ديكورات بارتشن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
ديكورات بارتشن
مقالات ذات صلة
استوحي ديكور منزلك من ديكورات مسلسلات رمضان
ديكور يونيكورن
ديكور مغاسل

أصبحت المساحة الاجتماعية المتكاملة هي القاعدة في المنازل الحديثة. لكن في هذا الفضاء المفتوح غالبًا ما نتوق إلى القليل من الخصوصية، فكرة البارتشن الذكي هي الخيار الأول للأشخاص المتحمسين لتصميم منازلهم ولا يريدون التنازل عن أسلوب أو انفتاح المساحة. في الواقع، مع الأفكار المبتكرة، يمكن أن يصبح بارتشن النقطة المحورية للغرفة.

أحدث ديكورات بارتشن 2021

بارتشن خشبي مع التخزين

في المنازل الصغيرة حيث كل شبر مهم ، يعد دمج القسم كتخزين بطريقة سلسة طريقة ذكية لتقسيم المساحة وجعلها مفيدة. ما إذا كنت ستستخدمها كحانة أو وحدة لتناول الطعام هو اختيارك.

بارتشن خشبي متزامن مع الأثاث

يمتد المزيج الكلاسيكي من الخشب والأبيض لكراسي طاولة الطعام إلى القسم الخشبي المستخدم لحماية خصوصية ديكور المطبخ من المنظر المباشر لباب المدخل. الصناديق البيضاء تكسر رتابة الخشب وتخلق مساحة للعرض والديكور.

أنماط مختلطة للبارتشن خشبي

الأنماط التي يمكن التنبؤ بها مملة، تكتمل الأنماط العشوائية التي تعمل على الأقسام الخشبية بستائر كروية كريستالية ومصابيح ريفية تتدلى من الأعلى.

نمط قرص العسل على بارتشن خشبي

يجلب قسم من إطار خشبي قوي مع عمل شبكي على شكل قرص العسل ديناميكية مرحة في الشقة الصغيرة ويمتزج مع المساحة. إنه يخلق قسمًا ويزين الغرفة الصغيرة دون أن تبدو ثقيلة جدًا هناك.

بارتشن خشبي ملون

يكمن جمال الخشب في أنه يمكن دهنه أو تغطيته بالتصفيح الملون ليمتزج مع الديكور ويصبح جزءًا منه. يمتد المظهر الأبيض والأحمر للغرفة على القسم الخشبي مع عمل شبكي في الجزء العلوي ورفوف مفتوحة أدناه لتثبيت قطع الديكور.

بارتشنات خشبية تقليدية

تشكل الألواح ذات الطراز التقليدي المصنوعة من الخشب المصمت بلون الخشب الطبيعي جدار التقسيم الحديث لتقسيم غرفة المعيشة وغرفة الطعام. تتم مزامنتها بواسطة كتل وألواح خشبية على السقف.

حديقة عمودية على بارتشن خشبي

الحديقة العمودية هي مطلب الوقت خاصة في المنازل الحضرية حيث توجد ندرة في المساحة لبناء حديقة. خذ فكرة من هنا وقم بإنشاء حديقتك العمودية الخاصة بك على القسم الخشبي وإضفاء النضارة إلى الفضاء.

بارتشن التخزين الخشبي

تقسيم المدخل من غرفة المعيشة هو مساحة تخزين خشبية مبنية على درجات مع أدراج وخزائن مما يوفر مساحة تخزين أكبر للعائلة. يعزز النحت المعقد على الحائط الخشبي من جمالية الغرفة مما يجعلها النقطة المحورية في الغرفة.

امزج وطابق بارتشن خشبي

يدعم الإطار الخشبي الصلب والألواح الخشبية الثقيلة الأنماط الموجودة في المنتصف لإنشاء قسم جميل يفصل غرفة المعيشة عن غرفة الطعام ومطبخ المنزل.

بارتشن خشبي مع خيوط معدنية

يوفر الجدار الخشبي الذي يخدم الغرض من وحدة التلفزيون ذات الأوتار على كلا الجانبين مزيجًا متباينًا أثناء فصل غرفة المعيشة عن الدرج. يسيطر الخشب على المساحة ولا يزال القسم منفصلاً.

بارتشن خشبي دافئ ومنسم

قد يكون مجرد قسم رمزي ، ولكنه يجلب الدفء والأناقة للخشب مع وجود فجوات سائلة بينهما لاحترام انفتاح وسلامة المنطقة الاجتماعية المتكاملة.

