موديلات ساعات مستوحاة من الطبيعة لإطلالة راقية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 سبتمبر 2021
موديلات ساعات مستوحاة من الطبيعة لإطلالة راقية
مقالات ذات صلة
أفخم ساعات مرصعة بالزمرد لإطلالة راقية
أفخم ساعات بسوار رفيع لإطلالة راقية
ساعات مرصعة بأحجار كريمة لإطلالة راقية في السهرات

هل تبحثين عن التميز من خلال المجوهرات والساعات؟  إذاً عليك اختيار الموديل المناسب لكِ وذلك بتجربة اقتناء تصميمات الساعات الفخمة المستوحاة من الطبيعة التي تتميز بأشكال غير تقليدية. فهي من أفضل القطع التي يمكن أن تضيف لكِ إطلالة ساحرة وجذابة بطريقة فريدة من نوعها. 

وقد حرص على تقديم هذه الموديلات الكثير من دور المجوهرات العالمية حول العالم، وذلك بتقديم أشكال متنوعة يمكن أن تلبي ذوقك وتعكس جزء من شخصيتك بطريقة بسيطة ومميزة للغاية. لهذا تابعي معنا القراءة واكتشفي أبرز موديلات الساعات المستوحاة من الطبيعة.

ساعات مزينة بتفاصيل الورود 

تعد الساعات المزينة بالورود من أكثر الأشكال التي يمكن أن تضيف لكِ مظهر ناعم ورقيق، وذلك سواء باختيار الموديلات العصرية أو الفخمة المرصعة بالألماس بشكل راقي. حيث تنوعت أشكال الساعات المزينة بتفاصيل الزهور بحيث تتناسب مع ذوقك وتعكس مظهر جذاب لكِ.

حيث تم تقديم الساعات الفخمة المرصعة بالألماس بشكل راقي مع شانيل Chanel Camélia Watch. أما إن كنت من عشاق الأسلوب العصري بشكل مميز يمكنك تجربة اقتناء الساعات المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة من Harry Winston Premier Lotus. أما إن كنت تبحثين عن تصميم عصري بسيط اختاري ساعة بياجيه المميزة Piaget  Altiplano High Jewellery Watch.

ساعات مزينة بتفاصيل الحيوانات والطيور

تعد الساعات المزينة بتفاصيل الحيوانات والطيور من أكثر الأشكال الرائعة والمميزة التي يمكنك اختيارها وذلك لأن تم تقديمها بالكثير من الألوان الزاهية. فإن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية بالساعات التي تتميز بسوار جلد ملون بدرجات زاهية لا تترددي من اختار الموديلات التالية لمظهر رائع.

إن كنت من محبي الستايل العصري اختاري الساعة التي زينها الطاووس على ميناء الساعة بشكل جذاب مع Bvlgari Divas" Dream Watch. أما إن كنت تبحثين عن التميز عليك اختاري الساعات المستوحاة من الطبيعة الساحرة في جنوب أفريقيا التي زينها الببغاء والطيور بطريقة مبهرة مع Chaumet Espiègleries, Trésors d"Afrique watch.

ساعات مزينة بتفاصيل الطبيعة

هناك الكثير من التفاصيل الموجود بالطبيعة اهتم بعض مصممي المجوهرات على نقلها مع الساعات بعدة أشكال. وذلك لضمان أن تحصل المرأة على مظهر مميز وجذاب يعكس ذوقها الفريد، ويمكنك تحقيق هذا من خلال اختيار الساعات المستوحاة بتفاصيل الطبيعة الساحرة.

حيث خطفت قلوبنا بعض الموديلات التي كانت مستوحاة من الطبيعة بشكل مميز وفريد من نوعه مثل لحظات سقوط المطر التي تم تجسيدها على هيئة فصوص الألماس بميناء الساعة Harry Winston Midnight Diamond Stalactites. يمكنك أيضاً اختيار الساعات التي تزينها النجوم المرصعة بالألماس بطريقة ساحرة مع Chanel Mademoiselle Privé watch. 

ساعات بتفاصيل الثعابين

دائماً ما تضيف الساعات المزينة بالثعابين مظهر فخم وتعكس مظهر قوي للمرأة، لهذا تميل لاختيارها أغلب السيدات والفتيات. وقد كانت ساعات دار Bvlgari بولغاري هي أكثر من اهتمت بتقديم الساعات التي تزينها الثعابين بشكل فخم وجذاب وغير تقليدي.

حيث يمكنك اختيار الموديلات المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة التي تتميز بسوار عريض بشكل مميز وغير تقليدي. كما يمكنك أن تجدي مع Bvlgari الساعات التي تلتف حول المعصم بطريقة مميزة وتختبأ الساعة داخل فم الثعبان بشكل رائع يمكن أن ينال إعجابك ويعكس مظهر جذاب لكِ.

اهتمي في النهاية باختيار موديلات الساعات المستوحاة من الطبيعة التي تتناسب مع ذوقك الخاص وذلك باختيار الحيوانات أو الطيور أو التفاصيل التي تحبيها وتعكس شخصيتك. فبتأكيد عند اختيارها سوف تحصلين على مظهر رائع يثير إعجاب جميع من حولك بطريقة بسيطة وغير تقليدية.