موديلات أحذية نسائية أساسية في خزانتك

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 يونيو 2021
موديلات أحذية نسائية أساسية في خزانتك
مقالات ذات صلة
موديلات حقائب يد نسائية أساسية في خزانتك
ألوان أحذية نسائية أساسية في خزانتك لمظهر متناسق
موديلات جاكيت جينز نسائي أساسية في خزانتك هذا العام

اختيار موديلات الأحذية النسائية له قواعد محددة من أجل الحصول في النهاية على بعض الموديلات التي يمكن أن تشكل خزانة أحذية جيدة، ومن ثم الحصول على إطلالة موفقة. ولأن هناك الكثير من الفتيات تشعر بالحيرة حول موديلات الأحذية النسائية التي يجب أن تتواجد بخزانتها، قررت اليوم أن أجمع لك أبرز التصميمات الأساسية التي يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات.

الحذاء الرياضي الأبيض

يعد الحذاء الرياضي باللون الأبيض واحد من أهم موديلات الأحذية النسائية الأساسية بخزانة أي فتاة لضمان الحصول على مظهر رائع طوال الوقت. خاصة وأن الحذاء الرياضي الأبيض يمكن أن يتناسب مع مختلف أنواع الملابس بداية من الأزياء الكاجوال وحتى الرسمية الأنيقة.

موديل حذاء الباليرينا

إن كنت ممن يبحثن عن المظهر العصري الناعم البسيط فعليك اقتناء موديل الحذاء الباليرينا الذي يمكن أن يتناسب مع الإطلالة الرسمية لكِ في العمل. كما يمكنك اختياره مع الملابس الكاجوال بشكل جذاب ملفت للنظر.

حذاء ذو كعب عريض

الحصول على مظهر عصري مليئ بالحيوية في فصل الصيف لا يكتمل إلا باختيار الحذاء ذو الكعب العريض الـ Wedges. فهو يساعدك في سهولة الحركة إن كنت لا تفضلين ارتداء الحذاء ذو الكعب العالي لفترة طويلة. 

سيكون مناسب موديل الحذاء ذو الكعب العريض الـ Wedges مع مختلف الملابس الصيفية والفساتين الشاطئية بشكل كبير. لهذا لا تتخلي عن اختياره للحصول على مظهر عصري جذاب هذا الصيف.

حذاء كلاسيكي أسود 

تحدثنا من قبل عن الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك اليومية وذلك باختيار الموديلات البسيطة العصرية. ولكن الحذاء الكلاسيكي ذو الكعب العالي باللون الأسود من الموديلات الأساسية التي لا يجب أن تختفي من خزانتك أبداً فهو سيكون رفيقك في أغلب المناسبات المهمة. 

ولكن أنصحك باختيار الموديل الذي يميز بمقدمة مرتفعة إن كنت غير معتادة على ارتداء الكعب العالي لفترة طويلة. لأنه سوف يقلل من الشعور بالألم الذي يمكن أن يسيطر عليك به طوال فترة ارتداء الحذاء ذو الكعب العالي.

صندل مسطح 

تعد الصنادل المسطحة من أبرز موديلات الأحذية النسائية الأساسية التي يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة عصرية. خاصة وأنه يمكنك اختيارها في الإطلالات الصباحية والمسائية مع الملابس الكاجوال لأنها تضيف لكِ مظهر عملي جذاب.

موديل الحذاء الـ Loafers

إن كنت تبحثين عن قطعة يمكن أن تناسب إطلالتك العملية والرسمية بمختلف الأوقات، فليس هناك أفضل من الحذاء الـ Loafers. فهو يعد من أشهر موديلات الأحذية النسائية التي يمكن أن تمنحك المظهر الكلاسيكي الأنيق مع مختلف الملابس الموجودة بخزانتك.

كل ما عليك فعله هو الانتباه جيداً عند تنسيقه ومن الأفضل اختياره باللون الأسود لضمان إطلالة رائعة في كل مرة.

موديل صندل ذو أربطة 

إن كنت تتساءلين حول كيفية الحصول على إطلالة مشابهة لمدوني الموضة، فعليك اعتماد إطلالة صيفية بسيطة وتنسيقها مع صندل ذو أربطة على الكاحل. لأن هذه القطع تعد أساسية في خزانة كل فاشينيستا طوال فصل الصيف.

الحذاء النود

يعد من أكثر موديلات الأحذية النسائية الأساسية التي لا غنى عنها. والتي تعد مهمة للغاية خاصة للقصيرات لأنها تزيد من طوال القامة أكثر من الطبيعي والتي يمكن أن تلائمك مع مختلف الإطلالات في المناسبات المهمة.

بوت طويل كلاسيك

يعد البوت الطويل الكلاسيك بتصميمه البسيط باللون الأسود أو الجملي من الأحذية النسائية الأساسية بخزانة أي امرأة. فهو يمكن أن يمنحك مظهر شتوي أنيق يتناسب مع ستايل ملابسك بمختلف الأوقات والمناسبات.

حذاء ذو رقبة عالية

إن كنت تبحثين عن موديل أحذية أكثر بساطة من البوت الطويل، فعليك اقتناء البوت ذو الرقبة العالية. لأنه يمنحك مظهر أنيق بطريقة بسيطة خاصة إن كان مميز باللون الأسود مع مختلف القطع الموجودة بخزانة ملابسك.