موديلات أحذية اختاريها مع البنطلون الشارلستون

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أغسطس 2021
موديلات أحذية اختاريها مع البنطلون الشارلستون
مقالات ذات صلة
موديلات أحذية اختاريها حسب شكل البنطلون
موديلات أحذية اختاريها مع البنطلون الواسع
موديلات بنطلونات اختاريها حسب شكل قوامك

إن كنت ترغبين في مواكبة موضة البنطلون الشارلستون هذا العام ولكن تشعرين بالحيرة في اختيار الأحذية المناسبة له. اليوم قررنا أن نساعدك في اختيار التصميم الذي يساعدك في الحصول على إطلالة أنيقة وراقية مناسبة لذوقك في مختلف الأوقات. كما اهتممنا أيضاً باختيار موديلات الأحذية التي تتماشى مع البنطلون الشارلستون الكلاسيكي والعصري.

لكن عليك الحرص جيداً باختيار موديلات الأحذية التي تناسب ذوقك وتتماشى مع إطلالتك بالبنطلون الشارلستون. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تعكس مظهر جذاب لكِ وكل هذا بالاستعانة بإطلالات الفاشينيستا المفضلين لكِ.

الحذاء الكلاسيكي ذو الكعب العالي

إن كنت تبحثين عن طريقة أنيقة للحصول على مظهر راقي بالبنطلون الشارلستون الجينز أو القماش ذو التصميم الكلاسيكي. إذاً فليس هناك أفضل من تنسيقه مع الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب عالي التي تتميز بمقدمة مدببة وكعب رفيع. 

احرصي على تنسيق لون الحذاء مع الملابس بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك وإطلالتك. ولضمان الحصول على إطلالة موفقة اختاري الأحذية بألوان محايدة مثل الأبيض أو الأسود بحيث تتناسب مع إطلالتك بشكل رائع.

الحذاء الرياضي الأبيض

كان الحذاء الرياضي الأبيض هو القطعة المفضلة لدى الفاشينيستا للحصول على إطلالة رائعة ومناسبة لموديل البنطلون الشارلستون الذي يعد من القطع الرائجة بشكل كبير هذا العام. كما كان هذا الموديل مناسب للإطلالات العملية خاصة مع البنطلون الجينز الشارلستون.

انتبهي جيداً بأن يكون طول البنطلون الشارلستون مناسب ليتم تنسيقه مع حذاء رياضي وذلك كي لا يكون عرضة للاتساخ إن كان يصل طويل ويصل للأرض. لهذا يفضل اختيار الموديل الذي يصل طوله للكاحل لمظهر رائع.

الصندل متعدد الأربطة 

اعتماد الصندل متعدد الأربطة من أكثر الأفكار الرائعة التي يمكنك أن تختاريها مع البنطلون الشارلستون هذا الصيف. فهو سيكون مناسب للبنطلون الشارلستون الجينز بشكل كبير لهذا احرصي على اختيار الأحذية التي تتميز بسيور متعددة ومتداخلة على الكاحل بألوان زاهية لضمان الحصول على مظهر جذاب.

احرصي على أن يكون البنطلون الجينز الخاص بكِ ليس طويل بشكل مبالغ وذلك لضمان ظهور الأحذية ذات السيور المتعددة بشكل رائع مثلما فعلت أغلب الفاشينيستا.

البوت الذي يصل للكاحل

إن كنت ترغبين في اعتماد البنطلون الشارلستون في الخريف أو الشتاء فليس هناك أفضل من تنسيقه مع البوت مرتفع الكاحل البسيط باللون الأبيض أو الأسود أو البيج. الذي سوف يتناسب مع إطلالتك بشكل كبير وستعكس مظهر راقي لك في مختلف الأوقات سواء الصباحية أو بعد الظهيرة.

يمكنك أن تختاري البوت مرتفع الكاحل مع الإطلالات الكلاسيكية أو الكاجوال فالبوت سيكون مناسب لإطلالتك بشكل كبير. كما أنه سوف يساعدك في الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة تتناسب معك في مختلف الأوقات.

الأحذية الـ Mule

إن كنت تريدين الحصول على إطلالة عصرية أنيقة ومميزة بالبنطلون الشارلستون فليس هناك أفضل من اقتنائه وتنسيق مع الأحذية الـ Mule. فهي أيضاً من الموديلات الرائجة بشكل كبير ضمن موضة هذا العام والتي يمكن أن تعكس مظهر جذاب لكِ.

فلا تترددي من اقتناء الأحذية الميول الـ Mule بألوان زاهية مثل الأحمر أو الفوشيا. كما يمكنك اختيار الموديل المغلق من الأمام المسطح أو المفتوح من الأمام والخلف الذي يتميز بكعب عالي. فجميع هذه الموديلات ستكون مناسبة لكِ للغاية بل وستعكس مظهر جذاب لكِ.

الأحذية الـ Wedges shoes

يمكنك أن تختاري الأحذية الـ Wedges shoes مع البنطلون الشارلستون الجينز بتصميم البسيط وذلك إن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة صيفية جذابة. فهذا الموديل سيكون مناسب لإطلالة العصرية بشكل يومي، لهذا كان اختيار أغلب الفاشينيستا.