المزارعون على بارتشن الخشبي

بطريقة مبتكرة ، تتكسر الألواح الخشبية القوية والطويلة في منتصف الطريق في صناديق مربعة بيضاء مما يوفر مساحة للمزارعين. تعد الفكرة الخضراء طريقة مثالية لتقسيم المطبخ والغرف والأقسام الأخرى ، خاصة في منازل المدينة.

تأرجح بارتشن خشبي

سيحب عشاق التأرجح بالتأكيد هذه الطريقة الشيقة لتقسيم المساحة لغرض ما. أرجوحة خشبية معلقة في المنتصف تفصل غرفة المعيشة عن باقي المنزل. إنها فكرة تقسيم ذكية بدون جدار.

بارتشن خشبي هادف

في الاستوديو أو شقق 1 BHK حيث كل ما لديك هو مساحة صغيرة للاتصال بنفسك ، استخدمها بذكاء وخلق مكانًا مناسبًا لك. مع وجود خزانة خشبية ثنائية الاتجاه تفصل غرفة المعيشة عن غرفة النوم ، فإنها ستحل أيضًا تحدي التخزين في منزل صغير.

بارتشن خشبي عمودي

من خلال اللعب مع الارتفاع وترك العرض للسماح للغرف بالاندماج مع بعضها البعض ، يتم دفع هذا القسم الخشبي العمودي من جانب واحد وبالتالي إنشاء جدار تقسيم رمزي دون تقسيم المساحة فعليًا. الغرف تعرف الحد ويتم الغرض من التقسيم.

بارتشن خشبي منزلق

مزيج رائع من النسخة التقليدية والحديثة من الباب المنزلق ، يعمل هذا الباب أيضًا كقسم يفصل غرفة الطعام عن المطبخ. وفقًا للمهنيين ، يمكن تخصيصه بسهولة لتلبية متطلباتك ؛ سواء كنت ترغب في الحصول على شفافية مثل هنا أو التستر عليها من أجل الخصوصية الكاملة.

بارتشنات خشبية بظلال مختلفة

يتناسب القسم الخشبي بشكل جيد مع الديكور البسيط. تعمل الظلال الداخلية الرقيقة على تحسين الظلال المختلفة على الأقسام الخشبية. تضيف البساطة في التصميم لمسة أنيقة إلى الديكور.

بارتشن بسيطة وعملية

في غرفة المعيشة الصغيرة ، لا يخدم القسم الخشبي ذو الخطوط المستقيمة والأرفف المفتوحة، الغرض من فصل المنطقة عن غرفة الطعام فحسب ، بل يوفر أيضًا مساحة عرض للكتب والإكسسوارات.

بارتشن المرح مع المستطيلات

فكرة أخرى لتقسيم غرفة المعيشة ، يحتوي هذا القسم على مزيج من المستطيلات والمربعات الرأسية والأفقية التي يمكن استخدامها لعرض الملحقات لإضافة نمط إلى الغرفة. الأضواء الكاشفة LED المثبتة في الإطار تجعل الملحقات تتوهج.

بارتشن مباشر

يمكن استخدام قسم خشبي بفتحات مدمجة للمزارعين الصغار ونظام الري الذاتي لإنشاء جدار أخضر رائع يفصل بين منطقتين.

بارتشن الأشكال المرحة

تحتوي غرفة المعيشة الحديثة هذه على قسمين أحدهما بحواف منحنية تتضاعف كرف لعرض المصنوعات اليدوية ، بينما الآخر عبارة عن قسم يشبه الشاشة يوفر الخصوصية في منطقة تناول الطعام.

بارتشن الأبيض للسطوع

يساعد طلاء قسم خشبي باللون الأبيض واستخدام أرفف كبيرة مفتوحة على تحسين الإضاءة الطبيعية في المنطقة، يقسم قسم الرف الأبيض المساحة بين المدخل وغرفة المعيشة. تضيف الملحقات الملونة إلى جمالها.

بارتشن مريح

في التصميم المفتوح ، ليس من الممكن دائمًا وضع صوفا بمظهرها مقابل الحائط. يعد استخدام قسم مثل هذا ، والذي يتميز بشرائح خشبية عمودية ، فكرة رائعة لأنه يوفر الدعم دون تقليل السطوع في الغرفة. كما أنه يخلق إحساسًا مريحًا من خلال إحاطة منطقة المعيشة جزئيًا.

بارتشن ترشيح الضوء

يعمل القسم الخشبي الشبكي بشكل جيد في غرفة بها الكثير من ضوء الشمس. تساعد الشاشة على تصفية الضوء والتحكم في الوهج.