مجوهرات مرصعة بالحجر الأسود اختيارك لإطلالة فخمة

  • تاريخ النشر: السبت، 04 سبتمبر 2021
مجوهرات مرصعة بالحجر الأسود اختيارك لإطلالة فخمة
مقالات ذات صلة
مجوهرات الجمشت اختيارك لإطلالة فخمة
مجوهرات اللازورد اختيارك لإطلالة أنيقة
القفطان المغربي اختيارك لإطلالة فخمة في السهرة

تعد المجوهرات من القطع الفريدة التي يمكن اقتنائها ولكن تزداد فخامتها عندما تكون مرصعة بالحجر الأسود أو الذي يطلق عليه أونكس Onyx. حيث أنه يعد من الأحجار الكريمة الراقية التي تعكس مظهر جذاب للمرأة في إطلالات السهرة خاصة وأنه يمكن أن يتناسب مع مختلف الأزياء السواريه المتوفرة لديك. لهذا لا تترددي في اقتنائه للحصول على مظهر ساحر بقطعة واحدة فريدة من نوعها.

قلادات فخمة بالحجر الأسود

اختيار قلادة مرصعة بالحجر الأسود مع فصوص الألماس بالتأكيد سوف تضيف للمرأة إطلالة براقة بشكل ساحر. لهذا يجب عليك اختيار المجوهرات المرصعة بالحجر الأسود فهي ستكون الأنسب لكِ في السهرات مع مختلف الفساتين أو الملابس الراقية خاصة عند اختيارها على هيئة قلادة فخمة أو عصرية تناسب ملابسك.

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر راقي في إطلالات السهرة لا تترددي في اختيار القلادة المرصعة بالألماس والحجر الأسود بتصميمها المميز مثل التي قدمتها دار Panthère de Cartier Necklace. أما إن كان يشغل ذهنك الحصول على إطلالة راقية بطريقة بسيطة فعليك اقتناء قلادة شانيل Chanel Ultra Necklace. أو تجربة اقتناء موديل Chopard Happy Hearts.

سوار راقي بالحجر الأسود

تعد الأسوار من القطع المهمة التي لا يجب عليك التخلي على ارتدائها خاصة إن قمت باعتماد فساتين ذات أكمام قصيرة أو متوسطة الطول. لكن احرصي في النهاية على اختيار السوار الذي يتماشى مع حجم معصمك سوار الموديلات الرفيعة أو العريضة وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة.

إن كنت من محبي المظهر العصري الأنيق يمكنك اختيار السوار من الذهب الأبيض المرصع بالحجر الأسود على هيئة قلب مع Chopard Happy Hearts. أما إن كنت من عشاق السوار الذي يتميز بحلقات متشابكة بشكل فخم ومرصعة بالكامل من الألماس والحجر الأسود بطريقة راقية من Panthère de Cartier Bracelets.

موديلات خواتم أنيقة بالحجر الأسود 

اقتناء خاتم ألماس مرصع بالفصوص البراقة إلى جانب الحجر الأسود من القطع المهمة التي يجب أن تتوفر في خزانتك وذلك لضمان الحصول على مظهر راقي. فهذه القطعة بالتأكيد سوف تعكس إطلالة ساحرة لكِ مناسبة ومعبرة عن ذوقك بشكل فريد سيلفت نظر جميع من حولك.

إن كنت من عشاق الخواتم الناعمة التي تتميز بتصميم راقي بطريقة بسيطة تعكس جزء من شخصيتك على اختيار الموديل الذي تزينه الزهور بالحجر الأسود مع Large Rose Dior Pré Catelan Ring. أما إن كنت من أصحاب الذوق الرفيع عليك اختيار الخاتم على هيئة الفهد ومرصع بالألماس والحجر الأسود من كارتييه Panthère de Cartier Ring.

أقراط مرصعة بالحجر الأسود بتفاصيل ساحرة

اختاري أقراط مرصعة بالحجر الأسود بالتأكيد سوف يعكس مظهر جذاب لكِ خاصة عند اختيار فستان من نفس اللون بطريقة راقية وجذابة. لكن اهتمي في النهاية على تنسيق الأقراط بالشكل الذي يتناسب مع تسريحة شعرك سواء باختيار التصميم الطويل أو الصغير الذي يمكن أن يناسب شكل وجهك.

الحصول على مظهر فخم يناسب في السهرة لا يمكن أن يكتمل إلا باقتناء أقراط كارتييه المرصعة بالألماس والزمرد والحجر الأسود من Panthère de Cartier Earrings. أما إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رقيقة وناعمة من خلال الأقراط اختاري الموديلات التي تزينها الزهور ومرصعة بالحجر الأسود من Rose Dior Pré Catelan Earrings.

فعند اختيارك للمجوهرات المرصعة بالألماس والحجر الأسود بالتأكيد سوف تمنحك المظهر الراقي الذي تبحثين عنه بطريقة بسيطة من خلال قطعة مجوهرات بسيطة.