موديلات تنورة قصيرة اختاريها لإطلالة صيفية جذابة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021
موديلات تنورة قصيرة اختاريها لإطلالة صيفية جذابة
مقالات ذات صلة
موديلات فساتين كورسيه اختاريها حسب قوامك لإطلالة جذابة
موديلات أحذية نسائية اختاريها مع التنورة
موديلات عبايات بيتي لإطلالة جذابة

تعد التنورة القصيرة واحدة من القطع المميزة التي تميل لاختيارها الكثير من الفتيات التي يبحثن عن مظهر جذاب مفعم بالأنوثة. لهذا كانت التنورة القصيرة القطعة المفضلة لدى الفاشينيستا هذا الصيف بمختلف موديلاتها.

حيث قررنا الاستعانة بإطلالات الفاشينيستا من أجل إلهامك بعض الأفكار لتنسيق التنورة القصيرة هذا الصيف، وما هي الموديلات التي يمكن اختيارها؟ وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة في النهاية تثير إعجاب جميع من حولك.

نصائح لاختيار التنورة القصيرة

قاعدة الأساسية التي يجب عليك اتباعها عند البحث عن تنورة قصيرة هي اختيار التصميم الذي يتماشى مع شكل قوامك. وذلك لأنها الطريقة الأفضل التي يمكن اللجوء إليها من إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة بدون الوقوع في أي خطأ.

  • جسم الكمثرى: تعد التنورة القصيرة الكلوش أو بقصة الـ A Line أو البليسيه من أكثر الموديلات الرائعة التي يمكن اللجوء إليها. كما يمكن اختيار التنورة القصيرة الضيقة ولكن احرصي على اختيارها مع قطعة علوية تناسب القوام.

  • جسم التفاحة: يمكن أن تختاري التنورة القصيرة الكلوش أو A Line مرتفعة الخصر أو التنورة القصيرة اللف بقصة الـ Wrap وذلك من أجل إخفاء البطن الممتلئة.

  • جسم المثلث المقلوب: تعد التنورة القصيرة الكلوش أو الضيقة التي تتميز بتموجات وكسرات من التصميمات التي تتناسب معك.

  • جسم المستطيل: اختاري التنورة القصيرة الكلوش أو متعددة الطبقات أو الضيقة التي تتميز بكسرات على الخصر لإضافة بعض المنحنيات لقوامك.

  • جسم الساعة الرملية: يمكن أن تختاري بين موديلات التنورة القصيرة الكلوش أو الضيقة لأنها سوف تتناسب مع شكل قوامك بطريقة كبيرة.

موديلات التنورة القصيرة المفضلة للفاشينيستا

اختارت الفاشينيستا موديلات متنوعة من التنورة القصيرة سواء التصميم الكلوش أو المحدد للقوام بقصة Pencil Skirt وذلك في أغلب الإطلالات اليومية نظراً لبساطتها. كما فضلت الفاشينيستا اعتماد التنورة اللف بقصة الـ Wrap هذا الصيف بشكل كبير على الشاطئ بمختلف الأوقات.

لكن قبل البدء في اقتناء التنورة القصيرة احرصي على معرفة كيفية تنسيقها مع الملابس بشكل رائع وذلك بالاستعانة بإطلالات الفاشينيستا الأخيرة. فقد كانت التنورة القصيرة اختيار الكثير من مدوني الموضة العرب في أغلب الأوقات هذا الصيف.

التنورة القصيرة اختيارك لإطلالة عصرية 

تعد التنورة القصيرة الكلوش بقصة الـ A Line من الموديلات الرائعة التي يمكن أن تناسب في مختلف الأوقات. حيث يمكنك اختيارها مع توب كاجوال وصندل بسيط أو حذاء رياضي وستكون إطلالتك رائعة. 

يمكنك اختيار التنورة الضيقة بقصة الـ Pencil Skirt بطريقة كاجوال وذلك من خلال اختيارها بأقمشة قطنية أو خفيفة تناسب الإطلالة العملية البسيطة. كما يمكنك اختيار التنورة القصيرة اللف بقصة الـ Wrap خاصة في الإطلالات الشاطئية التي ستعكس مظهر جذاب لكِ.

التنورة القصيرة لمظهر أنيق بعد الظهيرة

اختيار التنورة القصيرة البليسيه في إطلالات بعد الظهيرة من الأفكار الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها على طريقة علا فرحات وذلك حين نسقتها مع توب بسيط. أما إن كنت ترغبين في إضافة مظهر راقي لكِ اختاري التنورة القصيرة متعددة الطبقات مع بلوزة بتصميم كلاسيكي بطريقة ديما الأسدي.

أما إن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة رسمية أنيقة اختاري التنورة القصيرة الضيقة بقصة الـ Pencil Skirt. فهي ستكون مناسبة لكِ للغاية خاصة عند اختيارها مع سترة من نفس اللون أو بليزر رسمي بسيط لأنه سيعكس مظهر جذاب لكِ. 

احرصي على اختيار التنورة القصيرة بالطول الذي يتماشى مع ستايلك وأماكن خروجك. فمثلاً إن كنت ترتدي التنورة القصيرة الرسمية لا تختاري التصميم القصير للغاية ولكن احرصي على أن يصل طولها للركبة. أما في الإطلالات العملية يمكنك اختيار طول التنورة القصيرة التي تلبي ذوقك.