ديكورات صالات استقبال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 نوفمبر 2021 آخر تحديث: السبت، 20 نوفمبر 2021
ديكورات صالات استقبال
مقالات ذات صلة
ديكورات صالات صغيرة
ديكورات جبسية راقية للمجالس والصالات
ديكورات مطابخ مفتوحة على الصالون بتصميم عصرية ومودرن

تحرص النساء على وجه الخصوص باستمرار على اعتماد أجمل ديكورات صالات استقبال، ويبحثن عن كل ما هو جديد وعصري لتزيين الصالون، وهو ما قررنا مساعدتكِ به اليوم من خلال إبراز مجموعة متنوعة من ديكورات صالات الاستقبال الفخمة والأنيقة، بأحدث التصاميم العصرية.

ديكورات صالات استقبال 2022:

يمكنك يا عزيزتي الاعتماد على تناسق الألوان، فالتناسق في الألوان يجعل الغرفة تظهر وكأنها لوحة رسمها فنان، عليك  الاعتماد على البساطة في اختيار أساس الغرفة.

تعتمد ديكورات صالات استقبال المودرن على وجود الكثير من الأثاث، فمن أجل أن تبدو الغرفة أفضل يجب اعتماد الكثير من الاكسسوار، كما أن تداخل اللون الرمادي مع التركواز يعطي للغرفة شكلاً أفضل بالإضافة إلى تواجد مدفأة صغيرة مع طاولة عصرية وحديثة.

ديكورات صالات استقبال كلاسيك:

صالات الاستقبال كانت ومازالت تتسم بالأناقة، وهناك أنماط ديكورات صالات كلاسيك مميزة يمكنكِ اعتمادها في بيتكِ، وذلك لأن تصاميمها ذات موضة دائمة وغير مملة، وهو ما ستجدينه في صور الألبوم المرفقة.

ديكورات صالات استقبال صغيرة:

تعتبر صالات الاستقبال من أهم أجزاء المنزل ومن المهم أن تهتمي بديكورها، خاصةً إذا كانت صغيرة من حيث المساحة، وتعد ديكورات صالات استقبال صغيرة هي الأفضل والأرقي لأنها لا تسيطر على جزء كبير من المنزل ولا يكون مبالغ فيها، وإليكِ أهم ديكورات صالات استقبال صغيرة.

ديكورات صالات استقبال حديثة:

يعد اللون الأسود مع اللون البني في صالات الاستقبال الحديثة الصغيرة من أرقى التشكيلات، حيث أن هذه الألوان تعتبر من الألوان الراقية، ومن أهم ديكورات صالات استقبال المودرن العصرية هو أن تكون الصالة مفتوحة على المطبخ مع تواجد مائدة كبيرة وانتريه يتناسب مع صيحات الموضة بأسلوب كلاسيكي، ويجب أن يتم اختيار درجات ألوان هادئة كالبوستاج الفاتح بالتناسق مع لون الحائط على أن يكون لونها أبيض.

كل سيدة ترغب في أن يكون منزلها على ذوقها فيمكنها أن تعطي لنفسها مساحة شخصية في اختيار هذه الغرفة ولكن هذه الغرفة يجب أن تكون على مستوى عالي من الأناقة وهذا لأن جميع الضيوف يجلسون فيها. وإليكٍ يا عزيزتي بعضاً من الأذواق لتصميم صالة الاستقبال الخاصة بك:

تعتبر الإضاءة أهم شيء في الغرفة فعليكٍ اختيار الإضاءة الوردية الناعمة فهذه الإضاءة تعطي جواً رائعاً وشاعرياً.

كما أن الديكور الريفي يعتبر من أكثر الديكورات شيوعاً، وهو يعتمد على ورق الحائط، بالإضافة لاختيار أثاث رقيق لونه يكون أبيض، فهذا يعطي جواً ممتازاً.

فاللون الأبيض في صالات الاستقبال يعد من الألوان الراقية التي تعطي للغرفة شكلاً جذاباً، فتناسق الألوان هو أهم شيء في اختيار ديكور صالة الاستقبال.

يوجد الكثير من الاختيارات أمامك سيدتي لتنسيق ديكور غرف جلوس، فيوجد الكثير من الحوائط المتنوعة على سبيل المثال، الحائط الحجري الملون بلون البيج بالإضافة لتواجد المزيد من الألوان لباقي الجدران بتداخل اللون الرمادي وهذا يجعلك تحصلين على مظهر جيد وأنيق للغرفة.

تعد الصالات المفتوحة من أكثر الديكورات المنتشرة في الآونة الأخيرة، فإذا كانت مساحة المنزل صغيرة فيتم اللجوء لهذا التصميم لأنه يزيد من اتساع المنزل ويعطيه شكلاً مميزاً، فيجب القيام باختيار أثاث ألوانه هادئة كالبيج والأبيض. [1] [2]

ديكورات صالات استقبال مستطيلة:

في كثير من تصاميم ديكورات صالات الاستقبال يتم اعتماد الشكل المستطيل والمكون من مقاعد متلاصقة على شكل مستطيل ناقص ضلع، وهذه الصالات معتمدة منذ القدم وهي مفيدة جداً لتتسع أكبر عدد ممكن من الضيوف وهو ما يميزها. قدمنا لكِ في هذا الألبوم مجموعة من ديكورات صالات استقبال بتصاميم متنوعة كلاسيكية ومودرن وبعدة أحجام.