موديلات ملابس علوية تناسب الكتف العريض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
موديلات ملابس علوية تناسب الكتف العريض
مقالات ذات صلة
ملابس تناسب القصيرات اختاريها من المشاهير
وجبات خفيفة تناسب ملابس السباحة
حيل ملابس تناسب النحيفات لقوام مثالي

هل تبحثين عن حل لمشكلة الأكتاف العريضة؟ في الحقيقة هناك الكثير من الأفكار التي يمكنك اللجوء إليها وذلك باختيار ملابس علوية بموديلات تناسب الكتف العريض. التي سوف تساعدك في عمل تناسق بين الجزء العلوي والسفلي بشكل أكثر من رائع. 

لهذا احرصي على أن تتوفر هذه القطع بخزانة ملابسك لضمان الحصول على إطلالة رائعة سواء مع الملابس الكاجوال أو الكلاسيك. تابعي القراءة في السطور التالية للتعرف على موديلات تناسب الكتف العريض.

الملابس ذات التقليمات الرأسية

تعد الملابس ذات التقليمات الرأسية من أفضل الموديلات تناسب الكتف العريض لأنها سوف تعكس إطلالة رائعة لكِ وتقلل من عرض الأكتاف بحيلة بسيطة. لهذا لا تترددي من اقتنائها سواء مع البلوزات والقمصان في إطلالاتك الصباحية لأنها سوف تعكس مظهر عصري جذاب لكِ.

اهتمي جيداً بان تكون البلوزات ذات تقليمات رأسية وليس أفقية كي لا تفسد إطلالتك وتتناسب مع مظهر بمختلف الأوقات. واحرصي على اختيارها مع تنورة بليسيه أو بنطلون كلاسيكي واسع كي تكون إطلالتك متناسقة.

البلوزات بفتحة الصدر V

إن كنت تبحثين عن موديلات تناسب الكتف العريض فليس هناك أفضل من اختيار البلوزات أو القمصان أو حتى الفساتين التي تتميز بفتحة صدر V. لأنها سوف تلفت النظر أكثر إلى منطقة الصدر بعيداً عن الأكتاف ومنحك شكل متناسق ورائع عند اختيار هذه القطع بمختلف الأوقات.

انتبهي جيداً بعدم ارتداء البلوزات التي تتميز بفتحة صدر V مع قلادات ضخمة كي لا تبرز مشكلة الأكتاف العريضة. ويمكنك اختيارها مع مختلف القطع السفلية المفضلة لكِ والتي تتناسب مع ستايل البلوزة أو القميص الذي ترتديه.

بلوزات بموضة البيبلوم

اختيار موديلات بلوزات تناسب الكتف العريض ليس أمر صعب كما تعتقدين، بمجرد اقتناء بلوزات بقصة البيبلوم. فهي سوف تساعدك في الحصول على مظهر متناسق بشكل لا يمكنك تخيله خاصة عند تنسيقها مع الملابس بشكل صحيح على طريقة مدوني الموضة لمظهر رائع.

حيث تعد البنطلونات الواسعة هي أفضل اختيار لكِ إن كنت تبحثين عن موديلات تناسب الكتف العريض وبالتحديد البلوزة البيبلوم. لأنها سوف تساعدك في عمل تناسق بين الجزئين العلوي والسفلي لمظهر رائع يعكس أناقتك بمختلف الأوقات والمناسبات.

ملابس بفتحة الصدر الدائرية

إن كنت تبحثين عن موديلات تناسب الكتف العريض إذا عليك تجربة ارتداء البلوزات أو التوب الذي يتميز بفتحة صدر دائرية أو الـ U لأنها سوف تقلل من حدة الأكتاف العريضة.لأنها سوف تتناسب مع شكل قوامك خاصة إن كنت من أصحاب الجسم المثلث المقلوب.

انتبهي جيداً بتنسيق البلوزة أو التوب التي تتميز بفتحة صدر دائرية مع الملابس الضيقة إن كنت ممتلئة من الجزء العلوي. أما إن كنت نحيفة اختاري الموديلات الواسعة التي سوف تعمل على منحك مظهر متناسق بشكل بسيط دون الحاجة لقضاء وقت طويل في اختيار القطعة المناسبة.

بلوزات بكتف واحد 

تعد البلوزات ذات الكتف الواحد من القطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها على مدار السنوات، لهذا فهي تعد من أفضل موديلات تناسب الكتف العريض. لأنها سوف تقلل من عرض الأكتاف وتقليل الشكل الحاد له بحيلة بسيطة.

يمكنك تطبيق هذه الخطوة سواء مع البلوزات والفساتين في السهرة التي سوف تعكس مظهر رائع لكِ وتكون مناسبة لشكل قوامك. لهذا لا تترددي من اعتماد البلوزات ذات الكتف الواحد واهتمي بتنسيقها على طريقة إطلالات مدوني الموضة بالطريقة التي تلبي ذوقك وتعكس شخصيتك الجذابة لمظهر رائع يتناسب معك بمختلف الأوقات.