موديلات ساعات بسوار معدني الأنسب لكِ بمختلف الأوقات

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 سبتمبر 2021
موديلات ساعات بسوار معدني الأنسب لكِ بمختلف الأوقات
مقالات ذات صلة
موديلات فساتين منفوشة مناسبة لكِ بمختلف الأوقات
عبايات كتف بموديلات مناسبة لكِ بمختلف الأوقات
أفخم ساعات بسوار عريض تناسبك في مختلف الأوقات

إن كنت تبحثين عن ساعات بسوار معدني يمكنك اختيارها في إطلالتك اليومية العملية والكلاسيكية، بحيث تتماشى مع مختلف أنواع الملابس وتعكس مظهر راقي لكِ. إذاً عليك اختيار الساعات بسوار معدني سواء الذهب الأبيض أو الأصفر أو الوردي أو الستانلس. حيث تلجأ إليه الكثير من الفتيات للحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات.

وقد حرص بتقديم هذه الموديلات العديد من دور المجوهرات العالمية المفضلة لك، لهذا احرصي على اختيار التصميم الذي يتماشى مع ستايل ملابسك وشكل معصمك. وذلك لضمان الحصول في النهاية على إطلالة رائعة تثير إعجاب جميع من حولك.

ساعات بسوار معدني

اختيار ساعات بسوار معدني بسيط من القطع المثالية التي يمكن اللجوء إليها خاصة مع الإطلالة العصرية البسيطة. وقد حرص على تقديمها العديد من دور المجوهرات الشهيرة المفضلة لكِ والتي لا يتخلف لونها كثيراً عن الذهب الأبيض، لهذا لا تترددي من اختيار الساعات الستانلس البسيطة بسوار معدني مميز

حيث يمكنك اختيار الساعة ذات السوار المعدني من الستانلس باللون الفضي واللؤلؤ وميناء سوداء من ديور Steel and Black Mother-of-Pearl Gem Dior. أما إن كنت من محبي اعتماد الساعات بالتصميم الكلاسيكي الشهير بسوار معدني من الستانلس الذي قدمته دار كارتييه Ballon Bleu de Cartier فهو من الموديلات التي يمكن أن تمنحك مظهر رائع بطريقة بسيطة.

ساعات بسوار ذهبي أصفر وأبيض 

تعتبر الساعات بسوار ذهبي من الموديلات التي تسعى لاقتنائها الكثير من السيدات وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة. وفي رأيي لا تعد الساعات بسوار ذهب أصفر أو أبيض من القطع التي يمكن أن تتناسب مع الملابس.

إن كنت من محبي الذهب الأصفر اختيار التصميم الأنيق الذي قدمته دار Piaget Limelight Gala المرصع بالألماس. أما إن كنت تفضلين أكثر موديلات الساعات الذهبية بتصميم كلاسيكي بسيط عليك اعتماد Cartier Tank Française watch. أما إن كنت شخصية بسيطة بالتأكيد سوف تحبين اختيار الساعة بسوار ذهب أصفر من ديور La Mini D de Dior Satine Perlée.

أما إن كنت من تبحثين عن ساعات بسوار ذهب أبيض عليك اختيار الساعة المرصعة بالألماس وحجر الأوبال من Chaumet Hortensia Eden Watch. أما إن كنت تفضلين التصميم الأكثر تميزاً عليك اختيار Chopard Happy Sport Watches التي بالتأكيد سوف تمنحك مظهر رائع.

ساعات بسوار ذهب وردي 

تعد الساعات التي تتميز بسوار معدني من الذهب الوردي من الموديلات الرائعة التي يمكن أن تتماشى معك في إطلالات بعد الظهيرة والمساء. كما أنها مناسبة لصاحبات البشرة البيضاء والحنطية والسمراء، ولكنها تضيف للقمحية مظهر ساحر أكثر من غيرها. لهذا لا تترددي من اختيارها للحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات.

يمكنك اللجوء إلى التصميم الكلاسيكي من الساعات الذهب الوردي مثل الذي قدمته دار كارتييه Ballon Bleu de Cartier. أما إن كنت تبحثين عن ساعات بسوار ذهب وردي بتصميم مميز مع ميناء زرقاء اختاري موديل بولغاري Bvlgari Divas" Dream Watches. وإن كنت تبحثين عن ساعة بسوار ذهب وردي رفيع اختاري Chopard Happy Diamonds Icons.

ساعات بسوار معدني بأنواع مختلفة 

إن كنت تفضلين اعتماد الساعات بسوار معدني متنوع سواء الستانلس مع الذهب الأصفر أو الوردي الذي يمكن أن يمنحك إطلالة مبهرة. فإن كنت ممن يبحثون عن التميز لا تترددي في اختيارها لمظهر رائع يثير إعجاب جميع من حولك.

ظهرت بعض موديلات الساعات التي كانت مزيج بين أنواع مختلفة من المعادن سواء الذهب الأبيض أو الوردي أو الأصفر والستانلس. حيث يمكنك اختيار الساعة الملفوفة حول المعصم مثل الثعبان مع Bvlgari Serpenti Tubogas Watch. أو تجربة تصميم الكلاسيكي من كارتييه Ballon Bleu de Cartier.