موديلات عبايات لف اختاريها على طريقة الفاشينيستا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
موديلات عبايات لف اختاريها على طريقة الفاشينيستا
مقالات ذات صلة
موديلات عبايات للسفر من فاشينيستا انستقرام
عبايات وردي اختاريها من وحي الفاشينيستا في أكتوبر الوردي
موديلات عبايات اختاريها من وحي فاطمة الأنصاري

تعد العبايات اللف بتصميم الـ Wrap واحد من أشهر الموديلات الرائجة هذا العام والتي يمكن أن تمنحك إطلالة رائعة وذلك سواء باختيارها بتصميم عملي أو كلاسيكي أنيق يتناسب معكِ حسب إطلالتك. وقد كانت العبايات اللف هي المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا بمختلف الأوقات عبر انستقرام.

فبرغم أن العبايات اللف بسيطة وسهلة التنسيق إلا أن هناك الكثير من الفتيات تجد صعوبة في تنسيقها بشكل رائع يتناسب مع قوامها. لهذا قررنا أن نشارك بعض الأفكار التي كانت اختيار الفاشينيستا.

موضة العبايات اللف انستقرام

ظهرت العبايات اللف بانستقرام بشكل كبير فلم تتخلى عن ارتدائها الفاشينيستا. حيث كانت العبايات اللف السوداء والملونة هي الأكثر رواجاً والتي يمكن أن تكون اختياركِ أنتِ أيضاً للحصول على إطلالة جذابة تعكس أناقتك بمختلف الأوقات.

اهتمت أغلب الفاشينيستا بإضافة أحزمة الخصر العريضة مع العبايات اللف بتصميم الـ Wrap والتي منحتهن مظهر أكثر من رائع. ولكن هناك أيضاً من تخلت عن ارتداء الأحزمة من أجل أن تتناسب مع قوامهن.

اختيار العبايات اللف الأنسب لقوامك

تعد العبايات اللف من أكثر الموديلات التي اختارتها الفاشينيستا في الآونة الأخيرة. فإن كنت ترغبين في مواكبة هذه الموضة عليك الحرص جيداً باختيارها بالطريقة التي تتماشى مع قوامك أنتِ أيضاً وذلك لضمان إطلالة رائعة.

  • الجسم الكمثرى: برغم أن موديل العبايات اللف لا تتناسب مع صاحبات الجسم الكمثرى، إلا أنكِ يمكنك ارتدائها من خلال اختيار الموديل الذي يتميز بأكمام منفوشة وتطريزات على الصدر.

  • الجسم التفاحة: تعد عبايات اللف البسيطة هي أفضل اختيارك لكِ لأنها تعمل على إخفاء أي إمتلاء بمنطقة البطن بحيلة بسيطة. ولكن تجنبي إضافة لها حزام الخصر العريض.

  • جسم المثلث المقلوب: يمكنك اختيار موديل عبايات اللف بتصميم الـ Wrap ولكن اختاري القصة المستقيمة التي يمكن أن تقلل من مشكلة الأكتاف العريضة.

  • الجسم المستطيل: اختاري العبايات اللف بتصميم الـ Wrap التي تتميز بكسرات أو تموجات والتي يمكن أن تتماشى مع شكل قوامك.

  • جسم الساعة الرملية: يمكن أن تختاري العبايات اللف التقليدية البسيطة أو المطرزة وستكون إطلالتك مميزة ورائعة.

عبايات لف سوداء أفضل اختيار لكِ

ظهرت موضة العبايات اللف السوداء بتصميم الـ Wrap واحد من أكثر الموديلات المفضلة لدى الفاشينيستا. وقد تم اختيارها مع القصات الفضفاضة بشكل كبير بحيث تتناسب مع إطلالتك العملية في الصباح وبعد الظهيرة.

أما إن كنت ترغبين في إطلالة أنيقة في السهرة يمكنك اعتماد العبايات اللف بتصميم الـ Wrap بالقصة المستقيمة المطرزة بالكامل كالتي اعتمدتها رؤى الموالي. فهي ستكون رائعة وتعكس أناقتك بشكل أكثر من رائع.

عبايات لف ملونة 

يمكن أن تختاري العبايات اللف الملونة في إطلالتك الصباحية أو بعد الظهيرة لأنها سوف تعكس أناقتك بشكل أكثر من رائع. فقط احرصي على اختيار ألوان العبايات التي تتماشى مع لون بشرتك لمظهر مميز. ولا تنسي باختيار العبايات اللف الملونة بالتصميم والخامة التي يمكن أن تتماشى مع الإطلالة الصباحية.

اختاري العبايات اللف الملونة بأقمشة الستان في إطلالتك بعد الظهيرة والتي تعد من الموديلات الرائجة بشكل كبير. فهي سوف تكون أفضل اختيارك لكِ إن كنتِ تبحثين عن إطلالة عصرية خاصة في فصل الصيف وترغبين في الحصول على مظهر مفعم بالحيوية.

اهتمي بتنسيق العبايات اللف بتصميم الـ Wrap مع الأحذية العصرية مثل الـ Mule أو الكلاسيكية وذلك حسب طريقة تنسيقها سواء في الصباح أو بعد الظهيرة. وذلك لأنها ستكون مناسبة لكِ وتعكس أناقتك بشكل أكثر من رائع.