ماهلاغا جابري بإطلالات ساحرة في مهرجان كان السينمائي الدولي

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يوليو 2021
ماهلاغا جابري بإطلالات ساحرة في مهرجان كان السينمائي الدولي
مقالات ذات صلة
صور ماهلاغا جابري بإطلالات شتوية مختلفة تسحر محبيها
صور هنا شيحة بإطلالة ساحرة في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي
درة بإطلالة ساحرة تخطف الأنظار في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020

خطفت عارضة الأزياء العالمية، والملقبة بمكلة جمال الأرض، ماهلاغا جابري، الأضواء بإطلالاتها الساحرة في فعليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ74 لعام 2021.

وفي إطلالاتها خلال فعاليات المهرجات المختلفة، تألقت ماهلاغا جابري، تارة بفستان من توقيع مصمم الأزياء زياد نكد، وتارة أخرى بتوقيع مصمم الأزياء رامي القاضي، وكذلك بفستان من توقيع مصممة الأزياء السعودية، إيمان العجلان.

وفي واحدة من تلك الإطلالات، أثارت تصميمات المصممة السعودية إيمان العجلان، إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة التصميمات التي ظهرت على ماهلاغا جابري في مهرجان كان السينمائي.

حيث ارتدت عارضة الأزياء العالمية مهلاغا جابري، فستان من تصميم المصممة السعودية إيمان العجلان، وكان لافتاً للأنظار بشكل كبير.

من جانبها اكتفت العجلان بالتعليق على صورة مهلاقا قائلة : ” صنع في السعوديه #مهلاقا_مهرجان_كان”.

كما تألقت عارضة الأزياء العالمية والحسناء الإيرانية، ماهلاغا جابري Mahlagha Jaberi بفستان رائع بدت فيه كأميرات ديزني، في إحدى فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ74.

ماهلاغا جابري بإطلالات ساحرة في مهرجان كان السينمائي الدولي

إطلالة ماهلاغا جابري الساحرة، حملت توقيع دار الأزياء Malinge Florian، وأكملت إطلالتها بتنسيقها مع تسريحة شعر ناعمة ومكياج أظهر جمالها.

كما تألقت ماهلاغا جابري في إطلالتها الرابعة خلال مهرجان كان السينمائي 2021، بأن اختارت فستاناً طويلاًمن المصمّم اللبناني-العالمي زياد نكد بلون الباستيل الأخضر من القماش الشفّاف المطرّز بالترتر وحبّات الكريستال والمزيّن بالريش، وهو بأكمام طويلة، وبقصّة منفوخة مكشوفة الصدر بتفصيل الدانتيل وعلى طول الساق، وتزيّنت بقرطيْن كبيريْن من الذهب الأبيض بالنمط البوهيمي المرصّع بالألماس من مجوهرات شوبار Chopard. كما انتعلت صندلاً مفتوحاً بلون البيج-الفضّي بمنصّة ضخمة وعالية.

ووصلت أعمال الدورة الـ74 لمهرجان كان السينمائي الدولي، مساء السبت 17 يوليو/تموز الجاري، إلى محطتها الأخيرة.

وانطلقت فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي 2021 Cannes هذا العام في دورته الـ74 في الفترة من 6 إلى 17 يوليو/تموز الجاري، في أوضاع مختلفة كلية، فرضها فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وكان منظمو مهرجان كان السينمائي الدولي، قد أعلنوا أنه بسبب استمرار انتشار فيروس كورونا المستجد، إلغاء  دورته الـ 73  التي كان من المفترض أن تقام في يونيو/حزيران 2020، كما كان مقرراً من قبل.

وشهد حفل افتتاح المهرجان، إطلالات متنوعة وألوان صيفية متعددة، وموديلات فساتين من أشهر دور الأزياء العالمية، أطلت النجمات من مختلف أنحاء العالم على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي 2021 Cannes في دورته الـ74 لهذا العام.

أجمل نساء الأرض ماهلاغا جابري: 

عارضة الأزياء الإيرانية ماهلاغا جابري، تعتبر من أجمل نساء الأرض في نظر البعض. لكن الناظر إليها لأول مرة يستطيع أن يؤكد أن ملامح وجهها الجميل مألوفة فهي خليط من الجمال الهندي والعربي والهوليوودي، وإذا أمعن النظر سيرى عيون ملكة جمال العالم الهندية اشواريا وشفاه نجمة هوليود أنجلينا جولي وملامح النجمة اللبنانية هيفاء وهبي طبعاً وهذا الشبه لم يأتي بالصدفة بل بعد بعض عمليات التجميل.

وعرفت عارضة الأزياء الإيرانيّة ماهلاغا جابري بجمالها الأخاذ الذي جذب أنظار المتابعين على صفحات التواصل الاجتماعي، حتى تخطى عدد متابعي صفحتها على انستقرام mahlaghajaberi 3.7@ مليون متابع حتى الآن في صفحتها. 

مَهْلَقا جابِري دَشْتِسْتاني (بالفارسية: مه‌لقا جابری دشتستانی) تعرف أيضًا بـآيشا يونيك، ولدت في 17 يونيو/حزيران 1989. وهي عارضة أزياء إيرانية أمريكية. ولدت في أصفهان ونشأت ودرست بها. دعمتها أختها راحيلة في العرض ثم دخلت عالم الموضة احترافيًا بعد أن هاجرت إلى الولايات المتحدة في 2009.

ماهلاغا جابري تعيش حالياً في كاليفورنيا الولايات المتحدة، وكشفت في مقابلة سابقة لها أنها تكره العلاقات وهي تفضل علاقات الصداقة.

وأكدت العارضة الجميلة أنها تكره الملاهي الليلة والحفلات وهذه الأمور المجنونة بل تحب التوجه إلى السينما وتناول العشاء مع مجموعة من الاصدقاء، كما لا تحبذ رفقة السيدات التافهات اللواتي يعلقن على كسر أظافرهن لذلك تفضل رفقة الشباب أكثر.

تتميز بعيونها ورقبتها الطويلة من بين العارضات المشرقيات وهي ذات شهرة واسعة في العالم العربي والهندي والغربي، عدا وطنها.

حصلت على لقب ملكة جمال إيران، وهو اللقب الذي دخلت به المنافسة على لقب ملكة جمال الأرض وفازت به عام 2014.

الألبوم التالي، يجمع أجمل صور إطلالات عارضة الأزياء العالمية، والملقبة بمكلة جمال الأرض، ماهلاغا جابري، التي خطفت بها الأضواء في فعليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ74 لعام 2021. فشاهدوا الصور، وشاركونا آرائكم حول أي إطلالة أعجبتكم أكثر.