موديلات حقائب للجامعة عليك اقتنائها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأحد، 29 أغسطس 2021
موديلات حقائب للجامعة عليك اقتنائها
مقالات ذات صلة
موديلات حقائب عليك اقتنائها في الخريف لمظهر أنيق
موديلات حقائب عملية أساسية يجب عليك اقتنائها
5 موديلات جزمات عليك اقتنائها هذا الموسم

هل تبحثين عن موديلات حقائب للجامعة يمكن أن تتناسب مع إطلالتك اليومية؟ إذاً عليك اختيار تصميمات بعينها يمكن أن تتماشى مع ستايل الملابس العملية أو الكلاسيكية التي قمت باختيارها. وذلك مع الحرص على أن تكون كبيرة الحجم أو متوسطة لن تشعرك بالألم عند حمل الكثير من الأدوات بها لفترة طويلة.

لهذا جمعنا لكِ أبرز الموديلات الحقائب التي ننصحك باختيارها وذلك لضمان الحصول على إطلالة عصرية أنيقة تتماشى مع ذوقك وستايل ملابسك مع عودة المدارس والجامعات. لذلك تابعي القراءة واكتشفي أبرز الموديلات التي ننصحك باقتنائها.

حقائب ظهر

برغم أن حقائب الظهر ليست متصدرة صيحات الموضة هذا العام إلا أنها لازالت اختيار بعض الفاشينيستا للحصول على إطلالة عملية جذابة ولسهولة الحركة بها. لهذا لا تترددي في اقتنائها من جديد للحصول على مظهر جذاب لكِ يتناسب مع مختلف الإطلالات الكاجوال التي قمت باختيارها. 

احرصي على اختيار حقيبة الظهر باللون الأسود وذلك كي تتناسب مع إطلالتك الجامعية بشكل كبير وتتماشى مع مختلف ألوان الملابس. وبالتأكيد إن كنت ترغبين في اختيار بألوان زاهية للحصول على مظهر ملفت للأنظار يمكنك القيام بهذا.

حقائب كروس

تعتبر الحقائب الكروس واحدة من الموديلات الأساسية التي يجب أن تتوفر في خزانتك باستمرار سواء كنت تبحثين عن إطلالة أنيقة أو عملية، وذلك لأنها تتميز بتصميم عصري جذاب. لكن اهتمي باختيار الحقائب الكروس بحجم متوسط وذلك كي تسع جميع مقتنياتك أثناء الذهاب للجامعة.

يفضل اختيار الحقائب الكروس بتصميم عصري أنيقة مثل موديلات شانيل Chanel الشهيرة. فهذا الشكل يمكن أن يتناسب مع الملابس الكاجوال البسيطة التي يمكن أن تختاريها في الجامعة. ويمكن أن تناسبك أيضاً عند اختيارها مع البليزر الرسمي الأنيق لإطلالة الجامعة.

حقائب كلاسيكية

إن كنت من الفتيات التي تعتمد على ارتداء الملابس الكلاسيكية في إطلالة الجامعة اختاري تنسيقها مع الحقائب الكلاسيكية التي تتميز بذراع قصير. فهذه الموديلات يمكن أن تضيف لكِ مظهر رائع في مختلف إطلالتك الجامعية بشكل جذاب وراقي للغاية.

إن كنت تشعرين بالحيرة من اختيار ألوان الحقائب الكلاسيك يمكنك اللجوء إلى اللون الأسود أو الأبيض أو البيج فهذه الدرجات ستكون الأنسب لكِ. فهي دائماً المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا للحصول على مظهر أنيق وراقي بمختلف الأوقات.

حقائب الـ Pouch Bag

تعد الحقائب الـ Pouch Bag واحدة من أشهر صيحات موضة حقائب 2021 لهذا كانت اختيار الفاشينيستا بأغلب الأوقات. لهذا وإن كنت ترغبين في اقتناء حقيبة عصرية بتصميم مميز تتماشى مع مختلف أنواع الملابس لا تترددي في اختيار الحقائب الـ Pouch Bag.

اختاري الحقائب الـ Pouch Bag بتصميمها المميز بحجم متوسط ويمكنك اختيارها بألوان زاهية وذلك للحصول على إطلالة جذابة مثل الفاشينيستا بطريقة سهلة وبسيطة. فهذا الموديل سوف يعكس إطلالة عصرية لكِ ويتناسب مع مختلف الملابس الكاجوال أو الكلاسيكية الموجودة بخزانتك.

حقائب كبيرة 

تعتبر الحقائب الكبيرة بتصميم الـ Shopper Bag واحد من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك الجامعية هذا العام. وذلك لأنها من أبرز صيحات موضة حقائب صيف 2021، كما أنها يمكن أن تمنحك مظهر أنيق أو عملي يتناسب مع ملابس بمختلف الأوقات.

تعد الحقائب الكبيرة الـ Shopper Bag من أفضل التصميمات التي ننصحك باختيارها لأن أغلب الفتيات عند الذهاب للجامعة تكون بحاجة للكثير من الأدوات لأنها في الغالب تقضي معظم الوقت خارج المنزل. لهذا يفضل أن تختاري هذا الموديل لأنه سوف يلبي احتياجاتك بشكل كبير.