مجوهرات أنيقة اختاري منها ما يناسبك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
مجوهرات أنيقة اختاري منها ما يناسبك
مقالات ذات صلة
فساتين مخملية أنيقة اختاري منها ما يناسبك في موسم الأعياد
6 إطلالات اختاري منها ما يناسبك في عيد الحب
أساور ساعات Apple المميزة اختاري منها ما يناسبك

عندما يتعلق الأمر بموسم تقديم الهدايا (خاصةً في فترة الأعياد وعيد الحب)، فلا أحد يستطيع الهروب من الإعلانات التجارية والإعلانات واللوحات الإعلانية التي تُعلن عن المجوهرات كهدية فاخرة مثالية، بالتأكيد، هذا هو الوقت من العام الذي يعتمد عليه صائغو المجوهرات أكثر من غيرهم ولكن لا يمكننا الجدال مع الشعور بفتح صندوق مخملي، إنه أمر مثير.

إذا كنتِ تتطلعين إلى إبهار من تحبين أو نفسك بشيء مميز لا يُنسى وبراق قليلاً، فإن قطعة مجوهرات رائعة تناسب الميزانية، لأن بالتأكيد لا حاجة لكسر ميزانيتك أيضاً (على الرغم من أن سوار Cartier Love سيظل موضع تقدير وتقدير دائماً)، هناك الكثير من المجوهرات المذهلة عالية الجودة التي تقدم هدايا رائعة بأسعار مختلفة.

من الأقراط المتدلية باللؤلؤ إلى الساعات المرصعة بالماس، تمتد هدايا المجوهرات هذه عبر التدرج اللوني من حيث المواد والسعر والتصميم وغير ذلك، بالإضافة إلى ذلك، على عكس اتجاهات الموضة، فإن المجوهرات الخالدة هي نوع الهدية التي لا تنفد أبداً.

قلادات الشوكر الملونة

احصلي على صيحة المجوهرات المطلية بالمينا مع هذا العقد الملون من Roxanne Assoulin، مجموعة من حبات قوس قزح غير التقليدية على حبل مرن تكمل أسلوب كاليفورنيا الرائع، قومي بإنهاء المظهر من خلال الاستيلاء على سوار متناسق يناسبك.

أقراط لؤلؤة 

ارتدي قميصاً عادياً وجينز أو فستان سهل الارتداء مع هذه الأقراط الرائعة، تتدلى لؤلؤ المياه العذبة الجميلة الباروكية من الأطواق الذهبية الخفيفة الوزن التي تتلألأ برقة في الضوء.

سوار جاكيموس لو تشيكيتا ذهبي اللون

لمحبي الموضة، هذه النسخة المتماثلة الصغيرة من حقيبة جاكيموس الصغيرة المحبوبة هي اكسسوار مرح يضاعف من كونه بداية محادثة، ارتديه مع أساور ذهبية أخرى أو أساور من الخرز للحصول على مجموعة ذراع ذات مظهر ممتاز.

قلادات مزينة بالأحجار الكريمة الملونة

أنيق وبسيط ولكنه متين بما يكفي للارتداء اليومي، تضيف القلادات المزينة بالأحجار الكريمة بريقاً رقيقاً إلى أي إطلالة.

أقراط غوتشي GG الفضية

احتضني أسلوب اللوجومانيا مع هذه القراط  من Gucci الرقيقة والمكررة والتي تم تصميمها على غرار شعار أرشيفية لعصر السبعينات المميز للدار، زوج مثل هذا ليس مقبولاً فحسب، بل يتم تشجيعه، للارتداء اليومي، سوف يكملون أي مكدس أذن بقليل من التطور المرحب به.

سوار جنيفر فيشر بالذهب

قد تكون المجوهرات بسيطة ولكن بالنسبة لأي فتاة لا تخشى أن تكون جريئة، نقترح هذا السوار القوي المطلي بالذهب، مريح بما يكفي لارتداء زر أبيض غير رسمي ولكنه أنيق بما يكفي ليكون بمثابة بيان عند إقرانه بملابس رسمية أكثر، هذا السوار الأنبوبي هو ملحق خالي من الزمان، للحصول على كومة دسمة، جربي مضاعفات الطبقات، الوسط مجوف.

