اتهمتها بالكذب: مي العيدان تهاجم رانيا يوسف بسبب فستان ابنتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020
اتهمتها بالكذب: مي العيدان تهاجم رانيا يوسف بسبب فستان ابنتها
مقالات ذات صلة
بعد فيديو الحديث عن مفاتنها: مي العيدان تهاجم رانيا يوسف بكلمات قاسية
مي العيدان تهاجم علي يوسف في أول ظهور له بعد إعلان اعتزاله
فيديو رانيا يوسف تسرد وقائع تعرض ابنتها لمضايقات بسبب فستانها الجريء

على الرغم من انتهاء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي منذ عدة أيام، إلا أن الإعلامية مي العيدان لم تمرر إطلالة الفنانة رانيا يوسف مرور الكرام، حيث هاجمت الإعلامية الكويتية الفنانة المصرية بسبب إطلالتها التي وصفتها بـ"لبس فاضح"، معتبرة أنها مارست الكذب عندما بررت إطلالتها بالفستان الشهير بأنها بسبب رفع البطانة.

وقالت مي العيدان في الفيديو: "صدق لما يقولون حبل الكذب قصير الإنسان ممكن يكذب كل الوقت لكن في النهاية راح ينكشف وهذا ما حدث بالظبط مع رانيا يوسف لما راحت مهرجان الجونة، طبعاً كالعادة لابسة ما فيش على قولة عادل امام ولبست ابنتها  الفستان اللي لبسته في مهرجان آخر وقالت ارتفعت البطانة وأنا ما انتبهت فقامت لبست ابنتها نفس النفنوف ومن غير بطانة".

وأضافت: "في ناس يقال عنهم بالمثل المصري يخاف ما يختشيش وهي لجأت لهذه الكذبة عشان تحتوي الموقف عندما قدمت فيها عدد من البلاغات بتهمة خدش الحياء في مكان عام".

وانتقدت العيدان ما أسمته  "اللبس الفاضح" في المهرجانات معتبرة أنه  "خدش حياء وتحريض على الفسق والفجور يمكن أن يتسبب في زيادة جرائم الاغتصاب والتحرش".

رانيا يوسف وابنتها

وفي مهرجان الجونة السينمائي، أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل بمجموعة من إطلالاتها، إلا أن إطلالتها مع ابنتها ، والتي ظهرت فيها الأخيرة مرتدية الفستان المثير للجدل،  أحدثت ضجة، حيث ظهرت ابنتها وهي يترتدي "فستان البطانة" وهو ما عرض والدتها لانتقادات كثيرة، خاصة بعد وضع هذا الفستان الأم في أزمة كبيرة وصلت حد المقاضاة.

وقالت الفنانة رانيا يوسف إن فكرة ظهور ابنتها «نانسي» بـ«فستان البطانة» كانت فكرة ابنتها وليست فكرتها، موضحة أن الجيل الحالي أكثر اطلاعًا على حياة المشاهير والسوشيال ميديا ويختار لنفسه كل شيء.

وأوضحت في برنامج MBCTrending أنها لم تكن تخشى من الهجوم على ابنتها بسبب الفستان لأنها استنفدت الهجوم فيما يتعلق بهذا الفستان، موضحة: “السوشيال ميديا أصبحت سخيفة للغاية، وأصبح من له ومن ليس له ذوق يتدخل في شؤون الآخرين وينتقد حياتهم، ولم يبق إلا أن يختاروا لهم قائمة الطعام! كما أن ابنتي ليست فنانة ومن حقها وحريتها ارتداء ما تشاء، وللفنانة أيضا أن ترتدي ما تشاء دون أن ينتقدها أي شخص، ويمكن لمن لا يعجبه ذلك ألّا ينظر”.

وعن التعليقات والسخرية التي تواجهها بسبب إطلالاتها، قالت في تصريحات لبرنامج The Insider: «فيه شوية قلشوا عليا بس اقلشوا زي ما أنتم عايزين، أنا ما بزعلش بالعكس بضحك أنا عايزة الحياة تبقى لايت»، مضيفة: «فيه حاجات تافهة كتير ما تقفش قصادها لازم تركز على أولوياتك.. شغلك وولادك وحياتك لكن التفاهات الصغيرة ما نقفش عندها إحنا أكبر من كده».

وأكدت «كان زمان فيه مقولة للموسيقار محمد عبد الوهاب قال فيها لو كل واحد هيضربني بالطوبة هقف عنده هقع لكن انا آخد الطوب ده كله وأقف عليه وهبقى محمد عبد الوهاب، فأنا بحط كل التعليقات السخيفة تحت رجلي وأقف عليها».

رانيا يوسف في مهرجان الجونة

حضرت الفنانة رانيا يوسف حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، وأثارت الجدل ليس بإطلالتها فقط، ولكنها بإصطحابها ابنتها معها على السجادة الحمراء.



وقد أطلت رانيا بفستان أسود بتصميم مميز ولكن ارتدت ابنتها إطلالة والدتها في الدورة الأولى من المهرجان، والذي جعلها تتصدر مواقع البحث بفستان البطانة.
وخلال حديث لهما مع الإعلامية لميس الحديدي على هامش حفل الختام قالت ابنتها ممازحة: "أنا لابسة الفستان اللي عمل قلبان".
وقالت رانيا يوسف: "بناتي بيشجعوني على الشقاوة"، وتابعت عن رأيها في إطلالتها بالمهرجان:"مش شايفة الإطلالات حلوة من وجة نظري واللي مش عاجبه ميبوصش".

X