موديلات أحذية اختاريها مع البنطلون الواسع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021
موديلات أحذية اختاريها مع البنطلون الواسع
مقالات ذات صلة
موديلات أحذية اختاريها حسب شكل البنطلون
موديلات أحذية اختاريها مع البنطلون الشارلستون
موديلات بنطلونات اختاريها حسب شكل قوامك

هل أنتِ من محبي اعتماد البنطلون الواسع الـ wide leg pants بمختلف أشكاله؟ إذاً أنتِ بحاجة لمعرفة موديلات الأحذية التي يمكن أن تتناسب مع هذا النوع بالتحديد من الأحذية وذلك لضمان إطلالة رائعة. حيث تعتقد الكثير من الفتيات أن جميع أنواع الأحذية يمكن أن تتناسب مع البنطلون الواسع. ولكن أود أن أخبرك بأن هناك موديلات أحذية بعينها يمكن أن تتناسب معها وتعكس مظهر جذاب لكِ.

البوت مرتفع الكاحل

يعد البوت مرتفع الكاحل أو ما يطلق عليه الـ Half Boot من الموديلات الرائعة التي يمكنك اختيارها مع البنطلون الواسع خاصة التصميم القصير الـ Culotte Pants الذي تميل لاختياره الفتيات في فصل الصيف لصعوبة تنسيقه في الخريف والشتاء. ولكن يمكنك تنسيقه اليوم مع الهاف بوت.

حيث يمكنك تجربة اعتماد البوت سواء بألوان محايدة مثل الأسود والأبيض لسهولة تنسيقه مع الملابس أو ارتداء الموديلات بألوان زاهية لكسر رتابة إطلالتك بطريقة عصرية مثل الفاشينيستا.

الأحذية الرياضية

تعتبر الأحذية الرياضية واحدة من الموديلات الأساسية التي لا يمكنك الاستغناء عنها لهذا لا ترددي من اعتماد مع البنطلونات الواسعة خاصة في الإطلالات العملية الكاجوال البسيطة. فهي قادرة أن تعكس مظهر جذاب لكِ وتتيح أيضاً الحرية أثناء الحركة سواء مع موديلات البنطلونات الواسعة الطويلة أو القصيرة.

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة مثالية لا تترددي من اختيار الموديل الأبيض الذي بالتأكيد سيكون مناسب لكِ بشكل كبير. فهو كان الموديل المفضل لدى العديد من الفاشينيستا في الآونة الأخيرة في مختلف الإطلالات.

الأحذية الـ Mule

تعد الأحذية الـ Mule من التصميمات الرائجة بشكل كبير هذا العام والتي لم تتخلى عن اختيارها مختلف الفاشينيستا. لهذا لا تترددي من تجربة اعتماد الأحذية الميول Mule بدرجات زاهية مثل الفوشيا أو السماوي أو الأخضر مع البنطلونات الواسعة سواء القصيرة أو الطويلة.

حيث يمكن أن تساعدك الأحذية الـ Mule في الحصول على إطلالة عصرية أنيقة بمجرد اختيارها مع الملابس. كما أنها سوف تساعدك في الشعور بالحرية أثناء الحركة لهذا تميل لاختيارها أغلب الفاشينيستا بمختلف الإطلالات العملية والكلاسيكية نظراً لما تضيفه من مظهر جذاب وعصري.

الأحذية الذكورية

تعتبر الأحذية الذكورية الـ Loafers من أفضل الموديلات التي يمكن أن تتماشى مع البنطلون الواسع المنسق مع الملابس الكلاسيكية أو الرسمية. وذلك لأنه يعكس مظهر أنيق لكِ ويساعدك في الشعور بالحرية أثناء الحركة، لهذا تميل لاختياره أغلب الفاشينيستا مع الأزياء الرسمية أو في إطلالات العمل الأنيقة.

يفضل التركيز على اختيار الأحذية الذكورية بألوان محايدة مثل الرمادي والأسود والبيج خاصة إن كنت ترغبين في اختياره مع الملابس الرسمية في العمل. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار ولمظهر متناسق.

الأحذية الكلاسيكية بكعب عالي

تعد الأحذية الكلاسيكية ذات المقدمة المدببة والكعب العالي من التصميمات الأساسية التي لا يمكن التخلي عنها مع مرور الوقت. لهذا يمكنك الاستعانة بالأحذية الكلاسيكية وتنسيقها مع البنطلون الواسع خاصة في إطلالات بعد الظهيرة أو في المساء وذلك لإضافة مظهر راقي لكِ بطريقة جذابة.

حيث كانت الأحذية ذات الكعب العالي اختيار أغلب الفاشينيستا للحصول على مظهر رائع يلفت الأنظار. لهذا أنصحك باختيار الأحذية بألوان زاهية إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة مميزة تلفت الأنظار إليك تنافسين بها إطلالات الفاشينيستا المفضلين لكِ.

أحذية ماري جين 

عادت من جديد موضة أحذية ماري جين Mary Jane لتتصدر منصات عروض الأزياء هذا العام، لهذا لا تترددي من اختيارها مع البنطلون الواسع القصير الذي سوف يعكس مظهر رائع لكِ. كما أنه من السهل تنسيق أحذية ماري جين مع الملابس الكلاسيكية أو العملية المتوفرة في خزانة ملابس هذا الموسم.