موديلات أحذية وصنادل اختاريها على الشاطئ هذا الصيف

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أغسطس 2021
موديلات أحذية وصنادل اختاريها على الشاطئ هذا الصيف
مقالات ذات صلة
صنادل وأحذية ربيع وصيف 2021
موديلات صنادل فلات صيف 2014
موديلات حقائب يد نسائية اختاريها للشاطئ

الجميع يستعد في الوقت الحالي للحصول على مظهر رائع مناسب للشاطئ، وذلك باختيار موديلات الأحذية النسائية الشاطئية. فقد اختارت الفاشينيستا اعتماد موديلات أحذية صيفية متنوعة بموضة صيف 2021. فهناك موديلات أحذية وصنادل بعينها يمكن أن تناسب إطلالتك على الشاطئ وتمنحك مظهر عصري جذاب.

الصندل بأربطة الحبال

تعد الصنادل التي تتميز بأربطة تشبه الحبال Rope Sandals من أكثر الموديلات رواجاً بين إطلالات الفاشينيستا هذا الصيف. حيث ظهرت هذه الصيحة بموديلات متنوعة وذلك سواء مع صندل مسطح أو مع السليبر أو مع الصندل الذي يتميز بكعب عريض ممتد بشكل الـ Flatform.

تعد موضة الصنادل بأربطة الحبال من الموديلات الرائعة وذلك لأنها مصنوعة من القش باللون البيج وبالتالي يمكن أن تتناسب مع ملابسك الشاطئية بمختلف ألوانها. كما أن هذه الموديلات سوف تتيح لكِ حرية الحركة سواء عند ارتدائها على الرمال أو بمختلف إطلالاتك العملية طوال اليوم.

السليبر المسطح

هل تبحثين عن صندل أو حذاء يمكن أن يتناسب مع إطلالتك على الشاطئ؟ في الحقيقة ليس هناك أفضل من اختيار السليبر البسيط المسطح. حيث يمكنك الاختيار بين السليبر الذي قدمته دار ديور Dior أو شانيل Chanel أو هيرمس Hermès للحصول على إطلالة تشبه الفاشينيستا.

حيث يمكنك اختيار الموديل الذي يتناسب مع ستايلك سواء بألوان زاهية بحيث يتناسب مع الفساتين الصيفي أو ملابس السباحة. كما يمكنك تجربة الموديل بألوان محايدة الذي يضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة مع مختلف ألوان الملابس الصيفية ويكون متناسق مع الحقائب الخوص.

الحذاء الـ Mule

إن كنت من محبي الحصول على إطلالة أنيقة في الصيف فعليك اختيار الأحذية الـ Mule. فهي تعد من الموديلات الرائجة بشكل كبير ضمن موضة صيف 2021. حيث يمكنك أن تختاري الأحذية الـ Mule بمختلف الأوقات وبالتحديد التي تتميز بألوان زاهية لأنها سوف تعكس إطلالة عصرية أنيقة لكِ.

احرصي على اختيار الأحذية الـ Mule باللون الذي يتماشى مع إطلالة الشاطئية وذلك لضمان إطلالة رائعة تتناسب معك في مختلف الأوقات. ولا تنسي باختيار الموديل الذي يتميز بكعب مربع أو بتصميم قصير كي يمنحك حرية الحركة.

الصندل ذو الأربطة المزدوجة 

سيطرت بقوة موضة الصندل ذو الأربطة المزدوجة والتي يطلق عليها الـ Dad Sandals. حيث ظهرت مع الكثير من دور الأزياء الشهيرة مثل شانيل Chanel. ولكن احرصي على اختيارها مع الملابس الكاجوال أو ملابس السباحة للحصول على مظهر رائع يتيح لك الحرية أثناء الحركة.

ولأنه كان اختيار الكثير من الفاشينيستا على الشاطئ وفي مختلف الأوقات هذا الصيف، يمكنك أنتِ أيضاً اعتماده. ولكن احرصي على اختيار الصندل ذو الأربطة المزدوجة Dad Sandals بألوان محايدة مثل الأبيض أو الأسود كي يتناسب مع إطلالتك اليومية خلال الصيف.

الصندل الجلاديتور

يعد الصندل الجلاديتور Gladiator sandals واحد من أكثر الموديلات رواجاً هذا الصيف، لهذا اختارته العديد من الفاشينيستا على الشاطئ للحصول على إطلالة عصرية جذابة. حيث تم اختياره بالموديل المسطح أو الذي يتميز بكعب عالي، لهذا لا تترددي من اقتنائه للحصول على مظهر رائع.

فأفضل شيء يميز الصندل الجلاديتور Gladiator sandals أنه يمكن أن يتماشى مع الفساتين الصيفية الكاجوال الميدي والقصيرة. وبهذه الطريقة سوف تحصلين على مظهر رائع يعكس أناقتك طوال فترة الصيف.

الصندل بكعب البلاتفورم والفلاتفورم

كانت الصنادل التي تتميز بكعب البلاتفورم Platform sandals متدرج الطول، أو التصميم الذي يتميز بكعب عريض بطول واحد Flatform sandals من أكثر التصميمات رواجاً على الشاطئ هذا الصيف. لهذا لا تترددي من اقتنائه للحصول على مظهر رائع يعكس إطلالتك الصيفية الرائعة.