الترويج الأول للممثلة توبا بويوكستون بعد انضمامها لمسلسل «ابنة السفير»

توبا بويوكستون تظهر في إعلان الحلقة الجديدة من مسلسل ابنة السفير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يناير 2021
إنجين أكيوريك وتوبا بويوكوستون
مقالات ذات صلة
توبا بويوكستون وظهورها الأول في "إبنة السفير"
توبا بويوكستين أول ممثلة تركية تترشح لهذه الجائزة
الصورة الأولى لحبيب توبا بويوكستون بعد خروجه من السجن وهذا أول ما فعله

نشر حساب مسلسل «ابنة السفير» فيديو ترويجي جديد لحلقة اليوم من مسلسل ابنة السفير تظهر فيه الممثلة توبا بويوكستون التي انضمت إلى المسلسل، وذلك بعد اعتذار الممثلة نسليهان أتاغول عن استكمال دورها في المسلسل.

الترويج الأول للممثلة توبا بويوكستون بعد انضمامها لمسلسل «ابنة السفير»

كانت نسليهان قد اعتذرت عن استكمال دورها في المسلسل بعد إصابتها بمرض متلازمة تسرب الأمعاء وهو ما أدى إلى فقدانها الكثير من الوزن.

وقد ظهرت نسليهان في كواليس التصوير تحمل قربة من الماء الدافئ تضعها على بطنها لتخفيف الألم، ولكن يبدو أن صحتها بدأت في التحسن تدريجيًا، وهو ما بدى في القصة التي شاركت فيها جمهورها تطورات حالتها الصحية.

انتهاء شخصية ناره ودخول شخصية جديدة

كانت نسليهان تجسد شخصية ناره شلبي ابنة السفير، والتي أحبت ابن العامل بالمناصفة سانجار إيفه الذي يجسده الممثل إنجين أكيوريك. وبخروج نسليهان من المسلسل، تنتهي شخصية ناره، ويُفسح المجال أمام شخصية جديدة تجسدها توبا.

بدأت نسليهان التمثيل في عام 2006 بتجسيد دور دينيز في مسلسل الأوراق المتساقطة، ومن أهم أدوارها دور ناريمان في مسلسل فاتح حربية أمام قادير دوغلو، الذي تزوجته فيما بعد، ودور نيهان في مسلسل حب أعمى أمام الممثل بوراك أوزجيفيت.

أنباء عن تغير اسم المسلسل

انتشرت الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود مناقشات حول تغيير اسم المسلسل بسبب تغير قصته تمامًا عقب انتهاء دور ابنة السفير.

يحكي مسلسل ابنة السفير قصة حب جمعت نارة شلبي وسانجار إيفه منذ الطفولة، ولكنها تتعرض للاغتصاب فتهرب لتتزوج سانجار الذي لم يصدق أقوالها بشأن الحادثة، فيطردها.

تختفي نارة لمدة 8 سنوات، وقد ظن الجميع أنها ماتت، ولكنها تعود مع ابنتها يوم زفاف سانجار، وتتوالى الأحداث.

العمل الثاني لإنجين أكيوريك وتوبا بويوكستون

ويعد مسلسل «ابنة السفير» هو العمل الثاني الذي يجمع إنجين اكيوريك مع توبا بويوكوستون، ففي عام 2014 قاما ببطولة مسلسل «العشق الأسود»، الذي فاز بجائزة أفضل مسلسل، ونال أبطاله جائزتي أفضل ممثل وأفضل ممثلة.

وعُرف إنجين أكيوريك في الوطن العربي باسم كريم، بعد عرض مسلسل «ما ذنب فاطمة جول؟» الذي أدى فيه دور البطولة أمام الممثلة بيرين سات.

وقد كان مسلسل «سنوات الضياع» بداية التعارف بين توبا بويوكوستون والجمهور العربي، وقد أدت فيه دور فيليز، أو لميس كما جاء في النسخة المدبلجة للعربية.