موديلات أحذية مسطحة تناسبك بمختلف الأوقات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021
موديلات أحذية مسطحة تناسبك بمختلف الأوقات
مقالات ذات صلة
تصميمات عبايات كحلي تناسبك بمختلف الأوقات
موديلات فساتين منفوشة مناسبة لكِ بمختلف الأوقات
موديلات ساعات بسوار معدني الأنسب لكِ بمختلف الأوقات

تعتبر الأحذية المسطحة واحدة من القطع المهمة التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهر رائع. لهذا يجب أن يتوفر لديك موديلات متنوعة من الأحذية المسطحة والتي يمكن أن تتناسب معك في مختلف الأوقات بداية من الصباح وحتى المساء كما أنها يمكن أن تكون اختيارك في العمل.

لهذا جمعنا لكِ أبرز موديلات الأحذية المسطحة التي يمكن أن تشعرك بالراحة وتعكس مظهر رائع لكِ مع مختلف أنواع الملابس الموجودة بخزانتك. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة والتعرف في السطور التالية على أبرز موديلات الأحذية المسطحة التي يمكن اقتنائها.

الأحذية المسطحة الباليرينا

تعد الأحذية المسطحة الباليرينا من القطع الأساسية الرائعة التي يجب اقتنائها للحصول على مظهر رائع في مختلف الأوقات. فهي يمكن أن تعكس المظهر الأنيق لكِ سواء عند ارتدائها مع الملابس العصرية أو الكلاسيكية لأنها ستكون مناسبة لكِ.

وإن كنت من الفتيات التي لا تفضل ارتداء الأحذية ذات الكعب عالي يمكنك اللجوء إلى الأحذية المسطحة الباليرينا لأنها سوف تكون البديل الأمثل لها. لهذا يجب أن يتوفر لديك الأحذية المسطحة بألوان محايدة وذلك كي تتماشى مع ملابسك بمختلف ألوان.

الأحذية المسطحة الـ Mule

اختيار أحذية مسطحة تناسب الملابس الكاجوال وإطلالتك الشاطئية ليس أمر صعب، فقط كل ما أنتِ بحاجة إليه هو اعتماد الأحذية المسطحة الـ Mule المغلقة من الأمام ومفتوحة من الخلف. فهي قادرة أن تعكس مظهر عصري جذاب لكِ في مختلف الأوقات.

حيث يمكن أن تساعدك الأحذية المسطحة الميول الـ Mule في الشعور بالحرية أثناء الحركة بل وتعكس مظهر جذاب لكِ في مختلف الأوقات. أما إن كنت تبحثين عن أحذية مسطحة تمنحك مظهر عصري اختاري اعتماد هذا الموديل بألوان زاهية لمظهر ملفت للأنظار.

الأحذية المسطحة المفتوحة من الخلف

إن كنت تبحثين عن مزيج بين الطابع الكلاسيكي والعصري يمكنك تجربة اقتناء الأحذية المسطحة الأشبه بالباليرينا ولكنها مفتوحة من الخلف. في الحقيقة هي تعد من أكثر الموديلات الرائعة التي يمكن اقتنائها في فصل الصيف. 

حيث أنها سوف تقلل من شعورك بالحر بشكل كبير وفي نفس الوقت سوف تمنحك المظهر الكلاسيكي الأنيق الذي ترغبين في الحصول عليه. فهذا الموديل سيكون القطعة المفضلة لكِ عند اعتماده.

الصندل المسطح 

إن كنت تملكين الكثير من الملابس العملية البسيطة في فصل الصيف، إذاً عليك اقتناء الصندل المسطح بتصميمه البسيط سواء الذي يتميز بسيور متداخلة أو ذو الأربطة على الكاحل. فجميع الموديلات ستكون مناسبة لكِ ومع ملابسك الكاجوال.

احرصي فقط على اختيار الصندل المسطح بالألوان التي تتماشى مع إطلالتك سواء باللون الأبيض أو الأسود. وإن كنت تريدين اعتماده على الشاطئ اختاريه باللون البيج وذلك لضمان إطلالة رائعة مناسبة لكِ في مختلف الأوقات.

الأحذية الرياضية المسطحة 

من منا لا يعشق ارتداء الأحذية الرياضية؟ لهذا يجب الاعتماد عليها بشكل أساسي من أجل الحصول على إطلالة عصرية. فهو من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتماشى مع إطلالتك طوال العام ومع مختلف أنواع الملابس.

حيث يمكنك اختيار الأحذية الرياضية المسطحة باللون الأبيض لأنه من أكثر الدرجات التي يمكن أن تعكس مظهر جذاب لكِ في مختلف الأوقات. 

الأحذية المسطحة الـ Loafers 

تعتبر الأحذية المسطحة بالتصميم الذكوري الـ Loafers واحدة من أكثر الموديلات الأساسية بخزانة كل امرأة. وذلك لأن هذا الموديل يمكن أن يتناسب إطلالتك العملية أو الرسمية في مختلف الأوقات وعلى مدار العام.

فهو قادر أن يمنحك مظهر أنيق ورائع وفي نفس الوقت يشعرك بالراحة بشكل كبير، لهذا لا تترددي من اقتنائه للحصول على مظهر رائع.