موديلات أحذية اختاريها حسب شكل البنطلون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 30 يونيو 2021
موديلات أحذية اختاريها حسب شكل البنطلون
مقالات ذات صلة
موديلات أحذية اختاريها مع البنطلون الشارلستون
موديلات بنطلونات اختاريها حسب شكل قوامك
موديلات أحذية اختاريها لإطلالة الجامعة

اختيار موديلات أحذية نسائية يمكن أن تتناسب مع إطلالاتك اليومية أحد الأمور المهمة خاصة عند تنسيقها مع البنطلونات. وقد تحدثنا من قبل عن أبرز موديلات الأحذية التي يمكن أن تتماشى مع التنورة واليوم سوف نخبرك كيفية تنسيق الأحذية مع تصميمات البنطلونات المتوفرة لديك سواء كانت واسعة أم ضيقة أو حتى قصيرة أم طويلة لضمان الحصول على إطلالة رائعة ومتناسقة.

الأحذية الميول

تعد الأحذية الميول الـ Mule واحدة من الإكسسوارات الأساسية في خزانتك خاصة في فصل الصيف. فهي يمكن أن تمنحك الإطلالة العصرية التي تحلمين بها مع إضافة مزيد من أناقة. والتي يمكن اختيارها مع البنطلونات القصيرة قليلاً بموديل الـ Crop pants.

احرصي جيداً على اختيار الأحذية التي تتناسب مع طول البنطلون لضمان إطلالة متناسقة. كما يفضل الابتعاد عن اختيار الأحذية الذكورية أو المغلقة بالكامل أو الكبيرة مع هذا الموديل من البنطلونات بالتحديد. وذلك من أجل أن يتماشى موديل الحذاء مع تصميم البنطلون.

الحذاء ذو الكعب العريض

إن كنت ممن يبحثون عن الأناقة والمظهر المتناسق فعليك اختيار الحذاء ذو الكعب العريض Block-Heel Sandals فهو واحد من أبرز صيحات موضة هذا العام. وهذا الموديل بالتحديد سيكون متناسق مع الكثير من تصميمات البنطلونات المتوفرة لديك سواء الضيق أو الواسع الـ Wide-leg pants. 

لكن تجنبي اختيار السليبر المسطح مع البنطلون الواسع فهو لن يتناسب مع تصميم هذا البنطلون بل ويمكن أن يفسد إطلالتك عند اختياره. لهذا انتبهي إلى اختيار موديلات الأحذية التي تتماشى مع شكل البنطلون بطريقة صحيحة ومتناسقة.

الحذاء والصندل بأربطة على الكاحل

إن كنت تملكين الصندل ذو الأربطة على الكاحل الذي يسمى بالـ Sandals ankle strap يمكنك تنسيقه مع الكثير من موديلات البنطلونات. ولكن أفضل تصميم يمكن اختياره هو البنطلون الضيق سواء كان القصير الذي يصل إلى منتصف الساق أو طويل يصل للكاحل وليس أطول من ذلك.

يعد هذا الموديل من القطع الأساسية التي يجب أن تتواجد في خزانتك. فهو يمكن أن يتناسب مع إطلالتك الكلاسيكية الأنيقة أو حتى مع الأزياء الكاجوال العملية.

الأحذية الرياضية 

تعد الأحذية الرياضية واحدة من أفضل الحلول الرائعة التي يمكن أن تتناسب مع أغلب موديلات البنطلونات الكاجوال. فهو سيكون رائع عند اختياره مع الموديل الضيق أو الواسع القصير Crop pants الذي يضمن لك الحصول على إطلالة رائعة بدون أي أخطاء.

وبرغم أن الحذاء الرياضي مناسب أكثر للملابس الكاجوال إلا أنه يمكنك اختياره مع البنطلون الكلاسيكي مع البدلة الرسمية لمظهر عصري غير تقليدي. وهناك الكثير من مدوني الموضة يفضلون اتباع هذه الطريقة لمظهر مميز بطريقة جذابة.

الأحذية المسطحة 

تعتبر الأحذية المسطحة واحدة من التصميمات الأساسية التي يجب أن تتواجد في خزانتك. فهي تضمن لك الحصول على إطلالة رائعة متناسقة خاصة مع موديلات البنطلونات الضيقة سواء الكلاسيكية أو الكاجوال التي يمكن أن تضيف لإطلالتك مظهر رائع. 

احرصي على اختيار موديلات الأحذية بألوان تتماشى مع الأزياء بشكل راقي لضمان الحصول على إطلالة رائعة تلفت نظر الجميع. 

الأحذية الـ Wedges shoes

يمكنك اختيار موديلات الأحذية ذات الكعب العريض الـ Wedges shoes مع مختلف تصميمات البنطلونات القصيرة سواء الضيقة أو الواسعة التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك اليومية بشكل كبير خاصة في فصل الصيف. 

يمكنك الاهتمام جيداً باختيار موديل الحذاء الـ Wedges shoes بالتصميم الذي يتناسب مع شكل البنطلون سواء كلاسيكي أو عصري. وذلك كي تكون إطلالتك متناسق ورائعة بشكل ملفت للنظر لمظهر رائع يثير إعجاب الجميع.