور عودته من إيران، من أجل إجراء كافة الفحوصات اللازمة للتأكد من خلوه من فيروس كورونا، وهو الإجراء الاحترازي الذي تقدم عليه دولة الكويت وتطبقه على القادمين من الدول التي رُصد فيها إصابات بفيروس كورونا.