موديلات ساعات كوارتز نسائية فخمة عليك اقتنائها

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يوليو 2021
موديلات ساعات كوارتز نسائية فخمة عليك اقتنائها
مقالات ذات صلة
موديلات بشت نسائي عليك اقتنائها لإطلالة فخمة
موديلات ساعات نسائية فخمة مناسبة للسهرة
أجمل موديلات بروش يمكن اقتنائها

اعتماد إطلالة فخمة مناسبة لكِ في الحفلات والسهرات ومختلف المناسبات المهمة لا يكتمل سوى باقتناء موديلات ساعات كوارتز نسائية فخمة. وذلك لضمان الحصول على إطلالة راقية لا مثيل لها تساعدك في إتمام الإطلالة بشكل راقي وبسيط يعكس شخصيتك.

ولأن كل واحدة منا تملك شخصية مختلفة عن غيرها قررت اليوم أن أشاركك موديلات ساعات كوارتز نسائية متنوعة، يمكن أن تلبي ذوقك وتتماشى مع ستايل ملابسك في السهرة بطريقة أكثر من رائعة. فتعرفي معنا على أبرز الموديلات التي اخترناها لكِ.

ما هي الساعات الكوارتز النسائية؟

الساعات الكوارتز النسائية من الأنواع الشهيرة التي تعمل باستخدام البطاريات. حيث يتم تنظيم عرض الوقت بواسطة بلورة كوارتز التي تهتز بتردد معين. تختلف ساعات الكوارتز عن الساعات الميكانيكية بشكل كبير والتي عادة ما تكون أكثر دقة في الوقت.

ساعات كوارتز نسائية من كارتييه Cartier 

إن كنت تبحثين عن موديلات ساعات كوارتز  نسائية فخمة مرصعة بالألماس فليس هناك أفضل من اقتناء الموديلات الموجودة بدار كارتييه الـ Cartier Maillon de Cartier. فهي تتميز بتصميم بسيط من الذهب الأصفر ومرصعة بالكامل بالألماس بشكل راقي وفريد من نوعه، وذلك لضمان أن تتماشى مع إطلالاتك الفخمة في المناسبات.

هل تبحثين عن موديلات ساعات مرصعة بالألماس ولكنها تتميز بتصميم هادئ وبسيط يكون واضح مع ملابسك الفخمة. إذاً عليك اقتناء موديل ساعات كارتييه Cartier Mini Baignoire watch، فهي تتميز بتصميم بسيط من الذهب الوردي مع فصوص الألماس حول الساعة.

ساعات كوارتز نسائية من بولغاري Bulgari

موديلات الساعات كوارتز النسائية الفخمة بشكل غير تقليدي يمكنك أن تجديها فقط مع دار مجوهرات بولغاري Bulgari. فإن كنت تهتمي باقتناء تصميم فخم ومميز عليك اختيار ساعة Bvlgari Serpenti Jewellery and Watch التي تشبه السوار العريض ولكنها مزينة بجزء صغيرة للساعة ومرصعة بالياقوت الأزرق الزفير والألماس بشكل فخم.

إن كنت عاشقة للموديلات الصغيرة البسيطة عليك اختيار موديلات الساعات كوارتز النسائية الفخمة المرصعة بالألماس من Bulgari Serpenti Jewellery Watch. وهي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك الفخمة عند ارتداء فستان أسود بسيط لمظهر أكثر جاذبية بطريقة مميزة أو بدلة رسمية راقية.

ساعات كوارتز نسائية من شانيل Chanel 

اختيار ساعات كوارتز نسائية بتصميم كلاسيكي من الأشياء التي تشغل ذهن الكثير من الفتيات، ولكن إن كنت تريدين اقتناء موديل كلاسيكي يمكن أن يتناسب مع مختلف إطلالاتك فأنصحك باختيار ساعة شانيل Chanel Première Extrait de Camélia Watch. وهي تتميز بسوار جلد أسود مع جزء على هيئة وردة مرصعة بالألماس بشكل راقي وفخم.

أما إن كنت تبحثين عن موديل ساعات معدنية مرصعة بالكامل من الألماس بحيث تتناسب مع مختلف أشكال ملابس وفساتين السهرة دائماً. فعليك اقتناء ساعة شانيل Chanel Coco Crush Jewellery Watch بتصميمها الرائعة الذي يمكن أن يمنحك مظهر راقي لا مثيل له.

ساعات كوارتز نسائية من بياجيه Piaget 

إن كنت أمام موديلات ساعات كوارتز نسائية الأولى فضية والثانية باللون الذهبي فأيهما سوف تختاري؟ في الحقيقة يمكنك اقتناء الموديل الذي يعبر عن ستايلك وذوقك الخاص. فإن كنت من محبي اللون الذهبي عليك اعتماد ساعة بياجيه من Piaget Limelight Gala watches الذهب الأصفر المرصعة بالألماس.

أما إن كنت تفضلين أكثر الموديلات الفخمة بالذهب الأبيض أو المرصعة بالكامل من الألماس اختاري Piaget Possession High Jewellery cuff watch. وهي عبار عن سوار عريض مرصع بالكمال من الألماس بتصميم فخم وراقي يجعلك تشبهين نجمات السينما.