موديلات حقائب للسهرة اختاريها لمظهر فخم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأحد، 15 أغسطس 2021
موديلات حقائب للسهرة اختاريها لمظهر فخم
مقالات ذات صلة
ساعات مرصعة بالياقوت الأزرق اختاريها لمظهر فخم
فساتين زفاف ذهبي وردي اختاريها لمظهر فخم
موديلات حقائب عليك اقتنائها في الخريف لمظهر أنيق

تعد الحقائب النسائية من الإكسسوارات المهمة التي يمكن أن تضيف للإطلالة مظهر رائع. لهذا أغلبنا يحرص جيداً على اختيار حقائب السهرة أو الكلاتش التي يمكن أن تمنحنا المظهر المثالي. ولكن بالتأكيد هناك موديلات لا يختلف عليها الكثير التي يمكن اعتمادها في السهرة وفي نفس الوقت يمكن أن تعكس مظهر ساحر لإطلالة في مختلف المناسبات.

لهذا جمعنا لكِ اليوم أبرز موديلات الحقائب النسائية للسهرة التي يمكن أن تتماشى مع إطلالتك سواء كنت ترتدي فستان أنيق أو ملابس كلاسيكية تعكس أناقتك في مختلف المناسبات المهمة. فتعرفي عليها في السطور التالية واختاري ما يناسبك.

الحقائب اللؤلؤ للسهرة

تعد حقائب اللؤلؤ للسهرة من أكثر الإكسسوارات الرائجة هذا العام والتي يمكن أن تمنحك الإطلالة المثالية التي تبحثين عنها. وقد كانت اختيار الكثير من الفاشينيستا من أجل الحصول على إطلالة رائعة. حيث يمكن أن تتناسب معك الحقيبة اللؤلؤ في السهرة إن كنت تعتمدي إطلالة ناعمة مثل فستان أسود أو ملابس كلاسيكية بلون محايد.

حيث ظهرت الحقائب البوكيت على هيئة لؤلؤ بشكل راقي وفخم لا مثيل له. إلى جانب ظهور الحقيبة البوكس المزينة باللؤلؤ مع تفاصيل معدنية بشكل فخم وراقي يمكن أن يتناسب مع الفساتين. أما إن كنت ترغبين في إضافة مظهر فخم لا مثيل له اختاري الحقيبة التي اتخذت شكل لؤلؤة واحدة بحجم كبير بطريقة مميزة.

الحقائب الجلد الصغيرة 

إن كنت تفضلين اعتماد إطلالة بسيطة وهادئة يجب أن تتوفر بخزانة ملابسك الكلاتش الجلد البسيطة التي دائماً ما توفر لكِ الوقت والمجهود في الحصول على مظهر مناسب للسهرة. بمجرد أن يتواجد لديك كلاتش للسهرة باللون الأبيض أو الأسود أو البيج أو الفضي أو الذهبي ستكون إطلالتك مثالية مع أي موديل فستان أو ملابس للسهرة.

حيث تتناسب هذه الموديلات من الحقائب السهرة المطرزة الفخمة والبسيطة بشكل كبير. لهذا لا تترددي في اقتنائها إن كنت تشعرين بالحيرة في اختيار موديل حقيبة السهرة المناسبة لإطلالتك. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تعكس أناقتك في السهرة بشكل ساحر.

الحقائب الشفافة اختيار الفاشينيستا

برغم أنها يمكن أن تكون قطعة عصرية وغير تقليدية إلا أن الحقائب الشفافة أو باللون الفضي الأشبه بالزجاج كانت من أكثر القطع رواجاً مع إطلالات الفاشينيستا في الآونة الأخيرة خلال السهرة. خاصة وأنها جاءت مناسبة للكثير من موديلات الفساتين الكلاسيكية والعصرية سواء البسيطة أو المطرزة.

حيث أنها يمكن أن تتناسب معك إن كنت تملكين قوام ممشوق أو نحيف وذلك لأنها تتميز بحجم صغير وبالتالي يجب أن تتماشى مع شكل قوامك. كما يمكنك الاختيار بين الموديل الشفاف البسيطة أو الفضي الذي اعتمدته كثيراً مدوني الموضة في إطلالات السهرة.

الحقائب الريش

هل تبحثين عن طريقة للحصول على مظهر فخم في السهرة؟ إذاً ليس هناك أفضل من اختيار الحقيبة الريش بتصميمها الجذاب. فهي من أشهر الموديلات التي يمكن أن تختاريها في السهرة للحصول على مظهر رائع يخطف أنظار عند تواجد في أي حفل. 

لكن انتبهي جيداً باختيار الموديل العصري أو الكلاسيكي حسب إطلالتك، مع الاهتمام باختيار الحقيبة المزينة بالريش بالحجم الذي يتناسب مع شكل قوام. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة في السهرة باختيار الحقيبة السواريه المناسبة لكِ.

الحقائب المرصعة بالفصوص

مجرد امتلاك حقيبة مرصعة بالفصوص ستكون إطلالتك رائعة وذلك سواء كانت ذات شكل كلاسيكي ربع أو مستدير أو بتصميم غير تقليدي. حيث كانت الحقيبة المرصعة بالفصوص من القطع المفضلة لدى الفاشينيستا وذلك من أجل الحصول على إطلالة مثالية متناسبة مع ملابس السهرة.