المحكمة تنتصر للفاشنيستا زهراء أشكناني في قضية تسريب صورها الخاصة

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 فبراير 2021
المحكمة تنتصر للفاشنيستا زهراء أشكناني في قضية تسريب صورها الخاصة
مقالات ذات صلة
أزياء الفاشينيستا المحجبة زهراء أشكناني لإطلالة كلها أناقة واحتشام
فضحية الفاشنيستا الكويتية زوري أشكناني تنتهي بغرامة بدلًا من السجن
تسريبات حول قضية أحمد عز وزينة تحدث جدلاً وهذا هو قرار المحكمة الحاسم

أصدرت محكمة الجنايات الكويتية، حكمها بالسجن عامين بحق مواطن أدين في قضية ابتزاز، وتهديد الفاشنيستا زهراء أشكناني، والتي عرفت اسم، زوري أشكناني، وذلك بعد أن تسبب المتهم في أزمة كبيرة للفاشنيستا الكويتية وقام  بنشر صورها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأمرت المحكمة بحذف الصور وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة،  بحسب ما نشرته جرية الراي الكويتية، بعد إسناد النيابة العامة للمتهم تهمة التهديد وابتزاز الفاشنيستا بنشر صورها الخاصة بوضعية مخلة بالآداب العامة.

وأكثر ما لفت الأنظار إلى قضية تسريب صور الفاشنيستا الكويتية زوري أشكناني، هو علاقة المتهم بها، خاصة بعد أن أكدت وسائل إعلام كويتية على أن المتهم لم يكن شخصاً غريب عن الفاشنيستا الشهيرة، وإنما كان خطيبها، وبعد انفصلهما ورفض زوري العودة إليه قرر ابتزازها بصور شخصية كانت قد أرسلتها له في فترة علاقتهما، لتبدأ الأزمة التي أنصفت فيها المحكمة الفاشنيستا الشهيرة زهراء أشكناني، وحكمت بحبس المتهم وإلغاء الصورة المتواجدة معه كافة.

فضيحة الفاشنيستا زوري أشكنان


خلال الفترة الماضية واجهت الفاشنيستا الكويتية  زوري أشكناني، أزمة كبرى بعد تسريب صورها الخاصة على شبكة الإنترنت وتداولها بين عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، وخرجت في  فيديو باكية تعبر عن شعورها وحزنها مما حدث.

وبعد أن امتلك المتهم صور الفاشنيستا الكويتية الخاصة، قرر ابتزازها، وذلك من خلال مراسلها عبر تطبيقات  ”الواتساب“ و“سناب شات“، مستغلاً صوراً لها حيث ساومها بين فعل ما يريد وبين نشر صورها وهو ما اعتبرته المحكمة ماساً بكرامة المجني عليها ومخلاً بالآداب العامة.

خطيب زوري أشكناني


ما حبس الأنفاس في قضية تسسريب صور الفاشنيستا زوري أشكناني، هو أن المتهم كان خطيبها، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة ”الأنباء“ والتي ذكرت أن المتهم كان خطيب الفاشنيستا وأرسلت له صورها الخاصة حينها، وبعد خلافات بينهما ورفضها الارتباط به قام بتهديدها قبل نشر تلك الصور.

وكانت الفاشنيستا ظهرت بمقطع مصور بثته عبر حسابها في ”سناب شات“ وتداولته الحسابات المحلية أكدت فيه إصدار الحكم ضد المتهم بنشر صورها وتهديدها.
وعبرت الفاشنيستا الكويتية عن سعادتها وتأثرها بهذا الحكم الصادر، وقالت إن  هذه القضية الأولى والأهم من ضمن خمس قضايا سبق وأن رفعتها، وتنازلت عن إحداها، في حين أنها ما زالت تنتظر الحكم ببقية القضايا".

وبعد نشر خبر الحكم على المتهم بابتزاز الفاشنيستا الكويتية انهالت عليها التعليقات المهنئة، خاصة وأن زوري أشكناني كانت قد واجهت فترة صعبة بسبب ابتزاز المتهم لها بصورها الخاصة وشاركت جمهورها مخاوفها في عدد من مقاطع الفيديو، وهو ما دفعهم للتفاعل معها بعد حسم الأمر وانصافها بقرار المحكمة.