قلادة Mejuri Pavé دائرية مرصعة بالماس

قلادة الألماس هي هدية تذكارية مضمونة، يأخذ هذا واحداً من اللمعان الإضافي على قلادة كلاسيكية من الألماس مع 19 ماسة مرصوفة من مصادر أخلاقية وخالية من النزاعات ومرصعة بطلاء قلم من الروديوم من الذهب الأبيض، تقع على سلسلة من الذهب الخالص عيار 14 قيراط قابلة للتعديل.

أساور David Yurman

سوار الكبل المميز لديفيد يورمان هو قطعة من الصقل المميز، إنه نوع من السوار اليومي الذي يكمل المعادن المختلطة وأساور التنس وخواتم الخطوبة وغير ذلك، دون التغلب عليها، النمط نحت ومصنوع يدوياً.

سوار Lagos Smart Caviar من الفولاذ المقاوم للصدأ لساعة Apple Watch

ربما تحبين أن تحصلي على ساعة كهدية، لكن بالفعل الجميع مهووس بساعات آبل عالية التقنية، لا داعي للقلق، لدينا حل مذهل، حزام Apple Watch المصمم من Lago هو نقطة التقاء التكنولوجيا والمجوهرات وتحيط وصلات لامعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بزخارف لاغوس المميزة على طراز الكافيار.

سوار هيرميس كليك اتش

أساور المينا المطلية بالذهب والتي تأتي بأطنان من الألوان وتصميمات محدودة الإصدار، يُضفي سوار Clic H الأيقوني توابلًا على أي مظهر على الفور.

أقراط Mateo المزينة بالؤلؤ

قطع ماتيو البسيطة والمذهلة مناسبة لجميع أنواع محبي المجوهرات، يتميز هذا الزوج الخاص من الأزرار بلؤلؤة كبيرة لامعة محاطة بإطار رائع على شكل حرف V من الماس المبهر، إنها نوع الأقراط التي يمكنك ارتدائها في العمل أو عشاء فاخر بالخارج وتبدو مناسبة بنفس القدر.

خاتم Bondeye Josie 

الخواتم الذهبية المكتنزة موجودة ونحن على استعداد للمراهنة على أن الهدية الخاصة بكِ ستكون رائعة، يمهد الذهب من عيار 14 قيراط مركزية متلألئة محاطة بنجمة مقطوعة.

أقراط روبرتو كوين مصممة من الذهب الأصفر 

امنحي الجميع ردود فعل إيجابية مع هذه الأقراط الذهبية المزدوجة اللافتة للنظر والتي من المفترض أن تكون مركز الاهتمام في مجموعة الملحقات الخاصة بكِ، هذه الأطواق العضوية المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط هي نوع من الأساسيات الكلاسيكية التي تحتاجها كل امرأة.

قلادة الماس من مجموعة EF

تعتبر المجوهرات الفاخرة من مجموعة إي أف ولكن بأسعار معقولة واحدة من أفضل اختيارات مصمم الأزياء لدينا ولسبب وجيه، ما يزيد قليلاً عن نصف قيراط من الألماس المرصع في اختيارك من الذهب الأصفر اللامع عيار 14 قيراطاً أو الذهب الوردي أو الأبيض، يجعلكِ تشعرين بالإشراق.

قلادة Van Cleef & Arpels Vintage

على الرغم من أننا لسنا عادة من يطارد رموز الحالة ، إلا أن قلادة Alhambra المحبوبة من Van Cleef & Arpels هي شيء نتفاخر به. ورقة البرسيم الجميلة هي رمز للحظ وتأتي مزينة بإطار من الخرز الذهبي اللامع.

أقراط مرصعة بالماس والذهب الأبيض من Anita Ko

لا توجد مناسبة خاصة ضرورية لاختراق هذه العناق الأنيقة، يجلس الذهب الأبيض بالقرب من شحمة الأذن ويحتضنها، بينما يتلألأ الماس اللامع المتلألئ المستدير عندما يضربه الضوء.