موديلات فساتين ريش لإطلالة راقية من وحي الفاشينيستا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
موديلات فساتين ريش لإطلالة راقية من وحي الفاشينيستا
مقالات ذات صلة
موديلات فساتين صيفي 2021 من وحي الفاشينيستا
تصاميم فساتين سهرة اختاريها من وحي الفاشينيستا
أفكار لتنسيق فساتين خريفية من وحي الفاشينيستا

تعد الفساتين الريش واحدة من أكثر الموديلات التي يمكن أن تعكس مظهر فخم وأنيق للمرأة عند ارتدائها. ولأن تتردد الكثير من الفتيات من اعتمادها خوفاً من أن الحصول على إطلالة سيئة أو مبالغة خاصة مع الريش، لهذا قررنا أن نقدم لكِ بعض الأفكار.

حيث قررنا اليوم أن نخبرك بكافة المعلومات التي يمكن أن تحتاجها للحصول على مظهر رائع بالفساتين الريش. وذلك بالاستعانة بإطلالات الفاشينيستا التي اختارن اعتماد الفساتين الريش بطرق متنوعة يمكن أن تلهمك أفكار لارتدائها وتنسيقها.

طرق اختيار الفساتين الريش حسب قوامك

تعد الفساتين الريش واحد من أكثر الموديلات الرائعة التي يمكن أن تمنحك مظهر رائع وفي نفس الوقت يمكنك استخدام الريش كحيلة للظهور بشكل أجمل. وذلك سواء بلفت الأنظار بها بعيداً عن عيوب القوام أو لإخفاء المناطق الممتلئة.

  • جسم الكمثرى: يمكنك الاختيار بين الفساتين المحددة للقوام التي تتميز بتفاصيل الريش على الصدر أو تجربة الموديل المنفوش والمزين بالريش فهو سيكون مناسب لشكل قوامك.

  • جسم التفاحة: يجب عليك اختيار موديلات الفساتين الريش الفضفاضة التي تزينها الريش على أطراف الفستان أو الأكمام بشكل راقي يناسب قوامك.

  • جسم المستطيل: تعتبر الفساتين الريش الضيقة القصيرة هي أفضل اختيار لكِ، وذلك لأنها سوف تضيف لكِ بعض المنحنيات بشكل رائع وجذاب.

  • جسم المثلث المقلوب: تعد الفساتين الريش المزينة على الجزء السفلي من القوام هي الأفضل، لأنها سوف تساعدك في الحصول على قوام متناسق بشكل عصري رائع.

  • جسم الساعة الرملية: تعد الفساتين الريش من القطع الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها بمختلف الموديلات والتصميم وستكون مناسب لكِ وتعكس مظهر جذاب لكِ.

موضة الفساتين الريش

تصدرت صيحة الفساتين الريش موضة صيف 2021 على منصات عروض الأزياء. حيث ركز أغلب المصممين على تقديمها بأشكال متنوعة سواء على الأكمام أو الصدر أو الجزء السفلي من القوام. وذلك من أجل أن تتماشى مع شكل قوام كل امرأة بشكل رائع ومميز.

حرصت أغلب الفاشينيستا على اعتماد موضة الفساتين الريش وتنسيقها بعدة طرق، سواء مع فساتين الريش في السهرة أو الموديلات التي يمكن ارتدائها بشكل عملي. وقد كانت أغلبهن مصدر إلهام للعديد من الفتيات التي تبحث عن المظهر الفخم الأنيق أو إن كنت تبحثين عن إطلالة عصرية غير تقليدية.

فساتين ريش لإطلالة فخمة 

يمكنك الحصول على إطلالة لا مثيل لها عند اختيار فساتين ريش في السهرة، وذلك مثلما تحدثنا باختيار الموديل المناسب لشكل قوامك. حيث يمكنك الاختيار بين الموديلات المنفوشة أو المحددة للقوام وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة مناسبة لذوقك.

يمكنك تنسيق الفساتين الريش مع الحقائب باللون الفضي أو الأسود وذلك لضمان الحفاظ على المظهر الفخم قدر الإمكان. كما يمكنك اتباع الطريقة التي كانت مفضلة للفاشينيستا وهي تنسيق الفساتين الريش مع الحقائب الشفافة بتصميمها الكلاسيكي الراقي.

انتبهي جيداً باختيار الفساتين الريش في الحفلات الكبيرة وليس في المناسبات الصغيرة. كما يمكن أن تكون أفضل اختيار لكِ في حفل خطوبتك لضمان الحصول على مظهر مميز وسط الجميع.

تنسيق فساتين ريش بشكل عملي

هناك بعض الفاشينيستا قامت بتنسيق الفساتين الريش بشكل عملي وغير تقليدي، وذلك بارتداء الفساتين الريش مع البليزر أو المعاطف الخفيفة بألوان محايدة. ولكن مع الحفاظ على تنسيق الفساتين مع الحقائب والأحذية الكلاسيكية المناسبة للسهرة.

يمكنك أيضاً تنسيق الفساتين الريش بشكل عملي من خلال اختيارها مع الأحذية الرياضية البيضاء بتصميمها العميل البسيط. فهي سوف تعكس مظهر عصري غير تقليدي لكِ إن كنت تبحثين عن مظهر مميز.