موديلات حقائب المفضلة لدى الفاشينيستا بصيف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 سبتمبر 2021
موديلات حقائب المفضلة لدى الفاشينيستا بصيف 2021
مقالات ذات صلة
الأحذية المفضلة لدى الفاشينيستا بصيف 2021
نظارات الشمس الأكثر رواجاً المفضلة للفاشينيستا بصيف 2021
موضة الحقائب الصغيرة اختيارك بصيف 2021

أغلبنا يبحث باستمرار عن موديلات الحقائب الرائجة التي تجعل إطلالتنا مواكبة لأحدث صيحات الموضة. وكي لا تقضي وقت طويل في البحث عن موديلات الحقائب التي يمكن اختيارها بصيف 2021 يمكنك الإستعانة بإطلالات الفاشينيستا التي يمكن أن تلهمك بعض الأفكار للحصول على إطلالة رائعة. وذلك بالتعرف على موديلات الحقائب المفضلة لهن واعتمادها لأنها الأكثر رواجاً.

حقائب التسوق الكبيرة 

تعتبر حقائب التسوق الكبيرة التي تسمى بالـ Shopper Bag واحدة من أكثر الموديلات المفضلة للفاشينيستا في الآونة الأخيرة هذا الصيف. حيث أنها كانت اختيار مدوني الموضة سواء في الإطلالات الشاطئية البسيطة أو حتى مع الملابس العملية الكاجوال.

حيث يمكن أن يضيف هذا الموديل لإطلالتك مظهر عصري جذاب لكِ. ويعد هذا أفضل خيار لكِ أيضاً وذلك إن كنت تبحثين عن موديل حقائب يمنحك مظهر رائع ويجمع كل الأشياء التي بحاجة إليها قبل الخروج من المنزل.

حقائب الألفينات الصغيرة

تعتبر حقائب الألفينات من أكثر الموديلات رواجاً بين إطلالات الفاشينيستا هذا الصيف، بل ويمكن أن تستمر هذه الصيحة حتى الخريف القادم. لهذا لا تترددي في اقتنائها إن كنت من محبي الحصول على مظهر عصري جذاب ولا تنسي باختيارها بألوان زاهية لضمان إطلالة تنافس الفاشينيستا.

حيث يمكنك اختيار التصميم الكلاسيكي البسيط من الحقائب الألفينات مثل التي لفتت أنظارنا مع دار غوتشي وديور، أو تجربة اعتماد الموديل الذي يتميز بذراع مكشكش بشكل مميز وملفت للنظر. وجميع هذه الموديلات يمكن أن تتناسب مع إطلالتك الكلاسيكية أو العملية بطريق بسيطة وسهلة للغاية.

حقائب الشاطئ الشبك 

تعد حقائب الشبك من برادا Prada من أكثر تصميمات الحقائب رواجاً هذا الصيف بالتحديد، فهي يمكن أن تمنحك مظهر عصري غير تقليدي. وذلك لأنها تختلف كثيراً عن حقائب الشاطئ التقليدي فهي من الخوص ولكن ملون بدرجات زاهية متنوعة بحيث تمنحك مظهر عصري جذاب مفعم بالحيوية.

حيث لم تتخلى عن اختيار أغلب الفاشينيستا على الشاطئ سواء مع ملابس السباحة أو الفساتين الصيفية. كما فضلت البعض منهن اعتماد الحقائب الشبك الخوص ولكن مع الملابس العملية الكاجوال وذلك للحصول على إطلالة عصرية مميز وملفتة للأنظار بطريقة ساحرة وجذابة.

الحقائب المبطنة بشكل غير منتظم 

تعتبر الحقائب المبطنة بشكل غير منتظم الذي يطلق عليها اسم الـ Pouch Bag واحدة من أكثر التصميمات رواجاً، فبرغم من أنها ظهرت من العام الماضي إلا أنها مستمرة ومفضلة لدى الكثير من مدوني الموضة بمختلف أشكالها. 

حيث اختارت الفاشينيستا مع موديل بوتيغا فينيتا بشكل غير منتظم ومتوسط الحجم بطريقة تشبه الكلاتش. إلى جانب تقديم تصميم أخر مميز بذراع قصير يذكرنا بستايل حقائب الألفينات ولكنها تتميز بشكل غير منتظم ولكن بذراع ذو عقدة على أحد الجوانب.

الحقائب ذات السلسلة المتشابكة

اختارت الكثير من الفاشينيستا اعتماد الحقائب التي تتميز بذراع معدني عريض ومتشابك يشبه السلسلة ولكن بتصميم عصري مميز. فقد تم تقديمها مع الحقائب الكلاسيك بشكل أنيق مع موديلات شانيل. بينما ظهرت هذه الطريقة مع الحقائب الـ Pouch Bag بتصميمها الشهيرة.

فإن كانت الحقائب التي تتميز بذراع سلسلة تناسب ذوقك وتعبر عن ستايلك الخاص لا تترددي في اعتمادها لضمان الحصول على إطلالة رائعة. فهذه الموديلات يمكن أن تتناسب مع ملابسك الكلاسيكية أو العملية وذلك بناءاً على الموديل الذي قمتي باختياره مع ملابسك.

اهتمي جيداً باختيار ألوان الحقائب التي تتماشى مع ستايلك ملابسك، فيمكنك اللجوء إلى الألوان المحايدة وذلك لضمان إطلالة رائعة مع مختلف الملابس.