موديلات ساعات نسائية فخمة مناسبة للسهرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021
موديلات ساعات نسائية فخمة مناسبة للسهرة
مقالات ذات صلة
موديلات ساعات كوارتز نسائية فخمة عليك اقتنائها
موديلات ساعات يد بحركة ميكانيكية فخمة مناسبة لكِ
موديلات بشت نسائي عليك اقتنائها لإطلالة فخمة

اختيار موديلات ساعات نسائية فخمة يجب أن يتم من خلال اختيار تصميمات ساعات مميز وفريدة من نوعها. وذلك لضمان الحصول على إطلالة مميزة تتناسب مع ستايل ملابسك وتضيف الكثير من الفخامة والأناقة مع إطلالتك في السهرة.

هذا ما جعلني اليوم أجمع لك أبرز موديلات ساعات نسائية فخمة من أجل اقتنائها لضمان الحصول على إطلالة غير تقليدية في المناسبات والحفلات. فتعرفي على أبرز موديلات الساعات وطرق تنسيقها مع إطلالتك الراقية في السهرة.

نصائح مهمة عند تنسيق الساعات النسائية الفخمة مع ملابس السهرة

قبل شراء الساعات النسائية الفخمة عليك الانتباه باختيارها بالموديل الذي يتماشى مع إطلالتك في السهرة. وذلك مع الاعتناء بتنسيقها مع الملابس بطريقة صحيحة لضمان الحصول على إطلالة متناسقة ومثالية تثير إعجاب الجميع.

  • اهتمي بتنسيق الساعات مع ملابس السهرة بشكل صحيح فإن كان فستانك بلون داكن اختاري الموديلات الفضية، أما إن كنت داكنة يفضل اختيار اللون الذهبي الأصفر أو الوردي.

  • يمكنك اختاري الساعات الفخمة المرصعة بالألماس في المناسبات المهمة والسهرات التي تستحق هذا وليس في الصباح أو بعد الظهيرة.

  • احرصي على اختيارات الساعات بالحجم الذي يتماشى مع شكل معصمك. فمثلاً إن كنت تملكين معصم نحيف اختاري الساعات الصغيرة والعكس إن كان معصمك ممتلئ.

  • انتبهي لاختيار فساتين أو ملابس سهرة بأكمام متوسطة الطول بحيث تتماشى معك إن كنت ترتدي ساعة يد أو أساور بتصميم مميز.

موديلات ساعات نسائية مرصعة بالألماس

الحصول على إطلالة راقية تتناسب مع أجواء السهرة لا يمكن أن يكتمل سوى باختيار ساعات نسائية فخمة مرصعة بالألماس. في الحقيقة هناك الكثير من الموديلات التي يمكن تتناسب مع ذوقك الخاص. ولكن أنصحك بارتداء ساعة ديور Dior من الذهب الأبيض مرصعة بالألماس من مجموعة Gem Dior.

يوجد أيضاً موديلات ساعات نسائية مرصعة بالألماس من أفخم دور المجوهرات العالمية مثل Chanel وCartier وChopard.

ساعات مرصعة بالأحجار الكريمة 

عند اختيار ساعات نسائية فخمة مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة يجب العناية جيداً باختيار الأحجار التي يمكن أن تتماشى مع أغلب موديلات فساتين السهرة الموجودة لديك مثل الزمرد الأخضر الذي بالتأكيد سوف يضيف لإطلالتك فخامة لا حدود لها.

لهذا أنصحك باقتناء ساعة ديفاز دريم من بولغاري Bvlgari المرصعة بالألماس والزمرد الأخضر. أما إن كنت تبحثين عن موديلات مختلف يمكنك مشاهدة معرض الصور لإيجاد المزيد من موديلات الساعات النسائية الفخمة المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة.

ساعات نسائية فخمة ذهبية 

دائماً ما تضيف الساعات النسائية الفخمة الذهبية مظهر راقي وجذاب لإطلالة المرأة في السهرة بالشكل الذي يتناسب مع ذوقها. لهذا وإن كنت تبحثين عن البساطة والرقي فليس هناك أفضل من اقتناء ساعة كارتييه Cartier تانك فرانسيز باللون الذهبي بتصميمها الكلاسيكي البسيط الذي يمكن أن يلائم ذوقك.

وإن كنت ترغبين في الحصول على مظهر مميز أنصحك بتجربة ارتداء الساعات الذهبية الوردية التي تعد من القطع الفريدة. وأفضل قطعة هي ساعة Chopard من مجموعة Happy Diamonds Icons Joaillerie المرصعة بفصوص الألماس بطريقة فخمة ومميزة للغاية.

ساعات نسائية فخمة من الذهب الأبيض

إن كنت شخصية كلاسيكية تبحثين عن الأناقة في الساعات من الذهب الأبيض فبالتأكيد ليس هناك أفضل من ساعات شانيل Chanel Première Chain Watch التي يمكن أن تضيف لإطلالتك مزيد من الأناقة خاصة مع إطلالة باللون الأسود الراقي.

يمكنك أيضاً تجربة موديل الساعات النسائية التي تتميز بذراع من الجلد بلون رمادي يمكن أن يتماشى مع ملابسك في السهرة. وتعد ساعة Jaeger-LeCoultre المرصعة بفصوص الماس بشكل بسيط وراقي هي أفضل خيار لكِ.