موديلات أحذية نسائية اختاريها مع التنورة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021
موديلات أحذية نسائية اختاريها مع التنورة
مقالات ذات صلة
موديلات أحذية نسائية أساسية في خزانتك
موديلات أحذية اختاريها حسب شكل البنطلون
موديلات أحذية اختاريها لإطلالة الجامعة

اختيار موديلات الأحذية النسائية المناسبة لإطلالتك لا يتم إلا من خلال اتباع بعض قواعد الموضة، والتي تضمن لك الحصول على إطلالة رائعة دائماً. ولأن التنورة بمختلف موديلاتها من القطع الأساسية التي لا يمكن التخلي عنها قررنا أن نخبرك كيفية اختيار موديلات الأحذية التي تتناسب معها. وذلك من أجل أن تكون إطلالتك جذابة ومتناسقة مثل الفاشينيستا.

حيث تتناسب أغلب موديلات الأحذية النسائية التي جمعناها لكِ اليوم مع التنانير الميدي والماكسي والقصيرة، بالشكل الذي يضمن لك الحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات والمناسبات.

صندل ذو أربطة على الكاحل

يعد الصندل ذو الأربطة على الكاحل من أبرز موديلات الأحذية النسائية التي يمكن أن تتماشى مع التنورة الميدي والقصيرة بشكل كبير. فهو سوف يساعدك كثيراً في الحصول على إطلالة عصرية تضيف شكل جذاب للتنورة سواء كانت بسيطة أو مطبوعة.

وإن كنت ترغبين في الحصول على مظهر طويل القامة يمكنك اختيار الصندل ذو الأربطة على الكاحل باللون النود. الذي لن يكشف عن قصر قامتك من خلال حيلة بسيطة وهي اختيار لون مشابه لدرجة البشرة. 

الحذاء الرياضي الأبيض

إن كنت تبحثين عن موديل حذاء يتناسب مع مختلف أطوال التنانير بداية من القصيرة وحتى الماكسي فعليك ارتداء الحذاء الرياضي الأبيض. لأنه سيمنحك الإطلالة العصرية التي تبحثين عنها بطريقة سهلة وبسيطة. كما يعد اللون الأبيض ملائم لأغلب ألوان الملابس التي يمكن أن تتوفر لديك.

يمكن اختيار الحذاء الرياضي الأبيض مع موديلات التنورة الميدي بالقصة المستقيمة الرسمية فهي سوف تمنحك مظهر عملي جذاب بطريقة مميزة.

الصندل ذو الكعب العريض

يعد الصندل ذو الكعب العريض أو ما يطلق عليه الـ Block Heel Sandals من أكثر الموديلات العصرية الأنيقة والأساسية التي لا يمكن أن تختفي من صيحات الموضة. ويعد هذا الموديل بالتحديد ملائم بشكل كبير للتنورة القصيرة والميدي والماكسي خاصة إن تم اختياره بلون زاهي ملائم لإطلالتك.

الأحذية ذات المقدمة المدببة

الحصول على مظهر أنيقة في إطلالة بعد الظهيرة والمساء لا يكتمل سوى باختيار الأحذية ذات المقدمة المدببة سواء الكلاسيكية التي تتميز بكعب عالي أو البسيطة ذات الكعب القصير الـ Kitten heels. ويعد هذا الموديل بالتحديد مناسب لجميع أشكال التنانير وبالتحديد الطويلة والقصيرة.

يمكنك اختيار الأحذية ذات المقدمة المدببة مع موديلات التنانير الرسمية لإطلالة راقية تلائم إطلالتك في العمل. وذلك سواء عند اختيار الحذاء ذو الكعب العالي أو القصير فجميع الموديلات سوف تساعدك في الحصول على مظهر أنيق وملفت للنظر.

الصنادل المسطحة

تعد الصنادل المسطحة من الموديلات الأساسية في فصل الصيف والتي لا يمكن التخلي عنها مهما حدث. لهذا لا تترددي في اختيارها مع التنورة الميدي لأنها الأنسب لكِ بمختلف الأوقات خاصة على الشاطئ.

الحذاء المول الـ Mules shoes

يعد من أحدث موديلات الأحذية الرائجة بشكل كبير ضمن موضة هذا العام ولكنها من الواضح أنها سوف تستمر لأكثر من عام. ويمكن أن تتناسب الأحذية المول الـ Mules shoes مع موديلات التنانير القصيرة والميدي بشكل كبير.

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة صيفية مليئة بالحيوية لا تترددي في اقتناء الحذاء المول الـ Mules shoes بلون زاهي كي يضيف لإطلالتك مزيد من الأناقة والجاذبية.

الصندل الإسبادريل 

يعد الصندل الإسبادريل ذو الكعب العريض الـ Espadrille Wedges واحد من أبرز موديلات الأحذية النسائية الأساسية بخزانتك لأنه يضمن لك الحصول على مظهر رائع. وذلك عند تنسيقه مع التنورة الميدي أو الماكسي أو حتى القصيرة لأنه يظهرك بشكل رائع ومتناسق.